توقعات الأبراج السبت 8 أكتوبر/ تشرين الأول 2022

توقعات الأبراج السبت 8 أكتوبر تشرين الأول 2022

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

فجأة تبدأ قدماك في التحرك وسرعان ما ترقص. تجد نفسك تتجول في بقية الطريق. لن يستغرق الأمر الكثير حتى تشعر بالحزن. بمجرد أن تبدأ قد يكون من الصعب عليك التوقف. تماشى مع الأمر.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

شيئًا ما قد انقطع. حاول أن تسير مع التيار من المحتمل أن ينجح الأمر بشكل أفضل مما تعتقد، خاصة وأن هذا الشخص يبدو أنه يشعر بنفس الشعور تجاه العلاقة كما تشعر أنت.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

هذا وقت رائع بالنسبة لك لإنهاء المشاريع. قدرتك على متابعة أي شيء قوية للغاية. مهما بدأت ستنتهي بأقل جهد. سيبدو كما لو أن الكون يفعل ذلك من أجلك.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

لا تنشر نفسك بشكل ضعيف وإلا فقد يتعرض جهازك المناعي للخطر. لتشجيعك على الاسترخاء، اعتد على شرب شاي الأعشاب وهو أيضًا عذر جيد للجلوس بلا حراك لمدة نصف ساعة.
2. توقعات برج الثور اليوم

على الرغم من أنك تعرف في أعماقك أن هذه الأشياء ليس من المفترض أن تحتفظ بها. قد يحاول خيالك إقناعك بأنه لا بأس من القيام بمثل هذه المناورات المخادعة، وقد يتم إغراؤك. لا تخدع نفسك.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

ماذا ستفعل اليوم بشأن الانجذاب المفاجئ الذي تشعر به تجاه شخص معين، لكن من ناحية أخرى، لا تريد ذلك لأنك تحب مساحتك. هل فكرت في فكرة أنك ربما تحتاج إلى مساحة كبيرة لنفسك بحيث تكون هناك حاجة لكون بأكمله.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

 أنت في مواجهة منافسة شديدة الصعوبة. الآن ليس الوقت المناسب لطلب خدمات أو محاولة تنفيذ أفكار جديدة أو إخبار شخص آخر بكيفية إدارة برنامجه. من المرجح أن يقوم الأشخاص بالرد عند أدنى تعليق أو طلب غير مباشر.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

كن ضيق الأفق وصارمًا بشأن الحصول على قسط كافٍ من الراحة. إنه أفضل دفاع لك ضد عدم القدرة على التنبؤ بالحياة، يمكن لصفاتك الطبيعية أن تشكل إنسانًا حساسًا ولطيفًا للغاية أنت.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

حقيقة الأمر هي أن الأشياء لا تعمل بالضرورة بالطريقة التي تم التخطيط لها، لذلك لا تعتمد على شيء ليس له ضمان أن تؤتي ثمارها. التزم بطريقتك الخاصة في فعل الأشياء وحاول ألا تفرط في التعلق بالنتائج.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

إن الشعور بالجاذبية المغناطيسية بينكما قوي للغاية اليوم، وبما أنك تحب أن تتخيل وتنظر من خلال نظارات وردية في العالم، فقد يبدو عسل السكر الخاص بك مثاليًا جدًا لدرجة يصعب تصديقها.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

للضغط الهائل من حولك تأثير سلبي للغاية على نفسك، سواء أدركت ذلك أم لا. ابذل قصارى جهدك حتى لا تستوعب التوتر الصعب الذي يحدث في العمل. هذا النوع من الطاقة ليس ملكك لتحمله.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

يجب أن تثبت جسدك المادي هنا والآن لتتمكن من الوصول إلى تلك الذات العليا. استخدم الانضباط لتدريب جسدك على الرغبة في ممارسة الرياضة وعقلك لتتوق إلى الأطعمة الصحية الممكنة. هنا تبدأ المغامرة الناجحة.
4. توقعات برج السرطان اليوم

