الأشهر الأقل حظاً في 2023 لكل برج

الأشهر الأقل حظاً في 2023 لكل برج

يواجه الإنسان في حياته تقلباتٍ منها السلبي والإيجابي، وكل ذلك يعتمد على حركة النجوم والكواكب، التي تلعب دوراً كبيراً في حياتنا.
وبغض النظر عن برجك، هناك وقت معين من العام يمكن أن تواجهي فيه صعوبات أكثر من أي وقت آخر، لكن لمجرد أن الحظ ليس دائمًا في صفك، فهذا لا يعني أن كل شيء سيكون صعباً ومؤذياً. وفي عام 2023، هناك شهر سيشكل بالنسبة لكل برج تحدياً لناحية الصعوبات والعوائق.. تابعي القراءة لتعرفي متى تكون الأمور صعبة للغاية بالنسبة لك.

الحمل.. أكتوبر
هذا العام مليء بالصعود والهبوط بالنسبة لك يا برج الحمل، وحياتك الشخصية والمهنية معقدة للغاية في عام 2023، لكن هناك أيضًا إمكانات كبيرة للشفاء الشخصي.
وفي حين أن النصف الأول من العام يَعِدُ بالوفرة المالية والتغييرات في حياتك المهنية، فهناك أيضًا فرصة لظهور عقبات غير متوقعة خلال شهر أكتوبر. لذا، استعدي لبعض الأخبار التي يمكن أن تعرقل خططك مؤقتًا.

الثور.. أبريل
هذا العام سيجعلك تشعرين، أخيراً، بالعودة إلى المسار الصحيح في حياتك المهنية، لكنها لن تأتي دون بعض المطبات في الطريق، وهناك الكثير من الأمل والإمكانات في الأفق، حيث إن الكسوف يؤدي إلى إغلاق بعض المشكلات التي كنت تعانينها. لكن في شهر أبريل من المتوقع أن تشعري بالتوتر الشديد في التواصل، وأن تعاني بعض المخاطر.

الجوزاء.. نوفمبر
الأمور تسير بسرعة البرق بالنسبة لك هذا العام، وبين حياتك الاجتماعية المزدحمة، ودائرتك الداخلية المتغيرة بسرعة، وقد يكون من الصعب عليك التقاط أنفاسك، بينما تزدهرين عادة في حالة من الفوضى، ومن المهم ألا تتجاهلي احتياجاتك وحدودك. وفي الواقع، هناك فرصة جيدة أن تصابي بالإرهاق في نوفمبر، وستُجبرين على مواجهة المشاكل، التي كنت تتجنبينها في حياتك الشخصية.

السرطان.. ديسمبر
يتاح لكِ الكثير من الفرص هذا العام، ومن الصعب القول بأنك ستمرين بأشهر سيئة حقاً، لأنك تنتمين إلى أحد أكثر الأبراج حظًا في عام 2023.
وسيكون النصف الأول من العام وقتاً رائعاً لإجراء تغييرات على نمط حياتك، وربما تتقربين من شخص ما، وستوفر أشهر الصيف فرصًا مذهلة للنجاح المالي والمهني، خاصة خلال شهر أغسطس. ومع ذلك، ستصبح نهاية العام عاطفية عندما تفكرين مرة أخرى في كل ما أنجزته، ما قد يجعلك تتراجعين مرة أخرى إلى قوقعتك حتى عام 2024.

الأسد.. فبراير
هناك الكثير لنتطلع إليه هذا العام، فهناك فرصة لأن تجعلي الأمور جادة مع شخص مميز. ولكن هناك فترتان رئيسيتان ستختبران القوة والرحمة في علاقاتك، تأتي الأولى في فبراير، بينما تحدث اللحظة الدرامية الثانية في الصيف، حيث يتسبب كوكب الزهرة في برج الحمل في ظهور بعض المشاعر القديمة على السطح.

