ابراج: توقعات الأبراج الثلاثاء 18 أكتوبر / تشرين الأول 2022

توقعات الأبراج الثلاثاء 18 أكتوبر  تشرين الأول 2022

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

حاول ألا تدع خلافات الآخرين تحبطك. خذ الأرض المرتفعة وستنتصر بالتأكيد. تعد الطبيعة السلمية أمرًا مهمًا للغاية من أجل تحقيق التوازن بين الغضب والعداء الموجود في كل مكان. كن الشخص الذي يعزز هذا الانسجام.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

أنه لا يزال بإمكانك تحقيق قدر كبير من التقدم من خلال فن المحادثة الدقيق. أكثر من أي شيء ، هذا هو الطريق لقلب حبيبتك. لذا قم بإسقاط هذا المظهر الخارجي الرائع والفعال ودع صوتك ينقلك بعيدًا.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

استخدم عطلة نهاية الأسبوع لتلائم نفسك ورغباتك حقًا. أنت في نقطة البداية. تخلَّ عن القديم لإفساح المجال للجديد. سيحقق هذا التغيير الكثير من النجاح.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

نحن مسؤولون أمام أجسادنا. ما نأكله سيبقى معنا. ستشعر بما تتركه في جسمك لفترة أطول بكثير من الوقت الذي تستغرقه في تناوله. انتبه لهذه العملية وتعلم فوائد قول لا.
2. توقعات برج الثور اليوم

عليك أن تدرك أن كلماتك تتمتع بفاعلية أكبر فيما يتعلق بها حيث يصبح الناس أكثر عزمًا على كشف الحقيقة. خصص نفسك للسلام والتعاون بين المجموعات. ساعد الناس على العمل معًا نحو هدف مشترك.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

إذا تمكنت من الاجتماع والتحدث حول المشكلة، هناك احتمال أن يخفي أحدكم شيئًا ما أيضًا، ولكن إذا انفتحتم على بعضكم البعض بثقة متبادلة ، يمكنكم معالجة أي خلافات بسرعة كبيرة.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

من المهم جدًا أن تكون حساسًا وتفهم الأشخاص الذين يحيطون بك في مكان العمل. يبدأ هذا الاتجاه اليوم، بغض النظر عما إذا كنت في العمل أم لا. ضع في اعتبارك هذا التحول الهام.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

انفتح على نفسك لتغيير وفك قبضتك على الأشياء التي تعرف أنها يجب أن تذهب. هذا يتعلق بعادات الأكل غير الصحية والكسل. يتحكم جسدك في شعورك إلى حد كبير امنحه الاحترام الذي يستحقه.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

هناك فرصة جيدة لوجود قوة متحاربة ذات آراء قوية وميول انتقامية. تمسك بقبعتك برج الجوزاء، وتأكد من أن أفعالك تتماشى جيدًا مع روحك وإلا فقد يتم إلقاؤك في معركة لا علاقة لها بك.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

قد تجد نفسك موضوعًا لرغبة عاطفية مكثفة ، ونقطة التحول في العملية المغرية برمتها هي محادثة معينة تمكنك من إدراك أن هناك عمقًا وفهمًا حقيقيًا بينكما أكثر بكثير مما كنت تدركه في أي وقت مضى.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

الآن هو الوقت الذي يجب أن تستفيد فيه من كل عملك الشاق خلال الأشهر العشرة الماضية، ستجد أنك تقترب من الانتهاء من دورة كبيرة. اربط أي أطراف سائبة وجني المكافآت التي تستحقها.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

قد تحتاج إلى وسائد أو ملاءات جديدة أو شيء أكثر دفئًا أو شيئاً أكثر برودة. احرص على تحسين منطقة نومك. يجب أن يكون كل شيء كما تريده. هذا هو أحد مجالات الحياة التي لا ينبغي توفيرها.
4. توقعات برج السرطان اليوم

لديك البصيرة لتشهد العمل وترى العواقب على الفور. استخدم إدراكك وحدسك المذهلين للوصول إلى أفضل حل ممكن والعمل على تحقيق هذا الهدف قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

إذا كنت تنتظر فرصة أن تسأل أحد أفراد أسرتك عن شعوره تجاه خطة أو مشروع معين تفكر فيهما لكليكما فافعل ذلك الآن. إذا كنتما على استعداد للاستماع، فمن المرجح أن تكون النتيجة ناجحة.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

سيكون هناك احتكاك أساسي بينك وبين وظيفتك وزملائك في العمل خلال الأسابيع الأربعة المقبلة. يبدأ هذا الاتجاه اليوم، وسواء كنت في العمل أم لا، فقد تشعر بالفعل بالاحتكاك داخليًا.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

نظامنا الغذائي هو أفضل وسيلة للوقاية من الأمراض، وممارسة أفضل سلاح لدينا ضد الاكتئاب، والنوم الجيد هو أفضل طريقة للشعور بالتركيز حقًا. ركز على تطوير هذه المهارات على أكمل وجه.
5. توقعات برج الأسد اليوم

