الأبراج الخميس 10 تشرين الثاني / نوفمبر 2022 | Abraj Today

الأبراج الخميس
الأبراج الخميس 10-11-2022

توقعات الأبراج الخميس 10 تشرين الثاني / نوفمبر 2022 | Abraj Today/ ابراج اليوم الخميس وكل يوم نقدمها بومباً من موقعنا.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

الأبراج اليوم الخميس وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية المهنية حاول أن تلتزم بأوقات الدوام لأنك مخالف لقوانين الشركة، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الرغبة بمجاملة شريك حياتك، أما صحياً تعاني من صداع قوي حاول أن تستريح.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار

الأبراج اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار، من الناحية المهنية حاول أن لا تبالغ في ردات فعلك مع زملاء العمل كن أكثر هدوءاً، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الراحة من تصرفات شريكك معك حاول أن تصارحه، أما صحياً انتبه لشهر نوفمبر تعاني من نزلا برد قوية، ابدأ بأخذ الفيتامينات.

الأبراج اليوم الخميس وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران

الأبراج اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية المهنية أمورك جيدة في مكان العمل لكن حاول التركيز على عملك بشكل أكبر دون تشتت، أما عاطفياً سوف تذهب لعشاء رومانسي مع شريك حياتك حاول أن تستمتع، أما صحياً تعاني من وعكة صحية لكن سوف تنجو منها بإذن الله.

الأبراج اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز

الأبراج اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز، من الناحية المهنية سوف تحصل على زيادة مالية تشعرك بالسعادة، أما من الناحية العاطفية شخص تعرفه سوف يعترف عن حبه وإعجابه انتظر، أما صحياً حاول أن تبدأ بممارسة الرياضة دون نسيان.

الأبراج اليوم الخميس وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب

الأبراج اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب،هناك الكثير من الأفكار التي عليك انجازها يا عزيزي، ويوجد لديك الكثير من الأفكار المبدعة، أما من الناحية المهنية سوف تتقدم في العمل بطريقة مبهرة، لكن ابتعد عن الكسل وتأجيل الأعمال، هناك مبلغ مالي تستلمه في نهاية الأسبوع، تتمكن من تحسين وضعك المادي بسببه.

الأبراج اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول

الأبراج اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول،اليوم تشعر بالملل، وللأسف لا يوجد الكثير من الأمور التي عليك القيام بها، تفكر بقضاء وقت مع العائلة والأصدقاء المقربين لديك، علاقتك مع شريك حياتك تمر بعدد من العقبات و الأزمات، تصلك بعض الأخبار عن صديق لم تلتقي به منذ فترة طويلة، صحياً تعاني من صداع قوي حاول أن تشرب الماء.

الأبراج اليوم الخميس وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

الأبراج اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول،يحاول بعض الأشخاص ثنيك عن بعض القرارات التي اتخذتها في الفترة الأخيرة انتبه جيداً لهم، وإذا كنت مقتنع في قرارك لا تتراجع أبدًا مهما كانت الضغوطات والعقبات، بالرغم من محبتك الشديدة لأحد افراد اسرتك لكن يجب عليك ابعاده عن الخطأ وتقديم النصيحة له وليس تركه يفعل ما يشاء حتى لا يؤذي النفس.

الأبراج الخميس وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

الأبراج اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، وأخيراً سوف تنتهي المشاكل التي شغلت تفكيرك في الفترة الماضية، لذلك عليك الآن استعادة طاقتك، وعليك الانتباه إلى حياتك الشخصية، أنت تفكر بالتسوق أو السفر في أخذ إجازة للخروج من الأجواء المقلقة والتي تعصبك.

الأبراج اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

الأبراج اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،سوف تتحسن أوضاعك الصحية يا عزيزي بعد مرورك بوعكة صحية يجب أن تلتزم الفراش لترتاح، عليك أن تمنح نفسك وقت للاسترخاء والراحة، أنت بحاجة لمنح جسدك ساعات كافية من النوم، هناك اتصال هاتفي من صديق قديم سوف يعيدكما. 

الأبراج اليوم الخميس وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

الأبراج اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني،هذه الفترة مليئة بالنشاطات الاجتماعية التي سوف تسعدك، هناك الكثير من اللقاءات مع الأصدقاء، بالاضافة لعدد من الأنشطة العائلية، سوف تشعر بالتعب في نهاية الأسبوع وأنك بحاجة إلى قضاء بعض الوقت بمفردك ومشاهدة فيلم، صحياً تعاني انت متعب.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

الأبراج اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،أنت تفكر كثيرًا، والأمور واضحة أمامك بشكل، كل ما ينقصك بعض من القوة والإصرار، لا تدع أي شخص يشكك بقدراتك، أنت بحاجة إلى الراحة والهدوء في هذه الفترة، أنت تشعر بالتعب والإرهاق، وتفكر بأخذ إجازة طويلة للاسترخاء، أما صحياً تعاني من بعض آلام في ظهرك.

الأبراج اليوم الخميس وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

الأبراج اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، يا عزيزي الحوت تحاول تقديم أفضل ما لديك في مكان العمل والتميز به، دائماً تثبت نفسك، وتتمكن من هذا الأمر بنجاح، وتلقه الكثير من الارشادات، ما زلت متردد بخصوص خطوة يحاول صديق لك غقناعك بها، استمع إلى ما يقوله قلبك، أما صحياً أمورك حيدة لكن حاول أن تمارس الرياضة دائماً.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.