فيديو: اغتيال مغترب لبناني وولده في استراليا

حوالي الساعة 8.55 صباحًا ، عثرت خدمات الطوارئ على رجلين في أوت في شارع أوسجود بالقرب من طريق وودفيل ، جيلدفورد ، بعد تقارير عن إطلاق نار.

توفي رجل ، سليم حمزة ، 18 عاما ، في مكان الحادث.

ونقل والده توفيق حمزة ، 64 عاما ، إلى المستشفى في حالة حرجة وتوفي في وقت لاحق من صباح اليوم.#معبدءالتحقيق في مراحله الأولى ، يعتقد أن شخصين هما من نفذا الهجوم.تحقق الشرطة فيما إذا كان إطلاق النار مرتبط #بحرب_العصابات بين عائلتي حمزة وعلم الدين.

وفي حديثه في مؤتمر صحفي ، قال مدير المباحث الرئيسي في قيادة الجريمة بالولاية دارين بينيت إن سالم حمزة معروف لدى الشرطة وقال إن سالم أُفرج عنه بكفالة بتهم حيازة أسلحة نارية بعد اعتقاله في سبتمبر ومع ذلك ، قال كبير المشرفين بينيت إن الشرطة لم تكن متأكدة من “موقع” سليم داخل مجموعة حمزة.

وقال إن الشرطة لم تكن على علم بأي تورط لتوفيق حمزة في نشاط إجرامي.

لكن الشرطة لا تعرف ما إذا كان أي من الرجلين هو الهدف الوحيد للهجوم ، ولا حتى الآن ما الذي دفع إلى إطلاق النار.قال كبير المشرفين بينيت: “إن إطلاق النار على طريقة القصاص ، على غرار عشب المخدرات هو قضية مستمرة بالنسبة لنا في جنوب غرب سيدني”.

“نحن قلقون دائمًا بشأن الأعمال الانتقامية ، وقلقون بشأن الخلافات العائلية”.
وأكدت الشرطة بعد ظهر اليوم أن ضباط فرقة رابتور بدأوا “استهدافًا استباقيًا استباقيًا” لأعضاء معروفين وشركاء لشبكات إجرامية متورطة.

تم_العثور على سيارة محترقة للهروب في مردوك لين القريب.

قال شهود عيان إنهم سمعوا دويًا قويًا من الحارة قبل أن تبتعد سيارة سوداء بسرعة عالية.
لم يتم إجراء أي اعتقالات.اندلعت حرب النفوذ بين عائلتي حمزة وعلم الدين في العام الماضي ، حيث نُسبت عشرات عمليات إطلاق النار وما لا يقل عن ست جرائم قتل إلى الصراع.
في أكتوبر من العام الماضي ، قُتل مجيد حمزة ، الشقيق الأكبر لزعيم عصابة الأخوان 4 لايف المسجون بسام حمزة ، بالرصاص خارج منزله في كونديل بارك في جنوب غرب سيدني ووجهت إلى رجلين تهمة إطلاق النار في يوليو .
قُتل بلال حمزة ، ابن عم بسام حمزي ، بالرصاص في شارع بريدج في منطقة الأعمال المركزية بسيدني في يونيو من هذا العام.
وقالت الشرطة في ذلك الوقت إن نجاح عملية أيرونسايد من المرجح أن يؤدي إلى #زيادةالعنففي_الشوارع.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.