توقعات الأبراج اليوم الجمعة 20 كانون الثاني 2023‎‎

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 20 كانون الثاني 2023‎‎

الأبراج اليوم الجمعة وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية الصحية حاول تجنب الأطعمة المالحة لأنك تعاني من الضغط العالي، أما من الناحية المهنية تجنب النميمة والغيبة في مكان العمل، أما من الناحية العاطفية يفضل تجنب الشريك في هذه الفترة.

توقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار، من الناحية الصحية تعاني من وجع الرأس منذ الصباح الباكر حاول شرب الماء بكثرة أما من الناحية المهنية تشعر باضطرابات من مكان العمل فكر بأخذ إجازة أسبوع، أما من الناحية العاطفية تشعر بالوحدة.

الأبراج الجمعة وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية الصحية تشعر بالدوخة ووجع قوي في الرأس، أما من الناحية المهنية أمورك جيدة لا داعي للقلق، عاطفياً تفكر أنت والشريك بالسفر.

الأبراج اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز، من الناحية الصحية حاول أن تغير بنظامك الغذائي، أما من الناحية المهنية تشعر بضغط في العمل حاول أن تسترخي ومارس التأمل في الصباح، أما من الناحية العاطفية حاول أن تفاجىء شريكك ولا تهمله.

الأبراج وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية الصحية تشعر بعدم الرغبة بتناول الطعام حاول أن تزور طبيبك للاطمئنان عن صحتك، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة بعمل أي شيء، أما من الناحية العاطفية أمورك في تحسن لا داعي للقلق.

الأبراج اليوم الجمعة وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية أنت والأصدقاء تفكران بالبدء بممارسة الرياضة حاول أن تستغل الفرصة وتلتزم، أما من الناحية المهنية أنت تبحث عن عمل، أما من الناحية العاطفية شريكك تصرفاته غير مريحة حاول أن تراقبه.

الأبراج الجمعة وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية تشعر بالتهاب في اللثة حاول أن تزور طبيبك الخاص، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في التحدث مع أحد، أما من الناحية العاطقية أنت تبحث عن شريك يناسبك.

الأبراج اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية أنت تشعر بصداع قوي حاول أن تأخذ مسكن، أما من الناحية المهنية تفكر بعمل خطة لنجاح عملك، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة لا داعي للقلق.

الأبراج وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،تميل إلى فرض سيطرتك اليوم على كل من حولك وبالأخص على من تحب، تكون كثير التفكير وتحلل أي كلمة زيادة عن ما يلزم، تنذر نفسك في فترة المساء للعائلة وتسوية بعض المشاكل العالقة في البيت.

الأبراج اليوم الجمعة وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني،المزاج رائع استغل اليوم لتخرج ولتتمتع بوقتك مع من تحبهم وسوف تكون لديك الكثير من البرامج والمواعيد وقد تكون جاذبيتك في أعلى مستوى لها مما يجعل الانظار عليك ، لكن انتبه على وضعك العاطفي فقد ينشب شجار بينك وبين حبيبك.

الأبراج الجمعة وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، من الناحية الصحية تفكر بعمل نظام غذائي ملىء بالبروتين، أما من الناحية المهنية تبحث عن عمل جديد، أما عاطفياً مشاكل مع الشريك تؤدي للانفصال.

الأبراج اليوم الجمعة وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية تفكر بعمل دايت لأنك تعاني من الوزن الزائد، أما من الناحية المهنية تعاني من مشاكل كبيرة مع الزملاء، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة لا تقلق.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.