الأبراج الأكثر حظاً في عيد الحب لعام 2022

الأبراج الأكثر حظاً في عيد الحب لعام 2022

الحب والعلاقات العاطفية يعتبر قرار شخصي ولكن الحب مرتبط بالأبراج وتوافق بينهم، الأشخاص الذين ينتهي بهم الأمر في علاقات جيدة يتخذون خيارات حكيمة ويطورون صفات في أنفسهم تجعلهم جذابين ومرغوبين كشركاء فهناك أبراج لديها حظ كثير في الحب هذا العام، وهناك القليل من الحظ يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً، لكي تبدأ العلاقة يجب أن يعمل الحظ أو الصدفة في سحرها بحيث يجد شخصان نفسيهما في نفس المكان في نفس الوقت، والمثير للدهشة أن هناك أبراج ولدوا بموقف متفائل ومفعم بالأمل تجاه العثور على حب حياتهم.
الأبراج الأكثر حظًا في الحب 2022
برج الحوت

لدى برج الحوت وقت العثور على الحب لأنهم لا يمانعون في وضع أنفسهم هناك وإعطاء الناس فرصة، تحب الأسماك أن تكون في حالة حب وتختبرها دائمًا على أكمل وجه. إن سذاجتهم وبراءتهم وحبهم للرومانسية تجعلهم مرشحًا مثاليًا للحب. الحوت هم أخلص العلامات، ويغمرون أنفسهم تمامًا في علاقة قائمة على الحب غير الأناني.
برج الثور

عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على العلاقة، فهم مخلصون وملتزمون. ينحدرون من كوكب الحب والجمال، ويحرصون على اصطحاب شريكهم في رحلة رومانسية مليئة بالحب والضحك. هذا الثور وهو عاشق لأرقى الأشياء في الحياة ، محظوظ في الحب لأن نهجهم البطيء والثابت في العلاقات يجذب شركاء ذوي جودة واتصالات دائمة.
برج السرطان

يُعرف برج السرطان بكونه علامة عاطفية. كل علاقة لديهم جديرة بالاهتمام وذات مغزى بالنسبة لهم. إنها مصممة للالتزام، وتميل إلى جذب الأشخاص ذوي العلاقة طويلة الأمد فقط. بسبب تعاطفهم، فهم يصنعون أفضل الشركاء. عندما يتعلق الأمر بحبيبهم، فإن العديد من أصحاب برج السرطان يحمونهم. لذا إذا كنت في علاقة مع برج السرطان فتوقع علاقة رعاية.
برج العذراء

يُعرف الأشخاص المولودون تحت علامة برج العذراء باستقرارهم، ومن الطبيعي أن يجذب برج العذراء الناس. إن طبيعتهم الانتقائية ورغبتهم في العثور على أفضل شخص يمكن أن تجعلهم أكثر حظًا من الأبراج الأخرى. من غير المرجح أن يضيعوا وقتهم لأنهم يبحثون عن الحب بنية العثور على الشخص المناسب لهم.
برج العقرب

قد يكون لدى برج العقرب سمعة شهية للتواصل الجسدي، لكنهم عشاق عاطفيون، ويرغب برج العقرب في الشعور بالحب التي قد تكون أقوى. العقرب صعب الإرضاء بشأن من يعتبرون أن لديهم هذه الرابطة معهم. حتى لو شعروا بالانجذاب إلى شخص ما ، فلن يتصرفوا بناءً عليه بسرعة ، ما لم يتعرفوا عليه ويثقوا به. وبمجرد دخول الشخص المناسب ، يحتاج برج العقرب إلى الولاء والمودة والكثير من الاهتمام داخل وخارج العلاقات العاطفية ليكون راضيًا تمامًا.
برج الميزان

يحب الميزان جانب الالتزام، لذلك يبحثون عن شركاء محتملين منذ سن مبكرة. إنهم يحبون بناء علاقة عاطفية مع شخص لديهم صلة به، بدلاً من شخص غريب. إنهم عشاق معبرون ويحبون التجارب المثيرة. من خلال الأرتباطات والحب يكتشفون جوانب مختلفة لأنفسهم، ويطورون ثقة أكبر بمن هم.
الأبراج الأكثر الأقل في الحب 2022

غالبًا ما ينبع عدم التوفر العاطفي من عدة عوامل، يخشى الناس أحيانًا مشاركة عواطفهم بالكامل مع شخص آخر. قد يكون هذا بسبب التخوف من الرفض أو السخرية، في أوقات أخرى يخافون من التعرض للأذى في العلاقة، لذلك يبقون الناس على مسافة. في حين أن هناك العديد من العوامل التي تلعب دورًا عندما يتعلق الأمر بكيفية أن تكون متاحًا عاطفيًا بشكل أكبر، فإن علامة الأبراج الخاصة بك وجميع خصائصها المتأصلة، قد يكون لها علاقة بها أكثر مما تدرك، يتم ربط بعض العلامات لتكون أكثر استقلالية، أو منفصلة عاطفيًا، أو متحررة.
برج الدلو

غالبًا ما يفضلون إبقاء حياتهم العامة والخاصة منفصلة تمامًا، مما يسمح لهم بتغذية عالمهم العاطفي على انفراد. ومع ذلك فإن هذا السلوك يجعلهم بعيدين وغير متاحين عاطفياً في العلاقة. إنها منطقية وتحليلية، لكن يمكن أن تظهر على أنها منعزلة ومنفصلة. برج الدلو ليس هو العلامة التي يجب أن تلجأ إليها عندما تحتاج إلى شخص يبكي عليه.
برج الجوزاء

منطقة الراحة في الجوزاء، كعلامة جوية هي العقل وليس القلب. عندما تسخن الأمور بين الجوزاء وشريكهم، فإنهم يميلون إلى التجمد. وماذا لو أصبح شريك الجوزاء يعتمد عليهم بشكل مفرط؟ ارمها جانبا. إنهم متواصلون ممتازون، ولكن عندما لا يكونون متاحين عاطفياً، فإنهم سيبذلون قصارى جهدهم لإبقاء المحادثة خفيفة.
برج القوس

بينما يقدر القوس العلاقات غالبًا ما تكون الحرية على رأس أولوياتهم. عندما يعتقدون أن الاحتياجات العاطفية لشخص آخر ستهدد استقلالهم أو تبقيهم محاصرين، فإنهم ينسحبون أو يسحبون. ولكن إذا أراد القوس التواصل مع شخص ما عاطفياً والتغلب على خوفه من التراجع ، فيمكنه ذلك. لا يتطلب الأمر سوى تحول طفيف في المنظور.
برج الجدي

بصفتك برج الجدي لديك ميل إلى حماية جانبك العاطفي من خلال إقامة جدار مجازي حول قلبك. وهذا أيضًا يمكن أن يؤثر سلبًا على الأشياء. غالبًا ما يستمتعون بوقتهم بمفردهم ولا يحتاجون إلى أي شخص لإكماله، مما قد يجعل شريكهم يشعر بأنه بعيد. العلاج هنا هو تحقيق توازن صحي بين حياتهم العملية والعلاقات.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.