رعية مار جرجس إده في جبيل كرمت ابنتها ميليسا صليبا من فرقة “مياس”

كرمت رعية مار جرجس اده في قضاء جبيل ومجلس بلديتها،ابنة البلدة ميليسا كلود صليبا، بتألقها مع اعضاء فرقة “مياس” وتفوقهم في مسابقة America Got Talent وحصولهم على المرتبة الأولى، خلال قداس احتفالي أقيم في كنيسة البلدة، ترأسه خادم الرعية الخوري انطوان عطاالله، في حضور رئيس البلدية الدكتور بيار اده وحشد من ابناء الرعية.
 
وألقى عطاالله عظة قال فيها: “يقول الرسول بولس: من يصارع لا ينال اكليلا الا إذا صارع بحسب الاصول”، وانتم يا ابنتنا ميليسا صارعتم باسم لبنان في فرقة مياس، بقيادة نديم شرفان الفرق العالمية ونلتم الجائزة الاولى ورفعتم اسم لبنان في المكان الطبيعي له، وادخلتم الى قلوبنا الفرح والأمل في هذا الزمن الصعب، ونشرتم الفن والثقافة بحركات اجسامكم الطرية وفزتم بقلوب من شاهدكم”.
 
وختم: “نسامح كل من ازدرى عليكم، ونكلهم الى الرب يسوع. سبحتم الرب كما يقول صاحب المزمور، “برقصكم وصوتكم وادائكم، سبحوه بالدف والرقص، سبحوه بالاوتار والمزمار، كما سبحتموه بإيمانكم وصلاتكم ومحبتكم، فشكرًا لله الذي افاض عليكم المواهب وانتم مجدتموه بها”.
 
بعد القداس، قدم كاهن الرعية ورئيس البلدية لصليبا أيقونة للعذراء تحتضن الطفل يسوع، ثم انتقل الجميع الى صالة الرعية حيث ألقى إده كلمة نوه فيها بأداء صليبا.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.