توقعات الأبراج الأحد 23 أكتوبر / تشرين الأول 2022

توقعات الأبراج الأحد 23 أكتوبر  تشرين الأول 2022

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

أنت تميل إلى أن تكون فخوراً ببراعتك واستقلاليتك. في معظم الأحيان يتواصل الآخرون معك. لديك الحق في طلب المساعدة. إنها ليست علامة ضعف. معرفة متى تطلب المساعدة هي نقطة قوة.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

إذا أصبحت عالقًا في مأزق فيما يتعلق بعلاقتك الحالية، فإن ركلة حادة من قبل الكون، مطبقة على الجزء الأيمن من علم التشريح، يجب أن تفي بالغرض. عليك أن تتغير الآن وسرعان ما سيتضح السبب.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

الثرثرة المستمرة هي الاتجاه الطبيعي. من المحتمل أن تكون منزعجًا جدًا من ثرثرة الآخرين الخاملة نظرًا لأنها لا تؤثر عليك كثيرًا أو على ما تحاول تحقيقه في مكان العمل. لا تضيعوا وقتكم بهذه الطريقة.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

إذا لم يكن جسمك على جدول منتظم، فسيجد عقلك صعوبة أكبر في التعامل مع عملية صنع القرار والتواصل العاطفي. ركز على تناول الطعام في أوقات منتظمة وممارسة الرياضة على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع.
2. توقعات برج الثور اليوم

قد تشعر بأنك ملزم بقضاء بعض الوقت الخاص مع أفراد الأسرة. يجب أن تكون قادرًا على الاجتماع كما كنت تأمل. فقط لا تتوقع أن يكون على مدار اليوم. اقض وقتك بمفردك في الاسترخاء وتنعيم نفسك.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

هناك احتمال قوي بأنك على وشك القيام بشيء غير منطقي. قد يتم توبيخك بسبب هذا، ولكن في وقت لاحق سوف يمتدح الآخرون بصيرتك الرائعة وشعورك بالعمل في الوقت المناسب. وكل ما فعلته هو أن تتبع قلبك لمرة واحدة.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

الكثير من المحادثات الطويلة مع الأشخاص المرتبطين بعملك. من الأفضل التحدث مع الناس وجهاً لوجه بدلاً من التحدث عبر الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني. سوف تلتقط معلومات إضافية بهذه الطريقة.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

هناك العديد من الطرق لحل مشكلة ما، اسأل نفسك ما إذا كنت تحصل على تمرين كافٍ، وإذا كانت الإجابة لا تقبل ذلك للحظة. لا تواجه نفسك بأعذار مجرد التفكير في ذلك.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

لا تضيع أي وقت في القلق. سيقضي الجميع، بمن فيهم أنت وقت ممتع. من المرجح أن يقضي الجميع أمسية لا تنسى. فقط ابذل قصارى جهدك، وكن نفسك المرحة المعتادة وركز على الاستمتاع.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

قد ينتهي فصل واحد في العلاقة، ويبدأ أيضًا بداية جديدة. سواء انتهت الشراكة، أو قررت قضاء بعض الوقت بعيدًا، أو التزمت بمستوى جديد من العلاقة، فقد حان الوقت لحدوث هذا التغيير.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

سيتضمن عملك القليل من السفر الإضافي. قد لا تذهب إلى الطرف الآخر من الأرض، لكنك ستجد نفسك تركض في أماكن مختلفة حول المدينة وربما إلى البلدات المجاورة أيضًا. هذا التغيير في المشهد جيد لك.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

هل تسمح لنفسك بممارسة اليوجا العادية أو الجري، هل تمنح نفسك ما يكفي من الغذاء من خلال نظام غذائي صحي متوازن، هل تمنح نفسك ما يكفي من الوقت للاسترخاء والراحة، هذه عمليا جميع الأدوات التي تحتاجها لعلاقة سعيدة مع نفسك.
4. توقعات برج السرطان اليوم

إذا كنت لا ترى أي شخص، فسوف تصادف بعض الأصدقاء القدامى ومن المحتمل أن تصنع أصدقاء جدد. يمكن أن يكون أحدهم محتمل اهتمام الحب، ربما أكبر منك بقليل. استرخ اتركه واستمتع بقليل من المرح.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

في حين أن الرومانسية التي تم تلقيحها بهدوء قد تزدهر فجأة. مهما كان مستوى الالتزام، قد تشعر أنك أكثر انخراطًا، أو ربما تنفصل. يمكن أن يحدث أي شيء حرفيًا.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

هاجم الأهداف الشهرية بشجاعة وثقة كبيرين. يتم دعمك بالكامل في كل خطوة على الطريق. قدر كبير من التشجيع المفتوح والصادق من الآخرين هو حجر الزاوية لنجاحك. خذ ما يقوله الآخرون على محمل الجد.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

من المهم إنشاء علاقة مع نفسك تكون مشجعة وتجلب بعض الإثارة حول الحفاظ على صحتك، فقم بالتسجيل في فصل طهي مغذي عبر الإنترنت أو انضم إلى محادثة افتراضية حول التمرين.
5. توقعات برج الأسد اليوم

