ماذا في برج اليوم؟ مع الأبراج الثلاثاء 20 كانون الأول / ديسمبر 2022‎‎

الابراجاليوم الثلاثاء
الأبراج الثلاثاء 20 كانون الأول / ديسمبر 2022‎‎الابراج وحظك اليوم الثلاثاء

حظك اليوم، وتوقعات الأبراج الثلاثاء 20-12-2022 مع خبراء وعلماء الفلك في العالم والعالم العربي، يوميا م موقع سيدر نيوز.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية المهنية حاول أن تلتزم باوقات الدوام ولا تكن مهملاً، أما من الناحية الصحية صحتك أفضل من الأمس، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الرغبة بمجاملة الشريك.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار، من الناحية المهنية حاول أن تطور من نفسك أكثر يا عزيزي برج الثور، أما من الناحية الصحية تشعر بالرغبة في عمل نظام الصيام المتقطع، أما من الناحية العاطفية اليوم لديك لقاء رومانسي مع الشريك حاول أن تكون متألقاً.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية الصحية تشعر بالبرودة والرشح الخفيف حاول أن تأخذ فيتامين أ، سوف تقتحم مجالات كثيرة ناقش بليونه وتفادى مخالفه القوانين وركز على عملك ومسؤولياتك ولا تدع الضغوط تشتت أفكارك ثابر وكن واثقًا من نفسك يا عزيزي .

الأبراج اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز، حاول أن تشرب الماء بكثرة وتتناول الخضار والفواكة لأنك تعاني من الجفاف، وتجنب الجدال والانفعال قد تتعرض لتحديات على صعيد شخصي وربما تعيش تجربة صعبة جدًا تشتكي من ضغوط وتتزمر من إتهامات، عاطفياً تفضل العزلة وعدم التحدث مع أحد.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، يا عزيزي اليوم تعاني من تراجع صحي ومعنوي وسوف تتأخر المعاملات وتفشل في إنهاء الواجبات، وقد تتعرض لتحديات من قبل الأقرباء أو الزملاء في العمل لا تختلق الخصومات إنها أقل أيام الشهر حظاً، حاول أن تصبر، من الناحية العاطفية يوجد لقاء رومانسي مع الشريك اهتم بمظهرك اليوم.

الأبراج اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية حاول الابتعاد عن السكر وتناول الفواكة الطبيعية افضل لك، أما من الناحية المهنية، لا تعمل وحيدًا شارك في النشاطات وقدم بدورك الخبرة والمعرفة لن يخذلك الحظ فترة إجتماعية مثمرة كن صديق مخلص ولا تخذل الأصدقاء تعزز الشعبية، عاطفياً تشعر بعدم الرغبة في عمل أي شي مع الشريك.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية الصحية ابتعد عن الأطعمة الحارة لأنها تعزز القولون لديك، أما من الناحية المهنية تفكر في إدخال تعديلات على إستراتيجتك ومشاريعك وتضطر لإهتمام بأحد أفرد الأسرة يعترض طريقك ظرف صعب وأيضاً أنت تضطر لإخفاء سر أو للتقديم بعض التنازلات.

الأبراج اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية تشعر بنغزات في القلب حاول حل هذه المشكلة يمكن غازات، أما من الناحية المهنية نظم وقتك جيداً كى تتجنب تزامن المسؤوليات تخدم مواقع الفلكيه مصالحك وتفتح الأبواب لتسويات وسفر، أما عاطفياً تفكر بعمل جدول للترفيه لشريكك لأنه يشعر بالملل.

الأبراج اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، من الناحية الصحية تفكر بتخفيف وزنك يا عزيزي، أما من الناحية المهنية تعاني من ضغط شديد في العمل، أما عاطفياً أمورك جيدة مع الشريك.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، يا عزيزي برج الجدي اسعى إلى محاصره الأزمات والعقبات قبل تراكمها ضع مزاجيتك جانبًا وعالج المسائل بموضوعيه يا عزيزي، إنها فترة ضاغطه تتطلب منك الدقه والحكمه حاذر هناك تراجع صحى.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، من الناحية الصحية يا عزيزي برج الدلو تشعربوجع راس قوي حاول أن تلتزم بوجبة الإفطار، من الناحية المهنية تظهر معاكسه من خصم أو جهه نافذه اضبط اعصابك لمصلحتك هدأ من روعك ولا تنفعل إذا تعرضت لاستفزاز لا تخضع لاستفزاز أخر.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية يا عزيزي برج الحوت حاول أن تنظم غذائك يا عزيزي، أما من الناحية المهنية أنت تهتم وتتحمس لوضع مالي قد تحصل على مبلغ من المال إذا كنت تنتظره، احذر يا عزيزي من تبذير الأموال أو توظيفها بشكل عشوائي أو متسرع قد تشعر بتراجع معنوي.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.