كريستيانو رونالدو: الدوري السعودي سيصبح من أفضل 5 دوريات إذا جذب لاعبين بارزين

رونالدو سجل 14 هدفا لصالح النصر السعودي

Reuters
رونالدو سجل 14 هدفا لصالح النصر السعودي

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إن الدوري السعودي قد يصبح من بين “أفضل 5 دوريات في العالم” إذا جذب المزيد من اللاعبين الكبار.

وتعليقا على تقارير بشأن احتمال انتقال ليونيل ميسي وكريم بنزيما ولوكا مودريتش إلى السعودية، قال رونالدو إن هذه الخطوة ستكون محل ترحيب كبير.

وأنهى النجم البرتغالي، الحائز على الكرة الذهبية 5 مرات، موسمه الأول مع النصر السعودي بعد انضمامه إلى النادي في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وأوضح رونالدو، الذي يمتد تعاقده مع الفريق السعودي حتى عام 2025، أنه “مستمر هنا” خلال الموسم المقبل.

وأكد نادي باريس سان جيرمان أن المهاجم الأرجنتيني ميسي (35 عاما) سيغادر الفريق الفرنسي خلال الصيف.

كما يعتقد أن بنزيما ومودريتش يفكران في صفقات انتقال مربحة.

وقال رونالدو في مقابلة مع الدوري السعودي للمحترفين: “إذا جاء لاعبون كبار، أسماء بارزة، لاعبون شباب، ‘لاعبون كبار’، سيكون مرحب بهم لأنه لو حدث ذلك سيتحسن الدوري”.

وأضاف قائلا: “الدوري جيد جدا، لكن اعتقد أن لدينا الكثير من الفرص كي يصبح أفضل. الدوري تنافسي، ولدينا لاعبون جيدون جدا، لاعبون عرب جيدون جدا”.

“لكن ثمة حاجة إلى إجراء تحسينات نوعا ما، مثل المزيد من البنية التحتية، حتى الحكام، ونظام حكم الفيديو المساعد “الفار”، يجب أن يكون أسرع”.

وانتهى تعاقد رونالدو للمرة الثانية مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في نوفمبر/تشرين الثاني بعد إلغائه بالتراضي.

وبعد أن أصبح رونالدو اللاعب الوحيد الذي يسجل أهدافا في 5 نسخ مختلفة من بطولة كأس العالم، سجل 14 هدفا في 16 مباراة لعبها مع نادي النصر.

وقال النجم البرتغالي إنه يعتقد أنه يجب القيام بأشياء صغيرة لإجراء تحسينات، “لكنني سعيد هنا وأريد الاستمرار هنا، وسأستمر هنا. واعتقد أنهم إذا استمروا في العمل على ما يريدون القيام به خلال السنوات الخمس المقبلة، اعتقد أن الدوري السعودي قد يصبح من أفضل 5 دوريات في العالم”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.