مركز الإنعام الثقافي في طرابلس يكرم ذوي الإعاقة

أقام “مركز الإنعام الثقافي” في طرابلس مأدبة غداء تكريمية لذوي الإحتياجات الخاصة من “المنتدى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة”، لمناسبة إفتتاح مركزه الجديد، في حضور النائب جميل عبود وعقيلته، وأعضاء الجمعية .
 
بعد الغداء وقطع قالب من الحلوى، ألقت رئيسة الجمعية إنعام ياسين الصوفي كلمة قالت فيها: “سعينا بكل جهد وتفان للإسراع في بناء هذا الصرح الثقافي والإجتماعي وتجهيزه ولنحقق أحلامنا ومشاريعنا في مساعدة أبناء المدينة سواء من الايتام، كبارا وصغارا وذوي الإحتياجات الخاصة، وكل من جارت عليه الايام بقسوتها ومرارتها وسط هذه الصعاب وما يعانيه الفقراء والبائسون والمرضى نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية والإقتصادية والصحية”.
 
أضافت: “أحلامنا كانت منذ البداية أن نشارك في تقديم العون لكل محتاج وبخاصة أن المتطلبات الحياتية زادت وإرتفعت حدتها بفعل أعمال وإجراءات قوى الفساد وبات شعبنا يعاني الأمرين من جراء إنعدام الكهرباء والمياه النظيفة وإرتفاع أسعار المواد الغذائية والتموينية والمحروقات والدواء وكل متطلبات الحياة الكريمة”.
 
وختمت الصوفي: “نحتفي معكم أحبائي كما كنا على الدوام في تقديم الإبتسامة لذوي الحاجات الخاصة والأيتام  وبالإبتسامة نشد على اياديهم ونكون إلى جانبهم كإخوة وكأهل ونساعدهم في تخطي صعوباتهم ومشاكلهم وهمومهم وحاجياتهم، ولنتمسك دائما بالأمل والحلم ففي ذلك دوما تكمن العزيمة نحو مزيد من العطاء”.
 
ثم، شارك أعضاء المركز اطفال المنتدى فرحتهم على وقع الاغاني الوطنية.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.