آخر الأخبار
آيا صوفيا: هل فتح رئيس تركيا رجب طيب أردوغان النار على نفسه بتحويل المتحف إلى مسجد؟ زوج ينشر صور زوجته بملابس المنزل لينتقم منها ورضوى الشربيني تعلق فيروس كورونا: لماذا يعترض إسرائيليون على أسلوب إدارة أزمة الوباء؟ بايدن: ترامب أفسد رئيس بتاريخ أمريكا.. والأخير يسخر منه الجيش: توقيف سجين فار في محيط سجن روميه بانون: علماء انشقوا عن الصين قدموا معلومات عن كورونا بطريقة احتيالية سرق وشريكه أونصات وليرات ذهبية من محل مجوهرات منظمة "مسيحيو الشرق الأوسط" إستنكرت التعرض للشهيد بشير الجميل الراعي: لن نسكت.. وثورة الشعب تستحق الحماية الامنية لا القمع نهج أمريكي وإسرائيلي جديد لـ"تخريب" النووي الإيراني أشرف ريفي يسأل دياب: ألا تسيطر الدويلة على الدولة؟ جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية على تقاطع الاتحاد سن الفيل نديم الجميل: بعد 38 سنة ما زال فكر بشير الجميل يرعبهم موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسية من عبور البوسفور 4 جرحى في حادثي سير في زوق مصبح ونهر الكلب بالصور والفيديو: قداس لذكرى “شهداء كتائب كفرعبيدا” ابنة بيل جيتس تستغل وقتها وترشح 5 كتب لقضاء صيف مميز ميغان ماركل تلجأ إلى القضاء البريطاني لمنع نشر 5 أسماء من صديقاتها فيروس كورونا: دونالد ترامب يرتدي كمامة في مكان عام لأول مرة فنون قتالية مختلطة: ما هي "جزيرة القتال" وكيف بُنيت في الإمارات؟
Home » حكايات الناس » نساء يخطفن رجل أعمال في فندق فاخر!

ألقت الشرطة الهندية القبض على عصابة نسائية تورطت في خطف رجل أعمال بارز من مومباي، خلال رحلة عمل كان يقوم بها إلى العاصمة، نيودلهي.

ويرأس رجل الأعمال الهندي، شركة هندسة بحرية في مومباي، حيث سافر إلى نيودلهي في رحلة عمل ونزل في فندق فاخر، يتوسط حيا راقيا يعج بالبعثات الدولية الدبلوماسية.

وأكد مصدر رسمي في شرطة العاصمة أن الضحية دخل الفندق ليقابل امرأة يعرفها مسبقا، كانت تجلس في البهو برفقة امرأة أخرى، حيث عرضا عليه الذهاب في جولة قصيرة لمقابلة صديق لهما يقطن في شرق دلهي، في موقع يبعد 15-20 كم عن الفندق.

وبعد مضي ساعات، تلقت الشرطة اتصالا من مدير يعمل في شركة الهندسة البحرية في مومباي، أبلغها بخطف رئيسه في العمل.

وجرى احتجاز الضحية في منزل يقع في شرق العاصمة، وتحديدا في منطقة “لاكشمي ناجار”، في حين علمت الشرطة بموقع الرهينة من خلال استخدام كاميرات المراقبة الطرقية ومراقبة خطوط الهواتف المحمولة، لتباشر فورا بإرسال فرقة مداهمة، أنقذت رجل الأعمال وقبضت على العصابة الخاطفة.

وضبطت الشرطة خلال العملية الأمنية أفراد العصابة التي تتكون من 4 نساء ومتعاونين اثنين، حيث كانوا يبتزون الضحية وأقاربه لدفع فدية مالية تقدر بـ 57 ألف دولار أمريكي.

المصدر: RT – Times of India

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب