توقعات الأبراج الأثنين 31 أكتوبر / تشرين الأول 2022

توقعات الأبراج الأثنين 31 أكتوبر  تشرين الأول 2022

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

اليوم مختلف. سوف تتغلغل كلماتك بشكل أعمق وينتهي بها الأمر على نطاق أوسع بكثير من أي وقت مضى. لا تكن بخيلًا مع ما تريد قوله. أعط الناس رأيك الكامل في الموقف. سيكون تأثيرك كبيرًا.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

تحب دائمًا الاحتفاظ بجزء من نفسك، وتكره تعريض نفسك تمامًا لأي شخص. ولكن قد ترغب اليوم في اغتنام الفرصة والسماح لنفسك بأن تكون ضعيفًا. سيعرف حبيبك أين يقف وستشعر بتحسن كبير أيضًا.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

سيكون من المهم جدًا بالنسبة لك أن تكون متجاوبًا ومدركًا لاحتياجات الأشخاص من حولك. التفكير دائمًا في نفسك سيجعلك في اختناقات أكبر من المعتاد. أنت على شفا شيء كبير. لا تفجرها.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

يمكنك رؤية الجمال في التغذية البسيطة التي تحصل عليها من هذا الطعام، على سبيل المثال، إذا كنت تحضر الطعام الذي تأكله لنفسك وللآخرين، فهناك جمال في هذه الشركة.
2. توقعات برج الثور اليوم

ربما يكون موقفك أنانيًا بعض الشيء، لذلك لا يمكنك تقدير الأفكار الأكثر إنسانية بطبيعتها. وسّع طريقة تفكيرك لتشمل الأشخاص من حولك. ستجد أنه كلما قدمت نفسك للآخرين، كلما كنت أكثر احترامًا وسعادة بشكل عام.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

سترغب في الجلوس مع أحد أفراد أسرتك وإخراجها في العراء. سيساعدك هذا حقًا على استكشاف المشاعر الأعمق التي لديكما تجاه بعضهما البعض وتمكينك من تجديد التزامك.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

قد تميل إلى المضي قدماً في سلسلة إنفاق خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة. ستكون زينة المنزل أو السفر إلى منزل سابق جذابة بشكل خاص. اسأل نفسك ما إذا كان دخلك من العمل يمكن أن يدعم ذلك حقًا أم لا.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

الصحة جزء جميل من الحياة يمكنك الاستمتاع بها بدرجة أكبر مما كنت تفعله في ظل هذا العبور، امنح نفسك عناية إضافية تجعل بشرتك متوهجة، وتشعر بجسمك على قيد الحياة وهذا يريح عقلك.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

قد تدور الأشياء بسرعة كبيرة لدرجة أنك لست متأكدًا تمامًا من أين تقفز. تقلق بشأن ذلك لاحقًا. في الوقت الحالي، ما عليك القيام به هو التعبير عن أفكارك بقوة وإيجاز. ستفتح الأبواب نتيجة لذلك.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

إذا كان بإمكانكما المشاركة من أعماق قلوبكما. سيشجعك هذا على أن تكون صادقًا ومنفتحًا مع بعضكما البعض، وأن تكون واضحًا بشأن أي شيء قد يكون سببًا في حدوث مشكلة. سوف يسهل التواصل بشكل أفضل في المستقبل.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

لن تكون العلاقات مع الآخرين الذين تعمل معهم قوية بشكل خاص خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة. لا يبدو أن سحرك السحري يعمل كما هو معتاد. البعض الآخر أكثر جدية ومزاجية.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

ستتاح لك فرصة للاستفادة بشكل أكبر من الحياة إذا التزمت بالتزاماتك. إنه يخلق بيئة من الانضباط والواجب، والتي إذا تابعت من خلالها، يمكن أن تدعمك في تحقيق أشياء رائعة لنفسك من اختيارك.
4. توقعات برج السرطان اليوم

خلال الأسابيع الثلاثة الماضية مررت بعملية ذهنية جادة ساعدتك على تحديد ما تؤمن به وتؤمن به. أنت الآن في مرحلة تحثك على وضع هذه الأفكار موضع التنفيذ. الجودة الشاملة لليوم عميقة لذا استفد منها وتحرك.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

من المحتمل اليوم إجراء محادثة على أعمق المستويات، وسيكون من الجيد الاستفادة من ذلك لتنقية الأجواء فيما يتعلق بالمشاكل العالقة؛ سوف تشعر بأنك أكثر وضوحًا وأخف وزنا إذا كنت تستطيع أن تتعلم المشاركة من القلب.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

ستحظى بسلسلة من الحظ في الأسابيع الثلاثة المقبلة. ستكون في المكان المناسب في الوقت المناسب ولكي تكون ناجحًا، ما عليك سوى اتباع قلبك. لا ينبغي أن يكون هذا صعبًا للغاية. حدسك سوف يشير إلى الطريق.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

