الرئيس عون: علينا ان نفرح معا في هذا العيد

أضاء رئيس الجمهورية العماد ميشال عون واللبنانية الأولى السيدة ناديا الشامي عون شجرة ومغارة الميلاد في القصر الجمهوري ببعبدا، وذلك في احتفال أقيم عند الخامسة والنصف من مساء اليوم، حضره أفراد عائلة رئيس الجمهورية وموظفو المديرية العامة لرئاسة الجمهورية وضباط من لواء الحرس الجمهوري وممثلو وسائل الاعلام التي نقلت وقائع الاحتفال مباشرة.

وتم وضع شجرة الميلاد في البهو الداخلي للقصر، فيما تم وضع المغارة في الباحة الخارجية، وكانت لافتة الزينة الضوئية التي اضيئت بها مداخل القصر وحدائقه.

ثم أنشد اطفال الجوقة الموسيقية لجامعة سيدة اللويزة ترانيم ميلادية بلغات متعددة بقيادة الاب خليل رحمة، فيما تولت السيدة داليا فريفر الانشاد الفردي.

وألقى الرئيس عون كلمة في المناسبة قال فيها: “المجد لله في العلى وعلى الارض السلام والرجاء الصالح لبني البشر”. هكذا بشر الملاك البشرية بولادة يسوع المسيح، وعلينا الا ننسى أن هذا الطفل هو المخلص. به اكتملت العائلة المقدسة، وبه ايضا وصلت بشارة السلام للبشر أجمعين. هذا العيد هو عيد العائلة، عيد الفرح للاولاد ولجميع الناس. آمل هذه السنة أن يكون عيدا مجيدا ويعود الفرح الى قلوب الناس، رغم الظروف الصعبة التي نمر بها، ولكنها تجعلنا نقدر أكثر أيام الفرح، وعلينا ان نفرح معا في هذا العيد. كل عام وانتم بخير”.

الصور التذكارية
بعدها، التقطت الصور التذكارية للرئيس عون واللبنانية الاولى مع أفراد العائلة والجوقة الموسيقية، قبل انضمام الحضور إلى حفل كوكتيل أقيم للمناسبة.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.