العذراء.. أغسطس
كان عام 2022 قاسياً بالنسبة لك، لكن لحسن الحظ يبدو أن هذا العام سيكون أكثر هدوءًا، إذ تُعد أشهر الشتاء الأولى لعام 2023 وقتًا رائعًا لتنظيم خططك للعام الجديد.
أما في شهر أغسطس، فستكونين أكثر إرهاقاً، وذلك عندما يتراجع عطارد في برجك، ما يتسبب في انهيار كل شيء.

الميزان.. سبتمبر
التوازن هو أحد أهم الأشياء بالنسبة لك، ويَعِدُ عام 2023 بقلب الأمور رأساً على عقب، حيث يمكنك أن تتوقعي بداية هادئة وحسنة نسبيًا لهذا العام، خاصة في ما يتعلق بحياتك المهنية وأموالك. ومع ذلك، هناك فرصة كبيرة لأن تشعري بالتعب في نهاية الصيف، خصوصاً في سبتمبر، إذ سيكون من الصعب تحقيق توازن بين الاستقلالية والتوقعات، ما يجعلك تشعرين بثقل القيود.

العقرب.. مايو
جهزي نفسك هذا العام لمواجهة الكثير من التقلبات والمنعطفات، حيث ستنتهي الكسوفات التي كانت تدفعك إلى الانهيار على مدار العامين الماضيين، وتزيل الضغوط عنك في النهاية.
ورغم أن عام 2023 بأكمله سوف يلقي بنصيبه العادل في طريقك، فيبدو أن شهر مايو قد يكون الأكثر فوضوية بينها جميعاً، حيث سيخرج بعض المشاعر الدرامية المحتملة إلى السطح.

القوس.. يوليو
في معظم الأيام، تكونين شخصًا هادئًا ومتفائلًا نسبيًا، لكنك مؤخرًا كنت مثقلة بالهموم والأفكار. وبينما تبدو نهاية العام أكثر إشراقًا بالنسبة لك، لا بد أن تصل الأمور إلى ذروتها خلال الصيف، وتحديداً في يوليو، حيث سيعيق تراجع كوكب الزهرة في برج الأسد مساعيك الرومانسية، وقد تضيق الموارد المالية أيضًا، لذا يجب تجنب الإفراط في الإنفاق، وتحديد أولويات الادخار بدلاً من ذلك.

الجدي.. يناير
لسوء الحظ، يبدأ عام 2023 بالتراجع المستمر للمريخ، ما سيجلب المشاعر الثقيلة لموسم عيد ميلادك، ويوقف دافعك. بالإضافة إلى ذلك، فإن رجوع عطارد في برجك سيجعلك تشعرين بالضبابية، لذا خذي الأمور ببطء، وتجنبي اتخاذ القرارات الكبيرة خلال هذا الشهر، إن أمكن.

الدلو.. يونيو
ستكون بداية عام 2023 إبحاراً سلساً، حيث تصطف النجوم لصالحك بالقرب من عيد ميلادك، وتشعرين بمزيد من الانفتاح وتنتابك مشاعر جياشة. لكن من المحتمل أن تتلاشى هذه المشاعر الجيدة مع اقتراب حرارة الصيف، وستطفو على السطح مشاكل غير متوقعة، وقد تصبح مشاعرك أكثر ضبابية وأقل وضوحًا، خلال هذه الفترة.

الحوت.. مارس
عام 2023، يتوقع أن يكون من أكثر الأعوام تحديًا، لكنه واعد بالنسبة لأصحاب برج الحوت. عندما يدخل زحل، كوكب الانضباط والنضج، برجك، ستتاح لكِ فرصة التفكير أكثر، وتنمية شخصيتك. وتستمر هذه الدورة لمدة ثلاث سنوات، لكن من المرجح أن يجد الحوت الشهر الأول من هذا التحول الكوكبي الأكثر صعوبة، والذي سيبدأ في شهر مارس. وهذا الانتقال سيكون صعبًا في البداية، لكن بمجرد استقرار طاقة زحل، سيصبح عام 2023 واعداً ومبشراً للغاية بالنسبة للحوت.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.