تكريم طلاب متفوقين في مشمش لمناسبة عيد الجيش

أقيم لمناسبة عيد الجيش، حفل توزيع جوائز نادي التعاون – مشمش وتكريم الطلاب المتفوقين، على أرض ملعب بلدية مشمش.

حضر الحفل الشيخ بدر العس ممثلا مفتي عكار الشيخ زيد زكريا، العقيد الركن هارون سيور ممثلا قائد الجيش العماد جوزاف عون والرائد عامر العتر، رئيس بلدية مشمش محمد بري، مدير ثانوية مشمش مصطفى ابو زيد، الدكتور محمد بدره، الدكتور محمد حنظل قمر الدين، الدكتور عبد الرزاق ابو زيد، رجال دين، ولفيف من المعلمين والمعلمات وممثلي الفرق المشاركة بالدورة والطلاب المكرمين وذويهم.
 
بري
وتحدث رئيس بلدية مشمش مرحبا بالحضور ومثنيا على تكبدهم عناء المشاركة في هذه الظروف الصعبة. وهنأ المتفوقين في الشهادات الرسمية واضعا إمكانيات البلدية بتصرفهم.
 
مصطفى بدره
ورحب راعي الدورة السيد مصطفى بدره بالحضور مؤكدا ان “هذا التكريم هو قليل على ما تقوم به مؤسسة الجيش وعلى تقديمهم ارواحهم في سبيل الوطن”.  
 
محمد بدره
وألقى السيد محمد بدره كلمة نادي التعاون، وتحدث عن الجيش وما يقدمه افرادا وضباطا وقيادة، داعيا الى “الالتفاف حوله لأنه هو الدرع المتين للوطن والشعب”.
وعن الدورة الرياضية بارك لفريق الجيش فوزه بلقب الدورة وأكد ان “الفوز الكبير هو لجرد القيطع وبلدة مشمش بتواجد الجيش في ربوعها”.
 
وختم شاكرا ضباط وأفراد الجيش “الذين يسهرون الليل ويتعبون في النهار في خدمة الوطن.
 
قمر الدين
الدكتور محمد قمر الدين رحب بالحضور وفي مقدمتهم ممثل قائد الجيش .
وتحدث عن اهمية الرياضة في تقدم المجتمع ، وكما هنأ المتفوقين داعياً اياهم الى بذل الكثير من الجهد لأن المستقبل والنجاح هو من نصيب المثابرين .
 
بدرة
وتحدث الدكتور محمد بدره بدوره، فقال: “انه الاول من آب عيد الجيش نحتفل معه ونفتخر به ونقدس تضحياته.
كيف لا وشباب عكار اكبر روافده واغزرها وكما يقال هي خزان الجيش لكن عكار تحتاج ايضا تكون رافدا من روافد الحكومة فتتمثل بها بانصاف وتكون موجودة الادارة العامة ومختلف مؤسسات الدولة وهي التي فيها من الكفاءات والخبرات ما يؤهلها لذلك .
واننا اذ نقدر ما يقوم به جيشنا الابي في خضم هذه الظروف القاهرة، فإننا نجدد له العهد على الوفاء والدعم بكل ما اوتينا من قوة، فهو املنا القوي في استعادة الدولة الحقة التي يكون فيها السلاح للجيش وحده، والحرب والسلم قرار الدولة، ولتنضوي كل القوى تحت كنف الدولة ومؤسساتها، ويكون مزيج الوطن الفريد ألوان ربيع وازدهار وجمال وبنيان يشد بعضه بعضا، لا مجتمع تناحر وخصومات وعمالة وتفرقة”.
 
وختم: “نقول لجيشنا الاغر: سر فإننا خلفك أمم نفديك بالدم بخسا ونفتخر. ومبارك لجيشنا عيده ولطلابنا الاعزاء نجاحهم”.
 
في ختام الحفل، كرمت بلدية مشمش قائد الجيش بدرع قدمه رئيس البلدية الى ممثل قائد الجيش، وكانت عدة دروع تكريمية ايضا مقدمة من السيد مصطفى بدره الى كل من نادي التعاون الرياضي وبلدية مشمش، ودرع تهنئة الى فريق الجيش لمناسبة فوزه بكأس البطولة. وتم تكريم الاستاذ عبد الرزاق اسماعيل لنيله شهادة دكتوراه.
كما تم تكريم الطلاب المتفوقين في الشهادات الرسمية.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.