ربما حان الوقت لبدء تنظيف بعض الفوضى التي تراكمت بأعجوبة في الزوايا التي لا تمر بها بانتظام. افتح عينيك على مطبخك وحمامك بشكل خاص واكتشف ما تحتاجه لجعل حياتك أفضل.
5. توقعات برج الأسد اليوم

خارج مع القديم ومع الجديد. هذا الوقت من تنظيف المنزل مهم للغاية، لأنك ستجد أن نفس الكلام القديم المتعب الذي كنت تعمل عليه قد انتهى فجأة. اجمع مواردك معًا وأنشئ منصة جديدة تجعلك فخوراً.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

ستشعر بالحاجة إلى قضاء بعض الوقت مع أحد أفراد أسرته، مجرد البقاء بمفردك معًا والاستمتاع بهذا الإحساس بالتواصل الصامت وعمق الشعور الذي يشترك فيه كلاكما.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

خلال الأسابيع المقبلة، ستشعر كما لو كنت تقصر قليلاً عن المكان الذي تريد أن تكون فيه. لا يساعدك الأشخاص الآخرون كثيرًا باختصار، لن تحصل على الدعم الذي تعتقد أنك تستحقه. أصبر.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

يمكنك أن تكون مجتهدًا للغاية خاصة عند اتباع حدس بأن الأشياء الجيدة قادمة، فإن هذا الجو يدور حول الحفاظ على طاقتك وتطبيقها بالضبط على ما يجب القيام به. هذا يعني بالتأكيد ممارسة الرياضة.
6. توقعات برج العذراء اليوم

قد تقسم أنه عندما تخرج من هذا المأزق، فلن تعود إلى هذا الطريق مرة أخرى. تجرأ. هذا كله جزء من الدورة. هذه التحديات الضرورية تجعلك أقوى وأكثر تقديراً للإطالات السهلة.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

كما يسهل عليك التعبير عنها. في الواقع هناك إمكانية لتجاوز الأمر وقول الكثير، ثم الندم عليه في ضوء النهار البارد. فقط كن هادئًا ولا تحاول أن تجعل شغفك الممتد لعام كامل في أمسية واحدة.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

سيعود تعليق سلبي قلته لشخص ما أو جسر أحرقته منذ حوالي ستة أشهر ليطاردك خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة. قد تكون غريزتك الأولى هي إلقاء اللوم على شخص آخر، يمكنك فقط إلقاء اللوم على نفسك.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

بعيدًا عن المشاعر الثقيلة التي مررت بها سواء عاطفياً أو جسديًا، لن يكون الحفاظ على جدول زمني صارم للتمارين الرياضية واتباع نظام غذائي صحي أمرًا صعبًا مع توافر الطاقة الملائمة والوفرة بسهولة.
7. توقعات برج الميزان اليوم

الجميع يصرخون بآرائهم حول ما يجب فعله حيال ذلك، هناك أشخاص يطالبونك بمطالب لا يمكنك التعامل معها. تمهل وأبلغ الآخرين بموقفك. سوف يتفهمون ويدعمون مأزقك.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

فقد تحدثنا فقط من فوق رؤوسنا وليس من أعماق القلوب. خذ وقتك اليوم لإجراء محادثة أعمق وشجع على مشاركة حقيقية. سوف يجدد ويقوي الرابطة بينكما ويشجعكما على الوقوع في الحب مرة أخرى.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

حدث تحول كوني اليوم سيكون له تأثير عميق خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة. خلال هذا الوقت يجب أن تكون على دراية خاصة بمنزلك وعائلتك. إذا كان لديك استقرار هناك، فسيكون لديك استقرار في عملك.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

حان الوقت الآن للتركيز على جسمك داخليًا وخارجيًا. ستكون قادرًا على التفكير فيما تأكله من منظور الجهاز الهضمي. تعلم أن تأكل ما هو سهل الهضم.
8. توقعات برج العقرب اليوم

على الرغم من أنك تنجذب للانتباه عندما يصيبك شيء بشكل خاطئ. أظهر الاحترام من خلال خفض مستوى الصوت في رأسك عندما يكون هناك شخص آخر على الأرض، حتى لو كنت لا توافق على ما يقوله.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

سيمنحك التعبير عن مشاعرك الفرصة لمشاركة بعض الحقائق مع أحد أفراد أسرتك والتي ربما تجد صعوبة في التحدث عنها. إنه وقت إعادة الاتصال والمصالحة على جميع المستويات.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

ستكون العلاقات الجيدة مع الآخرين ونتمنى لك التوفيق بشكل عام وحسن الحظ مصيرك خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة. باختصار يمثل اليوم بداية فترة مواتية للغاية بالنسبة لك. خذ فرصاً.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

اتباع نظام غذائي صحي متوازن والكثير من الماء، كلها أشياء يجب أن تسرفها على نفسك، يمكن أن يكون لجانب اليوم طريقة لجعل الأمور صعبة إذا تم تجاهل الشيء الصحيح بسبب الكسل أو اللامبالاة.
9. توقعات برج القوس اليوم

