أحمد الحريري في زغرتا والكورة: تربطنا بناسنا علاقة شراكة وانتماء

جال الأمين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد الحريري، في منطقتي زغرتا والكورة، يرافقه عضو المكتب السياسي ومنسقها العام الدكتور عبد الستار الأيوبي، واستهل جولته من بلدة مرياطة، حيث التقى أعضاء دائرة زغرتا في منزل رئيس الدائرة وسيم الغزال، وبحث معهم في شؤون تنظيمية.

ثم لبى أحمد الحريري دعوة مصطفى السيد إلى مأدبة غذاء تكريمية أقامها على شرفه، في دارته في مرياطة، في حضور نقيبة المحامين في طرابلس والشمال ماري تيريز الفوال،  نقيب المهندسين في طرابلس والشمال بهاء حرب، عضو المكتب السياسي في “تيار المستقبل” ناصر عدرة، وعدد من وجهاء وفاعليات مرياطة وزغرتا والجوار.

وألقى مصطفى السيد كلمة ترحيب أكد فيها “الاستمرار في مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، بقيادة الرئيس سعد الحريري، الوحيد الذي يمثلنا”، ثم تحدث أحمد الحريري عن حيثيات قرار الرئيس سعد الحريري بتعليق العمل السياسي والتزام “تيار المستقبل” بالعمل تحت سقف هذا القرار في كل المناطق والمنسقيات والقطاعات.

وتطرق إلى ما تعيشه البلاد من “ظروف صعبة تحتم على الجميع اليقظة والتبصر، في ظل تحولات سريعة تشهدها المنطقة والعالم”، متوقفاً عند خطورة ما نشهده من “إنحلال للدولة وعمل المؤسسات”، على وقع “عودة الخطاب التقسيمي” في وجه مبادرات الحوار والالتزام بدستور الطائف والمناصفة ومقتضيات السلم الأهلي.

وختم أحمد الحريري بتوجيه التحية إلى اهل مرياطة وزغرتا والكورة وكل الشمال لاحتضانهم “تيار المستقبل” والتزامهم مسيرته، شاكراً مصطفى السيد على دعوته الكريمة و”هو ابن العائلة التي وقفت مع الرئيس الشهيد، ومن ثم مع الرئيس سعد الحريري، كمثال للعلاقة العائلية التي تربطنا بكل العائلات في لبنان  وأساسها دائماً الوفاء والشراكة والانتماء ومصلحة الناس ولبنان”.

ثم توجه الأمين العام لـ”تيار المستقبل” الى منزل رئيس بلدية مرياطة محمد عجاج “أبو محمود”، وكانت جولة افق على التطورات، في حضور المنسقين السابقين في زغرتا طارق عجاج وزياد ديب.

كما زار منزل منزل القاضية نور اسعد وقدم لها التهاني بتعيينها.

واختتم أحمد الحريري جولته بلقاء تنظيمي مع اعضاء مكتب ومجلس منسقية الكورة – زغرتا – البترون في دده في الكورة.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.