بلدية رومية اختتمت دورة رياضية في كرة السلة والميني فوتبول

نظمت بلدية رومية على ملاعبها دورة رياضية في كرة السلة 3X3. للفئة ما دون 22 عاما وفي الميني فوتبول للفئة ما دون 14 عاما، امتدت بين 26 و 29 آب الحالي وشارك فيها ابناء رومية والبلدات المجاورة.

حضر مهرجان الاختتام عضو لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب الياس حنكش، رئيس بلدية رومية جان ابي حبيب واعضاء المجلس البلدي، الأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة السلة شربل رزق وحشد من الفاعليات والرياضيين ومن أهالي رومية والبلدات المجاورة بحيث قدمت الكؤوس والميداليات للفرق التي فازت بالمراتب الثلاث الاولى في الميني فوتبول وكرة السلة 3X3.

وحل في المركز الاول كل من فريق “كارل” في كرة السلة3X3  و”الزلم-رومية” في الميني فوتبول.

وذهب المركزان الثاني والثالث الى فريقي TFA وجورة البلوط في الميني فوتبول وفريقي CYRIL  و MARCفي كرة السلة3X3.

 وتم تكريم كل من الامين العام للاتحاد اللبناني لكرة السلة شربل رزق ولاعب نادي “الرياضي” ومنتخب لبنان لكرة السلة كريم زينون بحضور زميليه علي منصور وبلال طبارة.

وشهد مهرجان الاختتام تكريم اصغر معدل الاعمار بين الفرق التي شاركت في مباريات كرة السلة وكان مؤلفا من 4 لاعبين بلغ عمر كل واحد منهم سبع سنوات. واختتم المهرجان بمباراة للكرة الطائرة للكبار بين فريقي رومية وجسر الباشا.

يذكر ان هذه الدورة تندرج من ضمن النشاطات الرياضية والثقافية والبيئية التي تقوم بها بلدية رومية سنويا وتحمل ايجابيات كثيرة من مختلف الجوانب بينها ابراز المواهب وصقل المهارات.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.