توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 28 ديسمبر / كانون الأول 2022

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 28 ديسمبركانون الأول 2022

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

أنت تفكر بحرية مستوحى من روح الإنصاف لديك. قد تكون في موقف حيث يتعين عليك التصرف كنوع من الحكم المستنير، وهو ما سيكون سعيدًا جدًا للقيام به.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

هذا ليس حقًا وقتًا ستلاحظ فيه جاذبيتك الجنسية المطلقة، ولكن أكثر بالنسبة لعدد الخلايا الرمادية التي لديك على قيد الحياة والركل في أي لحظة. بدلاً من العثور على ملابس رائعة لارتدائها، ركز على إيجاد موضوع رائع للمحادثة.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

ستكون العلاقات مع الآخرين متوترة بالنسبة لك اليوم. سيبدو الأمر كما لو أن الجميع يحاول تجنبك. ليست هذه هي القضية. الحقيقة الحقيقية هي أن الآخرين يحتاجون فقط إلى إبعاد أنفسهم من أجل فرز الفوضى المنتشرة.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

فقد الاتصال بالتقدم الطبيعي للأشياء ونشعر بالإحباط بسبب العملية، والإحباط بسبب الانتظار، وعدم الرضا بالأمل. إذا كنت تريد أن ترى تغييرًا فوريًا، ضاعف استهلاكك من الماء وراقب ما يحدث.
2. توقعات برج الثور اليوم

يقولون إنك تبني آراءك على مشاعرك الشخصية، والتي غالبًا ما تؤثر على حكمك الجيد. اليوم نقادك مخطئون، وأحكامك دقيقة وموضوعية بقدر الإمكان. يمكنهم حتى مساعدتك في الخروج من موقف صعب.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

قد تجد أنك منجذب إلى بعض المحادثات الرائعة مع شخص معين قد يصبح أكثر من مجرد صديق في المستقبل، ولكن في الوقت الحالي يسعدك الاستمتاع بصحبتك.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

ليس هذا هو الوقت المناسب للتوافق مع الطاقة من حولك. اليوم هو اليوم الذي ستكون فيه أكثر نجاحًا عندما تبرز من بين الحشود وتثبت للآخرين أن لديك هدية فريدة لمشاركتها. كن نفسك الفاحشة.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

يمكن أن يصبح إعطاء نفسك ما تحتاجه أمرًا محل نقاش إذا سمحت لنظامك الغذائي وممارسة التمارين الرياضية بأن تسير بشكل غير مجدول. سيبدأ عقلك في مناقشة مع توأمك الشرير حول ما تحتاجه حقًا.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

أنت تبرر كل شيء في لحظة وتجمع كل تجاربك في نظريات عظيمة. لكنك كنت هادئًا جدًا لبعض الوقت الآن. يبدو الأمر كما لو أن شيئًا ما يمنعك من التحدث. ستحصل اليوم على بضع كلمات لذلك لا تقلق.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

إذا كنت تبحث عن نوع محادثة أكثر حماسة، فقد تضطر إلى جذب أذواقهم الفكرية أكثر من رغباتهم الجسدية. إذا واصلت الحديث لفترة كافية، فمن يدري ماذا يمكن أن يحدث.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

ضع قدمك اليوم. ما لم تتخذ موقفًا أكثر تحديدًا، فسوف يمشي شخص ما في كل مكان. هذا ليس وقتًا لتقليص الخلفية والسماح لشخص آخر باتخاذ جميع قراراتك نيابة عنك. كن قويا وحاسما.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

أن ثمانية أكواب من الماء هي الحد الأدنى من النظام الغذائي اليومي، أنت تعلم أيضًا أن الوقت الشخصي مهم بالنسبة لك، بغض النظر عن المفاجآت التي قد يجلبها اليوم، كن مرتاحًا في الأشياء الجيدة التي يمكنك دائمًا القيام بها لنفسك.
4. توقعات برج السرطان اليوم

