إصابة 4 أطفال بسكتة قلبية بعد سقوطهم في بحيرة مجمدة ببريطانيا

قالت الشرطة البريطانية إن أربعة أطفال يرقدون في حالة حرجة بعد إصابتهم بسكتة قلبية إثر سقوطهم في بحيرة سوليهال المجمدة في حديقة بابس ميل.

ووفقاً لشبكة «سكاي نيوز» البريطانية، تجري عملية بحث وإنقاذ في الحديقة الواقعة بمنطقة غرب ميدلاندز بعد سقوط عدد من الأطفال في المياه وتعرض 4 منهم لسكتة قلبية بعد ظهر أمس (الأحد).

ولم تذكر الشرطة بشكل رسمي عدد الأطفال الذين تعرضوا لحادث السقوط، لكن التقارير الأولية أشارت إلى وجود ما يصل إلى ستة أطفال في البحيرة المتجمدة.

وقال سوبت ريتشارد هاريس، من شرطة غرب ميدلاندز: «عندما وصلت خدمة الإنقاذ إلى مكان الحادث، علمنا أن هناك ما يصل إلى ستة أشخاص في المياه». وأضاف «بعد إنقاذ الأطفال الأربعة، واصلنا عمليات البحث والإنقاذ للتأكد مما إذا كان هناك المزيد في المياه لكننا لم نتوصل لشيء بعد… لكن، بالنظر إلى درجة الحرارة، وعمر الأطفال المعنيين، والوقت الذي أمضوه في الماء، أعتقد أنها لم تعد عملية بحث وإنقاذ»، في إشارة إلى احتمال وفاة أي أطفال آخرين موجودين في البحيرة.

ولفتت الشرطة إلى أن الأطفال الأربعة الذين تم انتشالهم من المياه تلقوا دعماً طبياً في مكان الحادث قبل نقل اثنين منهم إلى مستشفى برمنغهام للأطفال، والاثنين الآخرين إلى مستشفى هارتلاند. ولم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى عن حالتهم الصحية أو أعمارهم.

ويسود المملكة المتحدة طقس بارد وقاسٍ للغاية، أدى إلى تعليق الكثير من الرحلات الجوية، ومن المتوقع أن تظل درجات الحرارة دون الصفر حتى الأسبوع المقبل.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.