خذ دورًا نشطًا للمشاركة. قل سلامك لكن لا تلتصق بالنتائج التي تشعر بالضيق والإحباط إذا لم تسر الأمور وفقًا للخطة. الاستقلال فضيلة مهمة يجب التمسك بها اليوم.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

سيكون لديك فرصة لاستخدام قوتك في الإقناع لإقناعهم بأنك مجرد الشخص الذي كانوا يبحثون عنه دائمًا، وقد تم العثور عليهم للتو. بعد ذلك يمكنك الاعتماد على ما تبقى من جاذبيتك للحصول على الكرة حقًا.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

يبدأ اليوم اتجاهاً لمدة أربعة أسابيع يمكنك بالتأكيد الاستفادة منه، أنت تقترب من مرحلة عالية في حياتك المهنية. ستتوفر لك المزيد من الفرص الآن. بشكل عام يمكنك توقع سير الأمور بسلاسة.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

إذا مارست اليوجا أمس، تدرب مرة أخرى اليوم. إذا كنت لا تمارس اليوجا أو ممارسة الرياضة أو حتى ارتداء السراويل أمس، لا يوجد وقت مثل الوقت لإضافة شيء مفيد لروتينك.
6. توقعات برج العذراء اليوم

حاول ألا تأخذ هذا على محمل شخصي. اعلم أن هذا ليس مؤشرًا على أن كلماتك أقل أهمية. لديك موهبة لا تصدق في القدرة على رؤية الأشياء التي لا يستطيع الآخرون رؤيتها. اعتز بهذه القدرة وغذيها بدلاً من أبطالها.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد تغير مستقبلك إلى درجة أكبر مما كنت تتوقعه. قد تضطر إلى البحث بعمق للعثور على الاستجابة المطلوبة. إنه موجود ولكن يجب استخراجه بوسائل خفية. قد يؤدي التلميح إلى ذلك بشكل مباشر إلى تدمير فرصك.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

تأخذك Nice Gal في العمل بعيدًا، لكنها قد لا تصل بك إلى المدى الذي تريده حقًا. تريد أن تسعى جاهدًا لشيء أكثر شيئاً أكبر. استخدم الأسابيع الأربعة القادمة لتقييم نهجك.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

سيخبرك صوتك الداخلي بشيء ما تحت هذا العبور ومن مصلحتك أن تستمع إليه. سوف يساعدك التمرين المهدئ والمريح. اليوجا والبيلاتس والتمدد ورفع الأثقال أيًا كان ما تجده مناسبًا لك. يوصى أيضًا بالحمامات الساخنة.
7. توقعات برج الميزان اليوم

اعلم أن هناك أيضًا جانبًا ناعمًا وحنونًا ومتناغمًا يريد السلام فقط. سيكون من الصعب تجاهل حقيقة أن طبيعتك القتالية المعتادة جاهزة لخوض المعركة.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

أثناء التحدث إلى أشخاص جدد، تقابل شخصًا تنقر عليه حقًا. ربما يكون هذا شخصًا يشاركك نفس القيم العاطفية، ويحب أيضًا أن يكون لديك العديد من القطط في المنزل لاحتضانها. يمكن أن تستمر محادثتك لسنوات.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

يمثل اليوم بداية فترة الذروة البالغة أربعة أسابيع بالنسبة لك، فيما يتعلق بحياتك المهنية. أنت إما تجني ثمار عملك الشاق أو أنك تدرك بالضبط أين تقصّر. استعد عقليًا لكليهما.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

قبول عدم اليقين في الحياة. لمساعدتك على اكتساب الأمن في هذا العالم غير الآمن، من المهم أن ترتكز على نظام تمرين متسق. الفائدة نفسية وكذلك جسدية. الاتساق والانضباط سوف يحررك.
8. توقعات برج العقرب اليوم

استخدم طبيعتك الفنية وحبك للجمال والانسجام لإلهام الآخرين لنبذ خلافاتهم والتركيز على الجوانب الإيجابية. القبول السخي للآخرين هو السبيل الوحيد للذهاب، عندما يكون الناس غاضبين ومستعدين للقتال.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

في الواقع لا يوجد ما يدعو للقلق. إنهم لا يخبرونك لأنهم لا يريدون أن يجعلوك تشعر بأنك ملزم على الإطلاق فيما يتعلق بموقف يحتاجون فيه حقًا إلى مساعدتك.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

تمثل الأسابيع الأربعة المقبلة فترة ستشعر خلالها إلى حد ما بالانفصال عن الأشخاص الذين تعمل معهم. قد يكون هذا الاتجاه العام محبطًا بعض الشيء ولكن حاول ألا تدعه يربكك. هذا ليس أفضل وقت لك.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

يمكنك استخدام الطاقة لتنفجر في مكان التمرين، قم بزيادة مستويات وزنك، أو إشعاع الطاقة التي تحفز الآخرين، أو جرب تطبيقًا جديدًا وتعلم بشجاعة تحركات جديدة.
9. توقعات برج القوس اليوم