لكل فرد دوره أو دورها الخاص، ودورك هو اتخاذ الإجراءات والإبداع، وليس التحدث عن القيام بذلك، فإن المواقف الكوكبية اليوم قد تجعلك تنطق ببضع كلمات عميقة للغاية. أخبرنا بشيء بسيط عن شعورك بعمق في داخلك.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

تشع الكواكب طاقة مما يشير إلى أنه إذا كنت تواجه خيارًا من تاريخين أو ربما أكثر، فيمكنك التحدث إلى التاريخ الأنسب لك. قم بإجراء مقابلة ماكرة، بينما تتظاهر بإخبارهم بقصة حياتك.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

سيظهر خطك العنيد اليوم بكامل قوته. تأكد من أنك على دراية بهذا الأمر حتى تتمكن من تهدئته عندما يكون من المناسب لك القيام بذلك، فإن النهج القوي سيضعك في صالح من حولك.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

طالما أن الأضواء مسلطة عليك. لكن للأسف لا يمكنك أن تخدع جسدك. هل تعطي جسمك ما يحتاجه حقًا للتألق، إذا كنت تدفع نفسك مؤخرًا، فإن الشيء الذي ربما تحتاجه أكثر هو الراحة.
5. توقعات برج الأسد اليوم

إذا كنت عالِمًا فقد تفعل ما يفعلونه أحيانًا إجراء أوجه تشابه، مثل أولئك الرجال المتعلمين الذين يطبقون تفكيرهم العلمي على الأحداث في العالم عن طريق القياس. أخبرنا بنظرياتك.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

بسبب ذكائك المتغلغل والاستفسار. إن طبيعتك العميقة والفلسفية تجذب لك مسافري العقل والوعي، الذين يرغبون في السفر معك إلى حالات الوجود البعيدة. الآن ألست محظوظا.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

عقلك ينفتح على فكرة جديدة اليوم، شجع خيالك على استكشاف الاحتمالات بدون الأصوات الصغيرة المزعجة التي تقول يجب أن تفعل هذا أو لا يجب أن تفعل ذلك. كن عدوانيًا وفكر خارج العوالم الطبيعية.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

ينطبق موضوع تخفيف المعاناة على جوانب أخرى من حياتك أيضًا. يمكن تخفيف آلام الظهر والرقبة والصداع جزئيًا على الأقل عن طريق زيادة كمية الماء الذي تشربه وممارسة تمارين اليوجا في بعض الأحيان. هذه توصيات بسيطة لكنها عميقة.
6. توقعات برج العذراء اليوم

اليوم الذي يبدأ فيه التلاميذ في عدم الإيمان بعد الآن ويجدون أنفسهم غير مبالين بالأمر برمته. ثم يلفظ السيد جملة واحدة أو اثنتين والتي تكون صحيحة بشكل لا يصدق لدرجة أن لا أحد يعرف، هل يمكن أن تكون هذا الزن سيد اليوم.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

بغض النظر عن مدى استحالة ذلك، أو مدى احتمالية المخاطر، أو ارتفاع السلم الاجتماعي الذي يكون نقيضك. لديك الدراية. الإيمان والثقة يساعدان أيضًا لذا احصل على بعض.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

لا تخف من اتباع طريق مختصر اليوم. قد يتركك النهج البطيء والثابت في الواقع في الجزء الخلفي من العبوة اليوم. التقط السرعة وابحث عن طرق جديدة للمضي قدمًا. كفاءتك العامة لديها القدرة على الزيادة بشكل كبير.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

يحافظ لسان الثور وجذر الحصى والبوشو على صحة الكلى ويمكن إضافتهما إلى العصائر. إذا كان الصيام غير وارد، فتحقق من بعض تركيبات التطهير العشبي المتاحة عبر الإنترنت أو في متجر الأطعمة الصحية المحلي.
7. توقعات برج الميزان اليوم