اغتنم هذه الفرصة للذهاب إلى المشتل والتقاط زوجين لمنزلك أو مكتبك. غذي الأشياء العضوية في حياتك للمساعدة في تذكيرك بجذورك، وهي مهمة للغاية بالنسبة لك الآن. أغرق في عمق الأرض لفهم البيئة من حولك.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

هناك إمكانية لمزيد من الانسجام والتعاون، أو احتمال نشوب صراع شامل أو حتى القليل من كليهما. عليك أن تفهم ما الذي يجعلك فريدًا ومختلفًا، ولكن عليك أيضًا أن ترى بالضبط ما الذي يجمعكما معًا.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

كن حذرًا حتى لا تغمغم في شيء سلبي عن شخص ما أو شيء ما يحبس أنفاسك طوال يوم عملك. من المحتمل أن يسمعك شخص ما وقبل أن تعرف ذلك، تم الكشف عن سر ثمين. ستجد نفسك في الماء الساخن.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

ضع في اعتبارك أنك تطلب مصلحتك الخاصة ما الذي يخبئه لك، لمساعدتك على الاحتفاظ بهذه القدرة، تأكد من الحفاظ على نظام غذائي صحي يتضمن قدرًا كبيرًا من المنتجات الطازجة ومياه الشرب النقية.
5. توقعات برج الأسد اليوم

لا تتردد في ممارسة إرادتك على أولئك الذين يحتاجون إلى توجيه قوي. إذا كنت واثقًا من الإجابة، فلا تخجل من قول ذلك. إذا كان الناس لا يحبون الطريقة التي تقود بها فلن يحتاجوا إلى اتباعها.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

من الأفضل أن ترتبوا نزهة يمكن من خلالها لجمهور أوسع أن يقدر مواهبهم الكوميدية إن أمكن. في وقت لاحق، يمكنك الحصول على الضحكة الأخيرة والأفضل معًا، والتي ستكون ممتعة حقًا.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

التوتر يتصاعد وتشعر أن معركة على وشك أن تندلع. بدلاً من الابتعاد، تريد القفز إلى الحلبة. اسأل نفسك عما إذا كانت المخاطر تستحق المكافآت حقًا. اسأل كيف يمكن حل هذه المشكلات بطريقة أكثر ملاءمة.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

يجب أن يتضمن برنامجك قسطًا جيدًا من الراحة أثناء الليل، وما لا يقل عن ثمانية أكواب كبيرة من الماء يوميًا، وكمية كبيرة من المنتجات الطازجة في نظامك الغذائي. هذا ليس كثيرًا لتفعله لجسمك.
6. توقعات برج العذراء اليوم

ربما تكون ياقة قميصك مبللة الآن، وذلك بفضل كل الدموع التي انسكبت عليك. إن تعاطفك مع الآخرين هو بالتأكيد أحد أكبر نقاط قوتك، لكن كن على دراية بحقيقة أنه يمكن أن يكون أيضًا أحد أكبر نقاط ضعفك.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

يعرف أحدكم ما تريده وكيفية إدخاله في العلاقة والحياة بشكل عام، يميل الآخر إلى الاستسلام والذهاب مع كل ما يحدث، سواء شعروا أن هذا مناسب لهم أم لا. يجب تحقيق التوازن.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

كن حذرًا في كيفية تقديم فكرة أو مفهوم إلى أشخاص آخرين. يمكن بسهولة تفسير اقتراحك البريء على أنه تمرد أو عدوان أو عصيان. باختصار من المرجح أن تصبح الأمور غير متناسبة لذا كن حذرًا.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

إذا كنت تمارس اليوجا عادةً، فاستبدل رفع الأثقال مرة واحدة في الأسبوع لزيادة قدرتك على تحمل وقفة في المستقبل. إذا كنت تفضل جانبًا واحدًا من جسمك، فقم بتقوية الجانب الأضعف هذا الشهر.
7. توقعات برج الميزان اليوم

