توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 13 كانون الأول / ديسمبر 2022

الأبراج اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

الأبراج اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية الصحية حاول أن تكثر من شرب الماء لأنك تعاني من الجفاف، أما من الناحية المهنية تبحث عن عمل جديد، أما عاطفياً تفكر بعمل مفاجئة للشريك.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار

الأبراج اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار، من الناحية الصحية حاول الالتزام بالرياضة والابتعاد عن الدهون للحفاظ على صحة القلب، أما من الناحية المهنية تجنب المشاكل والمشاحنات في مكان لعمل، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الراحة من تصرفات شريكك.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران

الأبراج اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية الصحية تجنب العصبية وحاول الاسترخاء، أما من الناحية المهنية تعلم شيء جديد وطور من خبرتك، أما من الناحية العاطفية تشعر بالتوتر من لقاء حبيبك.

الأبراج اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز، من الناحية الصحية تشعر بالراحة ولا يوجد آلام، أما من الناحية المهنية تحاول أن تسيطر على عملك وتطور من نفسك، أما من الناحية العاطفية حاول أن لقاء رومانسي مع شريكك يحسن من مزاجك.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية الصحية تفكر بعمل فحوصات للتأكد من وضعك أكثر، أما من الناحية المهنية تفكر بأخذ إجازة من عملك، أما من الناحية العاطفية تشعر بالوحدة.

الأبراج اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول

الأبراج اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية حاول الحفاظ على صحة عيونك أكثر، اما من الناحية المهنية تشعر بعدم الراحة من تغيير المدير معك، أما من الناحية العاطفية تفضل عدم التحدث مع شريكك بسبب عصبيتك.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

الأبراج اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية الصحية حاول أن تهتم بأسنانك أكثر، من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة بالذهاب للعمل، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الراحة من تغير الشريك معك.

الأبراج اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية أكثر من شرب الماء لأنك تشعر بالجفاف، أما من الناحية المهنية تفكر باخذ إجازة من عملك لأنه يوجد مشاكل كثيرة مع الزملاء، أما من الناحية العاطفية تشعر بالوحدة.

الأبراج اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

الأبراج اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن تناول الحلويات لأنه تسبب لك ارتفاع في السكر، أما من الناحية المهنية مشاكل تسبب لك التوتر، عاطفياً تشعر بالفرح والسعادة من تصرفات الشريك معك.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

الأبراج اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، من الناحية الصحية تشعر بنزلات برد قوية حاول أن تبقى في المنزل والتزم باخذ الفيتامينات، أما عاطفياً لقاء رومانسي مع الشريك يغير حياتك للأفضل.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

الأبراج اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، ، من الناحية الصحية ابتعد عن الأطعمة الحارة تسبب لك قرحة في المعدة، أما من الناحية المهنية حاول أن تكون لطيف في التعامل مع زملاء العمل، أما من الناحية العاطفية تشعر بعد الرغبة في عمل شيء.

الأبراج اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

الأبراج اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية تفكر بعمل رجيم لتنظيم غذائك، اما من الناحية المهنية تفكر بأخذ إجازة والسفر لعدة أيام مع الأصدقاء، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة مع الشريك.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.