قد يحتاج أحد أفراد عائلتك أو أصدقائك إلى التحدث إليك، وتحتاج إلى الاستماع باهتمام لما سيقولونه. تحتاج إلى استخدام كل طاقتك الرائعة للوصول إلى جوهر الأمر. قد تكتشف بعض الكنوز المخفية على طول الطريق.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

تحب أن تكون غريب الأطوار، وتكره أن تكون مجرد جزء من الحشد. من المؤكد أن التاريخ الذي تفكر فيه سوف يلفت انتباهك، ولكن هل هذا هو نوع الاهتمام الذي تريده أو تحتاجه حقًا.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

على مدار الأسابيع الثلاثة المقبلة، ترقب بشدة الفرص المتاحة في عالم الوظائف. إذا كنت تعمل في وظيفة غير راضٍ عنها، فهذا هو الوقت المناسب للبحث عن وظيفة جديدة والعثور عليها.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

انسحب إلى ذهنك من خلال ممارسة التأمل، مثل اليوجا أو غيرها من التمارين التي تسمح لك بمعرفة حالتك المزاجية. ادمج مشاعرك مع التمرين. رغم أنه في بعض الأحيان لا يوجد الكثير مما يمكن قوله.
8. توقعات برج العقرب اليوم

لقد اكتشفت أن كل ما يتطلبه الأمر للخروج من هذه الحالة هو الاعتناء بنفسك، أو تناول الطعام بشكل أفضل، أو الحصول على مزيد من النوم، أو أخذ إجازة. سيكون عقلك مرتاحًا بدرجة كافية اليوم للتعامل مع جميع المشكلات التي تعترض طريقك.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

حتى لو كنت تأمل سرًا في العثور على شخص ما يمنحك عناقًا دافئًا حقًا هذا المساء، صحيح أن هذا قد يصبح حميميًا للغاية في النهاية، لكن في هذه اللحظة من الزمن، هذا هو أقصى ما يصل إليه. امنح العلاقة بضعة أيام.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

فكر في تعلم مهارة جديدة. احصل على كتالوج للكليات والبرامج التعليمية في منطقتك وفكر في حضور فصل دراسي في مجال لم تجربه من قبل. المهارة التي تكتسبها الآن ستجلب لك مكافآت كبيرة لاحقًا على الطريق.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

لا فائدة من حرق الشمعة من كلا الطرفين، عندما تجد نفسك خشنًا، هل أنت منخرط في نوع من التخريب الذاتي، دقيق الشوفان على الفطور طريقة رائعة لتثبيط نفسك، يوازن الشوفان الميل إلى أن يكون شديدًا.
9. توقعات برج القوس اليوم

قد يحتاج شخص ما في محيطك إلى الوثوق بك. إذا كانت سطحية التبادل تزعجك، فستفهم ما يدور حوله جو اليوم، أنت متاح لكن ليس لأي شيء. أنت لست في حالة مزاجية تضيع الوقت في الوقت الحالي.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

إذا كنت تستمتع بالمناقشات الرائعة والقراءة والكتابة والأنشطة الفكرية العامة ، فيمكنك الاستمتاع بذلك. قد تجد نفسك منجذبًا إلى شخص تعجبك قوته العقلية حقًا. أذهب خلفها.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

فكر خارج الصندوق اليوم. لا تخف من تعليق الواقع من أجل إلقاء نظرة على بعض الاحتمالات الأخرى التي قد لا تفكر في وضعها في الاعتبار. سيأتي الرخاء إليك عندما تكون قادرًا على تكييف نهج أكثر ابتكارًا.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

للتوسع في هذه الحكمة القديمة، ركز في هذا الوقت على إرخاء جسدك. إن حصة التمدد مرتان في الأسبوع فقط ستحولك إلى شخص مختلف، أعدك. كلما قمت بفك جسدك زادت احتمالية التوسع في حياتك.
10. توقعات برج الجدي اليوم

