نقابات العمال والمستخدمين و”اللقاء التشاوري النقابي” شاركا في الاعتصام امام مجلس النواب رفضا للموازنة وسياسات السلطة

7a7f46dec1ded883483a329f306c8bfa

شارك الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين FENASOL””و”اللقاء التشاوري النقابي الشعبي” في الاعتصام الذي جرى امام مجلس النواب رفضاً للموازنة وما تتضمنه من رسوم وضرائب غير مباشرة ومن تنازلات أمام إملاءات صندوق النقد الدولي ورفضا للإفقار والتجويع.

ووجه رئيس الاتحاد كاسترو عبدالله خلال الاعتصام رسالة الى “السلطة الناهبة التي أفقرت الشعب و أوصلته إلى تحت الحضيض، متضامناً معهم لرفع الصوت الى جانب القوى الأخرى من متقاعدين ومُعلمين ومتضررين ومستأجرين وعمال ومعطلين عن العمل. وتضامناً مع الناس الذين يغرقون في البحر من أجل الهجرة بسبب السلطة الفاسدة التي أوصلت الشعب الى أن يفضل الموت غرقاً بدلا من ان يعيش في داخل هذا النظام الفاسد” وقال: “هذا النظام اليوم هو نظام الكارتيلات، نظام الموت على أبواب المستشفيات وفقدان الأدوية وغلاء المعيشة، اضافة إلى فقدان الكهرباء” .

اضاف: “اليوم ومن أمام مجلس النواب نرفض هذه الموازنة، ونطالب بموازنة إنتاجية، موازنة لإستعادة الأموال المنهوبة والحفاظ على الضمان الإجتماعي وتطويره، رافضين كل الرفض للخصخصة. اليوم إذا بقيت هذه السياسات على حالها سيكون هناك تصعيد من المواطنين في الأيام المقبلة. رسالة اليوم موجهة الى كارتيلات المصارف وحيتان المال ونحن في الإتحاد الوطني نعلن وقوفنا وتضامننا مع الشعب”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.