OMT: ادعاءات وإشاعات تستهدفنا لتشويه صورتنا والإساءة إلى سمعتنا

صدر عن شركة OMT البيان الآتي:

” تستهدف شركة”أون لاين لتحويل الأموال” OMT (ش.م.ل) في الآونة الأخيرة بادعاءات وإشاعات في محاولة لتشويه صورتها والإساءة إلى سمعتها. وعليه، يهمها توضيح الآتي:

أولًا: تعمل الشركة منذ 25 عاما في مجال الخدمات المالية بكل شفافية واستقلالية ووفقا للقوانين المحلية والدولية المرعية وضمن أعلى معايير الامتثال. 

ثانيا: يؤكد مجلس إدارة  OMT أنه لم يسمح ولن يسمح بأي عملية تمويل سياسي أو حزبي، كما أنه لم يكن يوما بحاجة لأي دعم أو خدمة تفضيلية لإدارة أعماله.

ثالثًا: يتمّ في الآونة الأخيرة ربط اسم رجل الأعمال السيد أمل أبو زيد بالشركة على الرغم من أن السيد أبو زيد قد تفرغ عن اسهمه كافة في الشركة واستقال من رئاسة مجلس الإدارة بتاريخ 23/4/2009، وبالتالي لم يعد يملأ أي منصب تنفيذي ولا حتى إداري في الشركة منذ أكثر من 13 عاما.

رابعا:  OMT وكيل معتمد لشركة “ويسترن يونيون” في لبنان وشركة رائدة في مجال تحويل الأموال إلكترونيا  وتقدم  أكثر من 100 خدمة عبر 1,300 مركز وكيل موزعين على كل الأراضي اللبنانية بالإضافة إلى الفروع الرئيسية التابعة للشركة، ما يسهل على زبائنها إتمام معاملاتهم الإدارية والمالية من دون تكبد أعباء التنقل والانتظار المذل أحيانا. يتلقّى عبرها نحو 250 ألف مستفيد شهريا التحاويل الواردة من الخارج بالدولار الأمريكي نقدا. على الرغم من قساوة الأزمة الاقتصادية والمالية بالإضافة إلى جائحة كورونا، عملت OMT دوما على اتخاذ إجراءات استثنائية لتأمين استمرارية العمل لما فيه مصلحة شركائها وزبائنها أولا.
وتفتخر بأن تكون الخيار الأول للقطاعين العام والخاص فضلا عن المنظمات غير الحكومية المحلية والدولية التي تشترط الامتثال لمعايير عالية ودقيقة وآمنة ضمن الأطر القانونية والمالية والإدارية والتقنية.

خامسا:  تقدم الشركة خدماتها على مساحة الوطن وهي على مسافة واحدة من الجميع. وتشكر الزبائن والشركاء والوكلاء لثقتهم بها، كما تجدد التزامها تقديم الأفضل مهما كانت الظروف “لتبقى حدك”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.