مطر بحث مع سلام في مشكلة اشتراكات مولدات الطاقة ورفع الاجحاف عن طرابلس بالطحين

زار النائب إيهاب مطر وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام في مكتبه اليوم.
 
وأشار بيان وزعه المكتب الإعلامي لمطر الى أن “الإجحاف بحق طرابلس والشمال في توزيع الطحين، كان الموضوع الأهم الذي بحث، إضافة إلى مواضيع عدة، من بينها مشكلة اشتراكات مولدات الطاقة”.
 
بعد اللقاء، قال مطر: “بحثنا في السؤال الذي تم توجيهه إليه عبر مجلس النواب ووعد بأن تتم الإجابة عليه خطيا. وضعنا وزير الاقتصاد في الحلول المقترحة لأزمة الطحين، وأكد معاليه أنه كان هناك إجحاف بحق طرابلس في الحكومات السابقة، وعدم مساواة في توزيع الطحين، لكن اليوم تغير الوضع، وأصبح لدينا توزيع عادل له”.
 
أضاف: “لمسنا من الوزير سلام اهتماما كبيرا بالشمال عموما، وطرابلس خصوصا، مع استنكاره للاجحاف الذي لحق بها، ووعد خيرا بتأمين الطحين لمدة 9 أشهر مع ترشيد الدعم وتشديد على مكافحة الهدر”.
 
وإذ ناقش مع “سلام موضوع مولدات الاشتراكات الكهربائية”، أعلن أنه “سيلتقي هذا الأسبوع مع بعض من أصحاب المولدات بعد لقائه عددا من المشتركين، وسيبحث في آلية تركيب عدادات حسب المواصفات والتزام تسعيرة المولدات الرسمية”.
 
وأشار البيان إلى أن “مطر كان شارك اليوم في جلسة المال والموازنة النيابية التي أقرت مشروع اللجنة الفرعية حول قانون السرية المصرفية معدلا ليرفع لاحقا الى الهيئة العامة، وعسى أن يكون من شأنه تأمين الشفافية ومكافحة الفساد وتبييض الاموال والارهاب ومنع التهرب الضريبي، كما الإبقاء على السرية في كل ما لا يتصل بالمخالفات المذكورة في متن القوانين المقرة سابقا”.
 

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.