يمكن إجراء محادثات من مختلف الأنواع اليوم، قد تكون زيارة هادئة إلى حد ما، مع محادثة غير رسمية أكثر من كونها مكثفة. يمكنك لاحقًا الاتصال بالأصدقاء أو الزملاء لتقديم التهنئة بشأن شيء مثير.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

يجلب هذا اليوم شعورًا كبيرًا بالإثارة. لقد عرفت منذ بعض الوقت أن الأمور بحاجة إلى التغيير في علاقتك، واليوم لديك فرصة كبيرة للقيام بذلك. لكن الفرصة قد تأتي في شكل حدث، أو مفاجأة تحدث من فراغ.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

سوف تميل إلى ضبط الآخرين لأنه لا يبدو أن أحدًا على طول الموجة الخاصة بك، هناك قدر كبير من الحكمة غير المتوقعة. من الأفضل إبقاء أذن واحدة على الأقل مفتوحة في جميع الأوقات.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

هناك أيضًا طقوس صحية مثل الساونا أو الحمامات الساخنة التي يمكن أن تجعلك تشعر بخصوصية إضافية. ابق نشطًا في بحثك عن منافذ صحية جديدة للاستمتاع بها.
6. توقعات برج العذراء اليوم

قد يكون صديقك قد نَمَ كثيرًا أو غارق في العمل أو الحياة الأسرية. أنت لم تنس. إذا اتصلت بالهاتف، فسوف يسعد هذا الشخص بلا شك أن يسمع منك. بعد المحادثة اذهب في نزهة في منطقتك.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

اليوم سيكون لديك فرصة للتعرف عليهم بشكل أفضل. على الرغم من أنهم قد يبدون هادئين ومتحفظين إلى حد ما، إلا أن هالتهم بأكملها تتصاعد مع الطاقة، وستشعر أنك منجذب بشكل لا يقاوم إلى دائرة صداقتهم.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

لا يوجد أي معنى في خداع الآخرين للاعتقاد بأنك تشعر بخير عندما لا تكون كذلك. أنت بحاجة إلى دعم عاطفي إضافي، لذلك لا تخف من طلب ذلك. الآخرون مدينون لك بذلك.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

حاول أن تجعل نفسك تركز على هدف من نوع ما. يمكنك كتابة هدفك ومن ثم بناء خطة واقعية للوصول إليه. مثل هذه الإجراءات تخلق زخمًا يمكن أن يدفعك إلى الأمام.
7. توقعات برج الميزان اليوم

ربما يستغرق استكمال المشروع الذي قمت به وقتًا أطول مما كنت تعتقد، وبالتالي فإن الأموال المتوقعة تتأخر. الكلمة الأساسية التي يجب تذكرها هنا هي لقد تأخر الوقت، ولم يتم إلغاؤه تمامًا.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

يتم إنشاء وهم رائع يكون فيه التغيير مرجحًا للغاية لذا كن مستعدًا لأي شيء وكل شيء. ما يحدث بعد ذلك قد لا يقع في حدود الحياة الطبيعية اليومية، بل قد يتحدى التقاليد، وسيكون بالتأكيد لا يُنسى.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

معظم الوقت تكون مغلقًا ومحجوزًا للغاية. نتيجة لذلك فإن لدى الأشخاص الآخرين تصورات خاطئة عنك. هذا يوم جيد لتوضيح هذه المفاهيم الخاطئة من خلال المشاركة بصدق مع الآخرين.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

سيصبح هذا العالم قريبًا لك. لا يوجد سبب يمنعك من تحقيق أهدافك الصحية. يمكنك أن تكون جميلاً كما تريد. الشرط الوحيد هو أن تأخذ الأمر على محمل الجد وتكرس نفسك.
8. توقعات برج العقرب اليوم

قد تتأخر بسبب العمل المتبقي أو الأعمال المنزلية، أو قد تعترضك قيود أخرى. لكن لا تيأس. لا يزال بإمكانك الاستمتاع كما هو مخطط. قدم عرضًا لكل ما يجب القيام به وابتعد عن الطريق.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

صديقك مكتف بذاته للغاية، وصامت تقريبًا ولا يمكنك حتى قضاء صباح ممتع معهم. من ناحية أخرى يبدو أنهم قلقون للغاية، وكأنهم ينتظرون حدوث شيء ما. لا شك أن التغيير الإيجابي يلوح في الأفق فكن مستعدًا.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

ليس من الجيد اتخاذ أي قرارات عندما تكون على أرض غير مستقرة، لكنك اليوم كذلك. تشعر بالقوة العاطفية والثقة في قدرتك على التغلب على التحديات التي تواجهك. الاتصال القوي يجعل هذا ممكنا.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

سيكون هناك العديد من الأيام التي تشعرك بالإحباط، والأهم من ذلك هو أن تكون على دراية بها عند حدوثها واكتساب منظور حول المعضلة. الشيء الوحيد الذي لن ينزل في قائمة الأولويات هو صحتك.
9. توقعات برج القوس اليوم