قد يؤدي أيضًا إلى توسيع معدتك، لذا كن حذرًا حتى لا تفرط في تناول الطعام. بخلاف ذلك لا تتراجع عن أنشطتك. كل ما تفعله سيكون مثمرًا للغاية.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

لا تتفاجأ إذا ظهر اهتمامك بالحب فجأة بإعلان كامل عن الإخلاص، بعد ما قد يبدو وكأنه شهور من الانتظار. قد يبدو الأمر وكأنه حالة الكل أو لا شيء، ولكن من ناحية أخرى، فإن التأخير أفضل من عدمه.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

يبدأ الاتجاه اليوم وسيبدأ العمل خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة. موضوع هذا الاتجاه هو الحساسية والتعاون مع الآخرين. ستجد أن حظك العام يكون أكثر ملاءمة عندما تكون في صالح من حولك بشكل أفضل.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

ستواجه طبيعتك النارية تعويض الوقت الذي أسيء استخدامه أو الأخطاء العرضية التي حدثت قبل أيام قليلة. هل تأكل جيدا، هل تأخذ راحتك على محمل الجد كما ينبغي، هل تمارس الرياضة للتخلص من ضغوط أيام عملك.
10. توقعات برج الجدي اليوم

يمكن أن يكون المعلم القديم قاب قوسين أو أدنى. ربما تلفت انتباهك قصة إخبارية غريبة في الصحيفة، لأنه توجد على الصفحة صورة للطفل الذي عاش بجوار منزل طفولتك.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

من الأفضل أن تكون قادرًا على الاستماع إلى ما يقوله الآخرون. إذا كان حضور تجمع اجتماعي صغير ممكن، فبدلاً من محاولة إقناع الآخرين بسلسلة إنجازاتك المتألقة، اسمح للآخرين بالقيام بمعظم الحديث.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

سيتحسن حظك خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة. تبدأ اليوم مرحلة جديدة في دورتك السنوية تشير إلى بداية انتعاش. ستكون العلاقات مع الآخرين الذين تعمل معهم أكثر ملاءمة بشكل عام.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

لا تتطلع إلى فرض أي مما تشعر به على الآخرين عن طريق المشاركة، لأنه قد يتم تجاهله أو عدم تقديره، مما سينتقص فقط مما تشعر به. انظر إلى الطبيعة أو علاقاتك الأكثر ثقة للاستمتاع بها خلال هذا الاقتران الجميل
11. توقعات برج الدلو اليوم

يمكن للناس أن يفجروا الأشياء بشكل غير متناسب، لأن الجميع مقتنعون بأنهم على حق. الشيء المثير للاهتمام في هذا الموقف هو أنه يمكن أن يؤدي إلى وقت مثمر.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

إذا كنت قد بدأت للتو علاقة جديدة، فربما حان الوقت للحديث عن بعض الاكتشافات التي قمت بها عن بعضكما البعض. من الأفضل التعود على عادة المشاركة العميقة الآن، بدلاً من الانتظار حتى فوات الأوان.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

خلال الأسابيع المقبلة، ستجد أن التفكير العقلاني لن يزودك بكل المعلومات التي تحتاجها للمضي قدمًا. من المهم أن تعتمد على حدسك. هذا هو المكان الذي ستجد فيه الإجابات الصحيحة.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

ما تفعله هو الاهتمام المباشر بجسمك واحتياجاته الصحية. يجب أن تشرب الكثير من الماء وأن تمارس الرياضة بانتظام، ويجب أن تكون مستعدًا لتحقيق أقصى استفادة من الطاقة التي يمكنك القيام بها.
12. توقعات برج الحوت اليوم

وجه طاقتك نحو المشاريع الصغيرة التي تتطلب الذكاء. من المحتمل أن تأتي طاقتك على شكل موجات، لذا استخدمها بحكمة عندما تكون لديك، ولا تتردد في أخذ قسط من الراحة عندما لا تفعل ذلك.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

يبدو أن الجميع يبكي على كتفك اليوم ، وينقلون إليك أعمق أسرارهم وأكثرها صدقًا. يتواصل آخرون مع مشاعرهم التي ربما ظلت مدفونة لبعض الوقت. لأن هذا سيعمق إحساسك بالعلاقة الحميمة معهم.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

حان الوقت الآن لوضع أهداف جديدة لنفسك تود رؤيتها تتطور خلال العام المقبل. خلال الأسابيع القليلة المقبلة، سيكون الأشخاص من حولك أكثر دعمًا لك ولاحتياجاتك. لا تتردد في الاعتماد على الآخرين وطلب النصيحة.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

هل ما زلت تبحث عن أعذار بدلًا من ممارسة التمارين المنتظمة التي يتطلبها جسمك، هل تشرب كمية كافية من الماء لتحافظ على رطوبتك طوال الوقت، هل تبحث عن طعام صحي عندما تذهب لشراء البقالة، يمكن تكوين عادات صحية خلال هذا العبور.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.