كمال الخير: نرفض الإعتداء على صهاريج المازوت المتوجهة الى عكار

إعتبر رئيس المركز الوطني للعمل الإجتماعي في الشمال كمال الخير خلال استقباله وفودا شعبية في دارته في المنية، أن “ما يحصل على الطرق من اعتداء على الصهاريج المحملة بمادة المازوت المارة الى مناطق أهلنا في عكار هو أمر مرفوض، لأن هذه المادة متوجهة الى المستشفيات أو الصيدليات، أو الى اماكن بحاجة ماسة للمازوت، ويجب العمل على انهاء هذه الظاهرة لأنها عمل فردي ولا تمثل أبناء المنية وبحنين، فنحن وأهلنا في منطقة عكار نعيش معاناة واحدة، ويجب ان نتكاتف حتى تمر هذه الأزمة”.

وقال: “وضع البلد لم يعد يحتمل أن يترك من دون حكومة تهتم بشؤون المواطن، في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها، حيث لم يعد المواطن قادرا على تحمل الاعباء الكبيرة المتوجبة عليه”.

ودعا الى “ضرورة الوقوف الى جانب الجيش ومساندته لأنه المؤسسة الوحيدة الضامنة لأمن البلد وحمايته من الأخطار المحدقة به”.

وبارك الخير “الرد البطولي الذي قامت به المقاومة الاسلامية على الاعتداءات التي نفذها العدو بالأمس ضد وطننا، حيث أثبتت المقاومة جهوزيتها وحضورها الدائم لمواجهة أي خطر يهدد لبنان”، مؤكدا “الثقة التامة بالمقاومة وحكمة قيادتها في حماية لبنان وردع اي اعتداء يمكن ان يقوم به العدو”.

وكان الخير توجه على رأس وفد من منطقة المنية و الجوار الى مصفاة النفط في البداوي، حيث التقى مجلس ادارتها، وتم التعهد على ان يتم تزويد منطقة المنية بمادة المازوت عند كل عملية تسليم ستقوم بها المصفاة.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.