هناك الكثير مما يجري خلف الكواليس لم تكن على علم به بعد، ستعرف أنك ما زلت في طور السباق. لا تضيع يومك كله في التفكير في العمل. حاول أن تسترخي. غدا قد يجتمع كل شيء معا.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

إذا فقدت أنت وشريكك تلك الشرارة السحرية التي كانت تميز علاقتكما، فكن مستعدًا لحدث قد يبدو مزعجًا في البداية، ولكنه سيقربكما في النهاية مرة أخرى. نحتاج أحيانًا إلى ضربة حادة لحملنا على التغيير.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

الكثير من هذا يتعلق بكل بساطة مع الكثير من المعلومات الموجودة تحت تصرفك. كلما زاد البحث الذي تقوم به وكلما زاد عدد الأشخاص الذين تحدثت إليهم، كلما أصبحت مرتبكًا. خذ وقتك وركز.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

ابحث في الداخل عن الاتجاه واستمع إلى جسدك للرسائل المهمة. عادة ما يخبرك جسمك بما يحتاج إليه عندما تهتم بالاستماع. لتتناسب مع جسمك، تأكد من ممارسة التمارين ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع.
10. توقعات برج الجدي اليوم

قد تصادف مفهومًا جديدًا لا يبدو منطقيًا بالنسبة لك للوهلة الأولى. لا تضيع الوقت في الحيرة. فكر في شيء آخر. يجب أن يأتي معنى كل هذا من فراغ. كن صبوراً.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

اليوم قد تنشأ حالة يتم فيها تحطيم هذا التوازن، وتتركك تحاول بشكل محموم معرفة ما يجب القيام به بعد ذلك. من الأفضل الاسترخاء وعدم فعل أي شيء. ثم ستعود الظروف إلى طبيعتها بسرعة أكبر مما تتخيل.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

لقد تجاوزت مطب السرعة في اليومين الماضيين ويمكنك الآن الضغط على دواسة الوقود مرة أخرى. سيساعدك دعم من حولك في الوصول إلى سرعتك المعتادة. اعتمد على الآخرين إذا لم تكن متأكدًا من كيفية المضي قدمًا.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

التأمل النشط طريقة جيدة لتحقيق ذلك. حاول أن تلزم نفسك باليوجا، أو على الأقل تمارين التنفس العميق ثلاث مرات في الأسبوع. ستلاحظ أن تلك القرارات الكبيرة تبدو وكأنها تعتني بنفسها.
11. توقعات برج الدلو اليوم

ربما لم يكن من المفترض أن تتذكر كل شيء، وفي هذه الحالة يجب أن تحاول تحليل القليل الذي تتذكره. ربما سيأتي إليك عندما يذكرك شيء ما لاحقًا. لا تدعها تدفعك للجنون. إنه مجرد حلم بعد كل شيء.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

لقد كنت تفكر في إمكانية وجود علاقة مع شخص معين لبعض الوقت الآن، وهناك فرصة فريدة تقدم نفسها من خلالها يمكنك إثبات مدى رغبتك ورائعتك حقًا. قد يكون لديك طريقة غريبة لإظهار ذلك، لكن هذا طبيعي تمامًا.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

قد تشعر بأنك سقطت من القاعدة التي كنت تقف عليها بالأمس. إنه للأفضل. لا يمكننا جميعًا الجلوس في دائرة الضوء طوال الوقت. امنح شخصًا آخر فرصة للتعبير عن أغراضه.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

قد تحتاج إلى التفكير في بعض المشكلات والتخلص من الفوضى العقلية الزائدة. المشي أو الركض الطويل إذا كنت عداءً بارعًا بالفعل، هو تمرين روحي وجسدي ويوصى به بشدة في الوقت الحالي.
12. توقعات برج الحوت اليوم

ربما يتسبب عدم الأمان لديك في صعوبة معينة بشكل غير متناسب. تحتاج إلى عرض الموقف برمته بشكل أكثر موضوعية. إذا تمكنت من العثور على شخص ما على دراية به، فاطلب منه أن يملؤك بالحقائق.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

من المحتمل أن يجلب لك اليوم حدثًا غير متوقع في حياتك، حدث ربما لم تره قادمًا في أعنف أحلامك. كن مستعدًا للتغيير. إنها في طريقها وستغير ظروفك للأفضل. يمكنك أن تتوقع تجربة مغامرة حقيقية.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

انتهت دورة مهمة وأنت الآن في نقطة البداية مرة أخرى. امسح اللوح نظيفًا وابدأ من جديد. يسعد الآخرون بمناقشة الأفكار الجديدة معك. هذا جيد، ولكن تأكد أيضًا من تحديد بعض الوقت بمفردك أيضًا.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

لماذا لا تنشر البهجة مع وليمة وفيرة مصنوعة من المنتجات العضوية المزروعة محليًا، قم بإعداد وجبة بهدف نشر هذا الشعور بالرفاهية في جميع أنحاء مجتمعك الحميم.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.