اجعل الأمور تتحرك وحاول ألا تدع الموقف يجمد في أي قضية واحدة. إذا تحولت المحادثة إلى محتدمة وصاخبة، فمن مصلحتك إيقافها على الفور. لا تخف من التقدم والقيام بدور قيادي.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

إذا كان لديك شيء يدور في ذهنك لبعض الوقت، فاغتنم هذه الفرصة للجلوس معهم وإجراء هذا الحديث الذي تشتد الحاجة إليه، بل سينتج عنه أيضًا العديد من الأفكار الجديدة لأشياء يمكنك القيام بها معًا.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

لديك القدرة على قطع أشواط كبيرة في حياتك المهنية خلال الأسابيع الأربعة المقبلة. استخدم عطلة نهاية الأسبوع هذه لوضع خطة لنفسك تسمح لك بتحقيق أهدافك وليس أهداف شخص آخر.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

تناول وجبات متوازنة ومغذية تحترم ذوقك وأعضاءك الداخلية. سيساعدك الكثير من الماء على إبقائك على الأرض. الابتعاد عن السكر المعالج. تجنب تناول الوجبات الخفيفة أو السلوكيات اللاواعية الأخرى.
10. توقعات برج الجدي اليوم

قد تشعر أنك وحيد بطريقة ما على الرغم من دائرة الأصدقاء التي تحيط بك وتحبك. قد يتم استدعاؤك للعمل من قبل قوة قوية. حاول مواكبة المعلومات والتطورات من حولك حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة قدر الإمكان.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

إذا كنت متوافقًا عقليًا، فيمكنك اكتشاف بعض الحقائق الرائعة من خلال حضور المعارض أو المحاضرات. قد تشعر أيضًا بالرغبة في التحدث عن علاقتك وكيف يمكنك تحسين مناطق معينة.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

من المهم أن تضع في اعتبارك هذا سواء كنت في العمل أم لا. خلال الأسابيع الأربعة المقبلة، ستكون هناك عقبات، ومن الضروري إجراء تغيير كبير في الاتجاه.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

المهم هو التركيز على نفسك. لا يوجد أحد تحتاجه لإثارة إعجابك أكثر من نفسك. استثمر طاقتك في صنع أفضل جسم ممكن. ممارسة الرياضة والنظام الغذائي والراحة هي المهام التي في متناول اليد كل يوم.
11. توقعات برج الدلو اليوم

افتخر بأفعالك وافعل الأشياء بثقة. العمل مع السلبية. أسوأ شيء يمكن فعله هو تجاهله. تعامل مع المشكلات بشكل مباشر بمجرد ظهورها. لا تجرف الماضي. حان الوقت للمضي قدما.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

إذا كنت تستمتع حقًا بمناقشة محفزة، فأنت في يوم مثير، ولكن هذا هو المكان الذي يميل فيه الإجراء إلى البقاء. ومع ذلك فأنت لا تعرف أبدًا إلى أين ستقودك محادثة جيدة. هناك القليل من الأمل.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

يمثل اليوم بداية فترة أربعة أسابيع تحتاج خلالها إلى طلب المشورة والدعم من الآخرين. هذا هو الوقت الذي يجب أن تتخذ خلاله خطوة واعية نحو الأهداف المهنية التي حققتها في وقت عيد ميلادك.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

إذا كنت بحاجة لبدء ممارسة صحية ولديك مشكلة في تحفيزك، فكل ما عليك فعله هو البدء واندفاع الطاقة الذي ستحصل عليه سيجعلك تريد المزيد على الفور. استخدم هذا الزخم لبناء نظام صحي.
12. توقعات برج الحوت اليوم

حاول التقليل من الخلافات إلى الحد الأدنى. هناك ما يكفي من التوتر والحرب المستعرة في العالم من حولك اليوم بحيث لا تحتاج إلى إضافة إلى القوة السلبية من خلال المساهمة في الخلافات والعلل في الموقف.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

حاول الخروج من مكان يمكنك التحدث فيه مع الآخرين. من المحتمل أن تجد شخصًا، بينما يكون على طول موجة مختلف، يجعلك تشعر بالأمان والحاجة، ويمكنه تقديم اقتراحات عملية لبعض أفكارك الأكثر إبعادًا.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

اليوم يضع نغمة جديدة على حياتك المهنية خلال الأسابيع الأربعة المقبلة. المفتاح بالنسبة لك خلال هذه الفترة هو أن تكون حساسًا لمشاعرك ورغباتك العاطفية. قم بإجراء تغييرات تعكس هذه المشاعر.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

قد يكون من الأفضل البقاء على مسافة محترمة من كل ما يزعجك من ناحية أخرى، يوصى بشدة بإطلاق الطاقة المكبوتة أثناء هذا العبور. التمرين والتأمل والنوم اختر مصدر الاسترخاء.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.