شبيبة كاريتاس لبنان قدمت درعاََ تقديرياََ لرئيس فرع مخابرات الشمال-ثكنة القبة طرابلس

بمناسبة عيد الإستقلال التاسع والسبعون، زار وفد من جهاز شبيبة كاريتاس لبنان، فرع مخابرات الجيش في الشمال، وألتقى الوفد رئيس الفرع العقيد الركن نزيه بقاعي في مكتبه.

ضم الوفد المسؤول الميداني في وحدة الإستجابة لحالات الطوارئ في لبنان القبطان البحري جورج فاضل ممثلاً المنسق العام للشبيبة في لبنان الأستاذ بيتر محفوظ، مسؤولة القسم الترفيهي في إقليم شبيبة كاريتاس زغرتا- أهدن أخصائية التجميل غيال إسكندر، مستشار العلاقات العامة والإعلام في شبيبة كاريتاس لبنان ورئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة في المرشدية العامة للسجون في لبنان الصحافي جوزاف إبراهيم محفوض.

ثم قدم الوفد، درعا تقديرية للعقيد بقاعي رئيس الفرع، بعنوان” تبقون ضمانة الإستقلال شبيبة كاريتاس لبنان” عربون محبة وتقدير لتضحيات الجيش والمخابرات، في هذه الظروف الإستثنائية الصعبة والحرجة من تاريخ لبنان.

كما وجه المستشار محفوض، التهنئة لرئيس الفرع العقيد بقاعي، معبراً فيها عن تضامنهم مع الجيش والمخابرات مقدراً توجيهات مدير المخابرات في لبنان العميد الركن طوني قهوجي وقائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون، ناقلاً إليه التهاني القلبية والحارة بإسم جهاز الشبيبة ورئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي، وبركة صاحب السيادة المطران ميشال عون المشرف على كاريتاس ورئيس الهيئة التنفيذية في مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان.

أخيراً، أخذت صورة تذكارية من خلال اللقاء مع العقيد الركن بقاعي، الذي أبدى كل تعاون وتنسيق مع جهاز شبيبة كاريتاس لبنان من أجل المصلحة الوطنية العليا ، بعدها شكر رئيس الفرع جهاز الشبيبة على مبادرتهم التي ترمز إلى المحبة والعطاء والتضامن مع الجيش اللبناني.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.