العثور على وزير النقل السوري الأسبق مقـتـولا في مكتبه وسط دمشق

عثر على رئيس جامعة سورية خاصة مقتولا في مكتبه بمنطقة المزة وسط العاصمة السورية دمشق.

وفتحت وزارة الداخلية السورية تحقيقا في الحادثة، وقالت في بيان لها: “في الساعة الـ 16:00 وردت أخبار إلى قسم المزة الشرقي بوجود جثة لرئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا مصابة بطلق ناري في تجويف الفم بداخل أحد المكاتب بمبنى الجامعة على أوتوستراد المزة مقابل حديقة الجلاء. وتوجّهت على الفور دوريات من فرع الأمن الجنائي والأدلة الجنائية والطبابة الشرعية وتبين أن الجثة تعود (للدكتور ف. ع ) 1955 رئيس الجامعة المذكور الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا، وبالكشف على الجثة تبين أن سبب الوفاة هو النزف الصاعق الناجم عن طلق ناري بالفم واستقراره بالرقبة من الخلف بمسدس من عيار 8 ملم كان موجودا بمكان الحادثة”.

هذا وتناقل ناشطون خبر وفاة الوزير السابق فيصل العباس، الذي كان بمثابة الصدمة للكثير من متابعيه ومعارفه، ووصفوه بالأكاديمي والرجل الوطني.

كما لا تزال التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الحادثة.

الجدير بالذكر أن الراحل العباس يترأس “الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا” منذ 2013، وهو عضو مجلس الأمناء في “الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية ” منذ 2008، ومدير مشروع “مركز ابن سينا للتعليم الإلكتروني”، وشغل منصب وزير النقل السوري بين 2011 و2012.

المصدر: RT

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.