قد تقع في الحب، كن منتبهًا جدًا لحالتك المزاجية وكل ما يدور بداخلك برج الجدي. سيكونون أقوياء بشكل خاص، وسوف يساعدونك على فهم ما يتغير فيك. فقط كن حريصًا على تمييز مشاعرك عن مشاعرك.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قم بالانضمام إلى مجموعات عبر الإنترنت مرتبطة بالهوايات أو الاهتمامات التي تحب القيام بها. تجمع طاقة الكواكب العديد من الأشخاص معًا للمشاركة والتعاون. ستجد هذا النهج أكثر نجاحًا من الخروج إلى النوادي الليلية أو الحانات.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

سيحاول شخص ما إقناعك بمخطط جديد اليوم. سيكون رد فعلك الأول هو التمرد عليها والإصرار على أن النهج القديم هو الأفضل. احذر من القفز بسرعة كبيرة إلى هذا الاستنتاج. فكر في شيء جديد وسوف تكافأ.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

من المعروف أنك تركز على الصالح العام بينما تتجاهل في بعض الأحيان بشكل فاضح الأمور الشخصية، هنا في المنزل تمامًا، الشخص الذي ينظر إليك في المرآة. توقف عن إنقاذ العالم وانخرط في تمرين جيد.
11. توقعات برج الدلو اليوم

قد يطلب منك شخص ما أن تلعب دورًا آخر غير الذي اعتدت أن تلعبه في علاقتك. اليوم يجب أن تأخذ الوقت الكافي للتفكير في هذه الضغوط عليك. ستحتاج إلى إجابات لهذه الأسئلة خلال الأشهر القليلة القادمة.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

استغل الجو الجيد للتحدث مع الأصدقاء، والدخول في دائرة جديدة من المعارف، وتوسيع آفاقك الفكرية، أو حتى القيام برحلة قصيرة خارج المدينة. مهما فعلت لا تبقى في العالم وتغلقه.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

انضم إلى الأشخاص الذين لديهم وجهة نظر مماثلة لوجهة نظرك. سيكون جهدك المشترك أكبر بكثير من مجموع كل جهودك الفردية مجتمعة. إذا لم يكن هناك شيء آخر، فستتمكن من التقاط بعض الأفكار الجديدة الرائعة.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

إذا لم تكن قد صنعت العصير بنفسك من قبل، فأنت جاهز للاستمتاع. إذا كنت قد حصلت عليه في المطاعم، فستختبر أعماق جديدة من حب الذات عندما تشربه في خصوصية مطبخك، أو تجرؤ على القول حوض الاستحمام.
12. توقعات برج الحوت اليوم

ليس غالبًا أن تسمح لنفسك بهذا القليل من النرجسية. سيكون كل ما تقوله وثيق الصلة، وسيخبرك الناس بذلك. لمرة واحدة تمنحك النجوم الفرصة لتلبية غرورك، لذا استفد منها.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

قد لا يكون هذا هو الوقت المناسب لأخذ أي علاقة في المياه العميقة، لكنه سيكون وقتًا إيجابيًا للغاية للاختلاط مع أولئك الذين يلهمونك حقًا والذين تشعر معهم بعلاقات صداقة حقيقية.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

ستسيطر عليك روحك المتمردة اليوم. ستشعر بحاجة ماسة إلى قدر أكبر من الحرية في مكان عملك. اتخذ خطوات لتحقيق ذلك بدلاً من الجلوس وعدم القيام بأي شيء وانتظار حدوث ذلك تلقائيًا.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

دع الجزء منك الذي لا يريد تغيير عادة أو الجزء الذي لا يرغب في الانفتاح والانكشاف ليقول كلمته كاملة وكاملة، يجب اتخاذ بعض القرارات حتى تكون أي عملية جديرة بالاهتمام. المشي هو تمرين جيد يجب القيام به أثناء التفكير في هذا الأمر.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.