آخر الأخبار
‏ الحدث: استهداف مواقع لحزب الله على الحدود مع ⁧‫سوريا‬⁩ ‏⁧‫كورونا‬⁩.. العراق يسجل 95 وفاة ⁧‫ انفجارات إيران: هل ترد طهران على استهداف منشآتها العسكرية والصناعية أم تكتفي بسلاح "الصبر الاستراتيج... انفجارات إيران: هل ترد طهران على استهداف منشآتها العسكرية والصناعية أم تكتفي بسلاح "الصبر الاستراتيج... اعادة قطع الطريق امام سرايا طرابلس احتجاجاً على توقيف خالد الديك وفاة رضيع سعودي انكسرت مسحة «كورونا» في أنفه كيف هرب أكبر لص من الكويت؟ رهف القنون تنشر صورة زوجها ورضيعها وتوجه لهما رسالة مؤثرة فوكس نيوز: إشارات ليد أمريكية إسرائيلية بهجمات إيران مصر.. تسليم الطفلة المتهمة بشنق أخرى لأسرتها وتأهيلها نفسيا القضاء البرتغالي يلاحق نجل رونالدو قطع الطريق بواسطة مستوعبات النفايات في الملا إعادة إنتخاب بشارة الأسمر رئيساً لـ"الاتحاد العمالي العام" الإعدام بإيران لموظف سابق على صلة بالمخابرات الأمريكية عاجل: القضاء الإيراني يؤيد أحكاما بإعدام 3 أشخاص شاركوا في احتجاجات اصابة طفلة ووالدها بجروح نتيجة انقلاب دراجة نارية في بصرما الكورة ماكرون يبدي مخاوف أوروبا من "القوى الجديدة" بالمتوسط البطريرك الراعي في بعبدا خلال ساعات الارقام غير دقيقة في كلفة الرغيف.. رئيس نقابة "عمال المخابز" يُطالب بتصحيح الخلل في كلفة الخبز كورونا.. نتائج فحوص الرحلات في 12 تموز: حالتان إيجابيتان
Home » حكايات الناس » بالصور: العثور على جثة طالبة بريطانية سقطت من طائرة فى الجو

نشرت صحيفة مترو البريطانية مجموعة من الصور التى تظهر طالبة بريطانية، كانت قد سقطت من طائرة أثناء تحليقها فى الجو منذ أيام.

إلا أن قبيلة فى مدغشقر عثرت على جثة الطالبة بجامعة كامبريدج، بعدما وجدها عدد من القرويين الذين شاكوا بمهمة البحث عنها.

كانت آلانا كوتلاند البالغة من العمر 19 عامًا، كانت قد سقطت من طائرة خفيفة حول منطقة نائية فى مدغشقر، كما أعلنت السلطات المحلية رسميًا عن العثور على جثة الطالبة البريطانية، بعدة عدة أيام من البحث عليها.

يذكر أن الشابة كانت لقت مصرعها بعدما أزالت حزام الأمان وفتحت باب الطائرة ثم سقطت من على ارتفاع 1066 مترًا، وقال المحققون إن الضحية عانت من مرض “جنون الارتياب”، الأمر الذي جعلها تقدم على هذا الحادث، رغم محاولة زميلها منعها من القفز.

وما تزال السلطات الأمنية تكافح من أجل العثور على جثة كوتلاند، رغم أن السكان المحليين يخشون أن العثور عليها مستحيل بسبب صعوبة تحديد موقع سقوطها.

وقالت أسرة آلانا، في بيان، إن الحادث خلف “حزنا عميقا” في نفوس أقاربها، مضيفة أن الشابة كانت “متعطشة لاكتشاف الكثير من مناطق العالم”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب