آخر الأخبار
الورم الحليمي: روان بن حسين تروي قصة إصابتها وانفصالها عن زوجها يوسف المقريف قطع طريقي المطار القديم والجديد احتجاجا على قطع التيار بالفيديو: قطع طريق الرحاب - السفارة الكويتية قرارين قضائيين للاستعانة بخبراء في قضيتي معمل الكومبوستينغ في الكوستابرافا ومشروع طريق الشام طرق مقطوعة ضمن نطاق الضاحية الجنوبية لبيروت سد النهضة: إثيوبيا تنفي أخبار عن بدء ملء بحيرة السد ترامب يستبدل مدير حملته الانتخابية، فما السبب؟ زوج كاردشيان يقدم أوراق ترشحه لسباق الرئاسة الأمريكية قطع أوتوستراد البداوي بالإتجاهين عند محطة أكومة اصابة شخص في اشكال بدوحة عرمون بين عمال سوريين وشبان والجيش اقفل الشارع قطع السير في الأوزاعي احتجاجاً على تقنين الكهرباء 7 حالات مصابة بالفيروس في دورس والبلدية دعت إلى الالتزام بأقصى درجات الحيطة والوقاية ترامب وإيفانكا يتعرضان لانتقادات بسبب دعم شركة مواد غذائية السيسي يدعو أبناء القبائل الليبية للانخراط في جيش وطني موحد نقابة سائقي الشاحنات العمومية في مرفأ بيروت لوزيرة العمل: قررنا استخدام سائقي الشاحنات المؤهلين حماي... فيروس كورونا: علماء يطلبون متطوعين للتعرض للفيروس لاختبار فاعلية لقاحات محتملة لعلاج كوفيد-19 هل تقطع استقالة الفخفاخ "الطريق" أمام حركة النهضة لرئاسة الحكومة في تونس؟ جرح جندي في الجيش بحادث سير على طريق عام العديسة مركبا القرصنة الإلكترونية: هجوم يستهدف حسابات شخصيات أمريكية بارزة في تويتر خلطة الزنجبيل لتصغير الأنف والفم دون اللجوء لعمليات جراحية
Home » حكايات الناس » شابة تتزوج “عريسا” غير بشري!

أقدمت شابة أسترالية على تحقيق حلم حياتها بالزواج من جسر شهير في فرنسا، في حادثة صدمت الرأي العام الفرنسي، وربما الأوروبي أيضا.

وقالت الشابة، جودي روز، إنها وقعت أسيرة بحب الجسر المسمى، “جسر الشيطان”، خلال سفرها في رحلة سياحية عبر الأراضي الفرنسية، والواقع تحديدا في بلدية “سيريه”، بجنوب البلاد.

وقررت الشابة تتويج هذا الحب الفريد بالزواج، إذ عقدت قرانها على الجسر في حفل دعي إليه 14 شخصا وباركه عمدة البلدة المجاورة، سان جان دو فوس.

وأكدت روز أنها تزوجت “جسر الشيطان” لكونه عريسا “جميلا، قويا، موثوقا، ومتينا”، كما أكدت أنها شعرت بالتوتر يوم زفافها، وخاصة لدى وضعها خاتم الزوجية العملاق على الجسر، الذي صمم خصيصا ليناسب حجمه.

وكتبت روز عبر مدونتها الخاصة على الإنترنت، أنها كانت تجوب العالم لتسجيل أغنية بصوتها، تتضمن الحديث عن الجسور الشهيرة، وعندما وصلت إلى “جسر الشيطان” تأكدت أنه “مرادها الأوحد”.

وتابعت العروس الجديدة: “يعطيني هذا الجسر ملاذا آمنا، ويعيد ربطي شخصيا بالأرض، ليدلني على الطريق التي يتوجب علي اتباعها، دون أن يبقيني مقيدة لرغباته واحتياجاته.. أنا مدينة له”.

كما أضافت روز: “الجسر الغيور يتفهم أنني أحب جسورا أخرى.. لكن حبنا يعانق الحياة بتقلباتها تماما كالتيارات المتلاطمة، الجارية تحت بنيانه الجميل”.

وتجدر الإشارة إلى أن زواج روز و”جسر الشيطان” لم يعترف به رسميا في فرنسا، فيما  أكدت “العروس”أن الرابط بينهما قوي جدا.

وتحدثت روز بنفسها عن الحالة الغريبة التي تعيشها، والتي تعرف في علم النفس باسم، “التصاحب الحسي لتجسيد الأشياء”، وهي عندما يربط أصحاب هذا النمط، الأشياء ببني البشر.

المصدر: RT- ديلي ميل

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب