سعر الدولار اليوم في لبنان الجمعة 25/2/2022.. هذا ما سيصل إليه سعر البنزين

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم الجمعة

سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم الجمعة 24 شباط 2022، لدى تعاملات السوق السوداء الموازية غير الرسمية .

سعر الدولار اليوم في لبنان

يسجل سعر الدولار في لبنان مساء اليوم الجمعة لدى السوق (السوداء) بين 20,600 و 20,650 ليرة لبنانية لكل دولار أميركي واحد .

سجل سعر الدولار في لبنان قبل ظهر اليوم الجمعة لدى السوق (السوداء) بين 20,600 و 20,650 ليرة لبنانية لكل دولار أميركي واحد .

سجل سعر الدولار في لبنان صباح الجمعة لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) 20,550 – 20,600 ليرة لبنانية لكل دولار أميركي واحد .

أخبار إقتصادية

البراكس: هذا ما سيصل إليه سعر البنزين في لبنان

اعلن عضو نقابة أصحاب المحطات جورج البراكس ان الازمة الروسيّة- الأوكرانيّة ستؤثر حكماً على أسعار المحروقات وسيرتفع سعر البنزين ليصل إلى حوالى الـ 400 ألف هذا إذا بقي سعر الدولار مستقراَ على ما هو عليه اليوم.

اسعار المحروقات في لبنان تتاثر بالازمة الاوكرانية

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أنّ “سعر صفيحة البنزين سيرتفع ليصل إلى ما يقارب الـ450 ألف ليرة بعد أن قفز سعر برميل البترول في السوق العالمي إلى أكثر من 100 دولار”.

إلّا أنّ عضو نقابة أصحاب المحطات جورج البراكس قال لـ”ام تي في”: الأزمة الروسيّة – الأوكرانيّة ستؤثر حكماً على أسعار المحروقات وسيرتفع سعر صفيحة البنزين ليصل إلى حوالى الـ400 ألف هذا إذا بقي سعر الدولار مستقرًّا على ما هو عليه اليوم”.

أبو شقرا:

من جهته، نفى ممثل موزعي المحروقات فادي أبو شقرا لـ”النهار” أنّ تكون المحطات توقفت عن تسليم الوقود اليوم”، مؤكّداً أنّ “الشركات تعمل على تسليم البنزين بشكل اعتيادي وتعمل على تفريغ بواخرها”.ad

وأوضح أنّه “لن يصدر جدول تركيب أسعار جديد للمحروقات اليوم بسبب اسقرار سعر صرف الدولار محلياً، وستترقب الوزراة سعر برميل النفط العالمي، على أنّ يصدر سعر جديد الأسبوع المقبل”.

وصعدت أسعار النفط اليوم، بعد أن أعلن وزير الخارجية الأوكراني دميترو كوليبا أنّ روسيا باشرت “هجوماً واسع النطاق” مع ضربات على مدن عديدة في البلاد بعد سماع دوي سلسلة من الانفجارات. وتجاوز سعر برميل النفط الـ100 دولار على خلفية “العملية العسكرية” الروسية في أوكرانيا. 

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.