الخبر السار هو أنه من المحتمل أن تكون هناك عاصفة كبيرة من الرياح اليوم، تعمل كمحفز لإشعال النيران. لقد وفرت الحرارة والوقود. أخيرًا يأتي عنصر الهواء المفقود في طريقك، لذا كن مستعدًا. النار عرضة للتسخين بسرعة.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

على الرغم من أنه يمكنك تقنيًا مقابلة شريكك الحقيقي في أي مكان وفي أي وقت، إلا أن هناك توازنًا أساسيًا معينًا في الهواء اليوم يشجع على اللقاءات المتناغمة. قبل كل شيء يجب أن تكون على طبيعتك تمامًا وصدقًا.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

استخدم طاقة اليوم التنافسية الشرسة لصالحك. استخدمها لتلهمك إلى ارتفاعات أعلى. يمكنك تحقيق أكثر مما كنت تعتقد أنه ممكن، بفضل الذئب على ذيلك. لا تخف شيئًا وستحقق كل شيء.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

هذا الشهر هو فرصة رائعة لاختيار شيء ما للتركيز عليه ومتابعته. حاول التركيز على جسمك واختر عادة صحية واحدة تحافظ عليها لمدة شهر كامل. زيادة استهلاكك للماء هو أحد الاقتراحات سترى النتائج بالتأكيد.
8. توقعات برج العقرب اليوم

قد يكون هذا أحد الأيام التي يكون فيها الناس أكثر عرضة للمغامرة لأنهم غير واقعيين حول كيفية سير الأمور. سيكون من الصعب على الآخرين المقاومة عندما يتلقى الناس وعودًا بمكافأة كبيرة.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

أنت تعشق أن تكون الشخص الذي يوزع ملفات تعريف الارتباط ويقرر عدد الأشخاص الذين يتم تناولهم. ومع ذلك قد تضطر اليوم إلى الاعتراف بأنك لست نقطة التركيز في حياة شخص آخر، والتي تحتاج بشدة إلى قبولها.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

قد يكون اليوم هو اليوم الذي تحتاج فيه إلى استراحة في العمل. ترتفع مستويات الطاقة وستجد نفسك في خضم المعارك الشديدة. حاول أن تكون الشخص الساذج الذي يساعد على إيصال الآخرين إلى الواقع.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

إذا كنت تعاني من نوع من الحصار العاطفي الذي يجعل من الصعب إدراك هذه العادات الصحية، فثق في شخص تثق به واجعل هذه المشاعر المحجوبة تتحرك. صحتك أهم من أن تشغل مقعدًا خلفيًا ضع صحتك أولاً.
9. توقعات برج القوس اليوم

أنت قادر على التناغم مع الروح الممتعة للأشخاص من حولك. من ناحية أخرى إذا كانوا سلبيين أو غريب الأطوار بشكل خاص، فلا تتردد في الذهاب إلى مكان آخر. لسوء الحظ قد يكون قول ذلك أسهل من فعله.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

أنت بشكل عام متواضع جدًا وتفضل تشغيل عشاقك المحتملين من خلال أسلوب منخفض، ولكن مع ذلك تبدو موحية للغاية. قد تجد شخصًا تنجذب إليه بشدة بطريقة لم تشعر بها منذ بعض الوقت. ما سيحصل لاحقا سيكون عائدا لك.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

إذا كنت كسولًا أو غير ملزم بشأن مشكلة معينة، فمن المحتمل أن يتصل بك شخص ما بخصوصها. لن تتمكن من الاختباء بعد الآن. مدخلاتك مطلوبة، ويتم استدعاؤك للمتابعة. تصعد إلى اللوحة والتأرجح.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

انتبه لما تشعر به في صباح اليوم التالي واسأل نفسك عن النظام الغذائي الذي تفضله، يجب أن نستمتع دائمًا بدوافعنا المنحطة على محمل الجد، وإلا فسوف نفوت فرصة استخدام حكمنا الأفضل.
10. توقعات برج الجدي اليوم

