آخر الأخبار
‏ الحدث: استهداف مواقع لحزب الله على الحدود مع ⁧‫سوريا‬⁩ ‏⁧‫كورونا‬⁩.. العراق يسجل 95 وفاة ⁧‫ انفجارات إيران: هل ترد طهران على استهداف منشآتها العسكرية والصناعية أم تكتفي بسلاح "الصبر الاستراتيج... انفجارات إيران: هل ترد طهران على استهداف منشآتها العسكرية والصناعية أم تكتفي بسلاح "الصبر الاستراتيج... اعادة قطع الطريق امام سرايا طرابلس احتجاجاً على توقيف خالد الديك وفاة رضيع سعودي انكسرت مسحة «كورونا» في أنفه كيف هرب أكبر لص من الكويت؟ رهف القنون تنشر صورة زوجها ورضيعها وتوجه لهما رسالة مؤثرة فوكس نيوز: إشارات ليد أمريكية إسرائيلية بهجمات إيران مصر.. تسليم الطفلة المتهمة بشنق أخرى لأسرتها وتأهيلها نفسيا القضاء البرتغالي يلاحق نجل رونالدو قطع الطريق بواسطة مستوعبات النفايات في الملا إعادة إنتخاب بشارة الأسمر رئيساً لـ"الاتحاد العمالي العام" الإعدام بإيران لموظف سابق على صلة بالمخابرات الأمريكية عاجل: القضاء الإيراني يؤيد أحكاما بإعدام 3 أشخاص شاركوا في احتجاجات اصابة طفلة ووالدها بجروح نتيجة انقلاب دراجة نارية في بصرما الكورة ماكرون يبدي مخاوف أوروبا من "القوى الجديدة" بالمتوسط البطريرك الراعي في بعبدا خلال ساعات الارقام غير دقيقة في كلفة الرغيف.. رئيس نقابة "عمال المخابز" يُطالب بتصحيح الخلل في كلفة الخبز كورونا.. نتائج فحوص الرحلات في 12 تموز: حالتان إيجابيتان
Home » حكايات الناس » عراقي يقتل 12 شخصًا من عائلته بمسدس كاتم للصوت

ألقت قوات الأمن العراقية، اليوم الأربعاء، القبض على مسلح قتل 12 شخصًا من أفراد عائلته وأقاربه في منطقة سبع البور شمالي بغداد.

ونقلت وسائل إعلام عراقية عن مصدر في الشرطة أنّ “مسلحاً أطلق النار من سلاح كاتم للصوت، فجر اليوم، على أفراد عائلته ضمن منطقة سبع البور، وبعدها انتقل إلى المنزل المجاور الذي يسكن فيه أقاربه(أنسباؤه) وأطلق النار عليهم، ما أسفر عن مقتل 12 شخصًا وإصابة شخص واحد”.

وطوّقت القوات الأمنية المنطقة وألقت القبض على القاتل، وضبطت بحوزته سلاح ناري و16 قنبلة يدوية.

وأضاف المصدر بأنّ “القاتل تم تسليمه إلى الجهات المختصة، وهو الان قيد التحقيق لمعرفة أسباب الحادث”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب