جهاز شبيبة كاريتاس لبنان قدم درع تقديرية لقائد سرية درك زغرتا وبعض المسؤولين الأمنيين

بمناسبة عيد الإستقلال التاسع والسبعون، زار وفد من جهاز شبيبة كاريتاس لبنان سرايا زغرتا وألتقى قائد سرية درك زغرتا- المنية- الضنية العقيد ميلاد نصرالله بحضور رئيس غرفة العمليات المقدم نجيب الشامي، آمر فصيلة درك زغرتا المقدم داني حداد، خادم رعية حوارة الخوري شربل فضل الله من أبرشية طرابلس المارونية وبعض الضباط.

ضم الوفد مسؤول وحدة النشاطات الخاصة جاك شمعون ممثلاً المنسق العام للشبيبة في لبنان الأستاذ بيتر محفوظ، مستشار العلاقات العامة والإعلام في شبيبة كاريتاس لبنان ورئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام في المرشدية العامة للسجون الصحافي جوزاف محفوض.

ثم قدم الوفد، درعا تقديرية للعقيد نصرالله بعنوان” تبقون ضمانة الإستقلال شبيبة كاريتاس لبنان” عربون محبة وتقدير لتضحيات قوى الأمن الداخلي في هذه الظروف الإستثنائية الصعبة والحرجة من تاريخ لبنان.

كما وجه المستشار محفوض، التهنئة للقائد العقيد نصرالله مقدراً توجيهات مدير عام قوى الأمن الداخلي في لبنان اللواء عماد عثمان، ناقلاً التهنئة القلبية والحارة بإسم الشبيبة ورئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي، وبركة صاحب السيادة المطران ميشال عون السامي الإحترام رئيس الهيئة التنفيذية في مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان والمشرف على رابطة كاريتاس لبنان.

أخيراً أخذت صورة تذكارية من خلال التهنئة مع العقيد نصرالله، الذي أبدى كل تعاون وتنسيق مع شبيبة كاريتاس لبنان، شاكراً لهم مبادرتهم التي ترمز إلى المحبة والعطاء والتضامن مع قوى الأمن الداخلي وكافة الأجهزة الأمنية على مساحة الوطن.

وللغاية نفسها، زار وفد شبيبة كاريتاس لبنان رئيس مكتب معلومات زغرتا- بشري الرائد جورج رزق في مكتبه، مقدمين له درعا تقديرية مقدرين توجيهات رئيس شعبة المعلومات في لبنان العميد خالد حمود.

كما زار الوفد شبيبة كاريتاس لبنان، رئيس أمن عام زغرتا الإقليمي النقيب بول ابراهيم مقدمين له درعا تقديرية، مقدرين توجيهات مدير عام الأمن العام اللبناني اللواء عباس ابراهيم.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.