إذا لم تكن حريصًا، فقد ينتهي بك الأمر بتناول بطاطس طوال اليوم، دون التحدث إلى أي شخص. لاحظ أن الحياة الواقعية أكثر إثراءً من أي شيء يمكن أن يأتي عبر موجات الأثير.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

هذا هو الوقت الذي يمكنك فيه حقًا استخدام حبك للجمال والصورة إلى أقصى حد. ومع ذلك على الرغم من أنك قد تتسبب في تسابق النبضات، فلا تتوقع أن يلعب الجميع اللعبة بالطريقة التي تحب أن تُلعب بها.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

أبطئ من عملية تفكيرك حتى تتمكن من استيعاب جميع المعلومات التي تأتي إليك بالكامل. من الصعب استيعاب نطاق المواد التي تسترعي انتباهك في يوم ما بشكل كامل ما لم تبطئ نفسك بوعي وتسترخي.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

كرس نفسك الآن لهذا الجهد النبيل. تفضل أن تفعل لنفسك على أن تفعل للآخرين عندما يتعلق الأمر بصحتك. ما تفعله لنفسك فيما يتعلق بصحتك سوف يذهب إلى أبعد من أي شيء يمكنك القيام به لشخص آخر.
11. توقعات برج الدلو اليوم

هناك حاجة لأن تتألق أكثر من المعتاد، ولا يوجد سبب يمنع من تحقيق هذه الرغبة. كل شيء سينجح بشكل رائع من أجلك طالما أنك تتماشى مع الأشخاص الرائعين والقضايا النبيلة فاحرص على ذلك.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

عندما يتعلق الأمر بشؤون الحب والعواطف القوية. لكن الانجذاب الشديد اليوم يعني أنك قد تفقد مؤقتًا قدرتك على الحفاظ على الهدوء في مواجهة المد المتصاعد من العاطفة. هل تجرؤ على أن تكون ضعيفًا تمامًا لمرة واحدة.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

حيث يتدخل أشخاص آخرون في هذه المسألة. يضيف المزيد من الناس سنتين خاصين بهم وهم عنيدون أكثر من أي وقت مضى. هذا ليس الوقت المناسب لعمل موجات من أي نوع.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

يمكن أن تكون الخطوة الأولى هي زيادة كمية الماء التي تشربها كل يوم. اجعل هذا الشهر الفترة الزمنية التي تستخدمها لمشاهدة كمية المياه التي تشربها ومضاعفتها. يعاني معظم الناس من آثار الجفاف دون أن يعرفوا ذلك.
12. توقعات برج الحوت اليوم

حاول ألا تفرط في تحميل رأسك بتفاصيل كثيرة. انظر إلى الصورة العامة. ربما ستجد الإجابة التي تبحث عنها في نزهة على الأقدام. خلال ذلك الوقت، يمكنك تنظيف رأسك من الفوضى غير الضرورية.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

قد تنجذب اليوم إلى شخص يبدو أنه يخالف كل قاعدة في الكتاب. قد لا تبدو جسدية كبيرة، لكنك تشعر بعدم الارتياح الذي تجده مثيرًا للاهتمام. لاحظت أنهم يواجهون مشكلة في البقاء ثابتًا ولديهم مظهر جيد السفر.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

بينما يقف الآخرون في طريق مسدود بسبب الجمود الذي خلقوه لأنفسهم، فإنك تجد ثغرات في الموقف. أنت قادر على اكتشاف حلول بديلة للمشاكل الصعبة والمحبطة. تكلم.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

خذ الوقت الكافي لتلاحظ كيف يهضم جسمك ما تأكله. يصعب هضم اللحوم الحمراء فالخضروات الورقية سهلة الهضم. تعرف على الطيف وابدأ في علاج جسمك بالطريقة التي تفضلها باستخدام آلة موسيقية دقيقة.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.