آخر الأخبار
بلدية صريفا: المشتبه بإصابته بالفيروس محجور في المنزل لحين صدور نتيجة التحليل الألعاب الالكترونية: أعداد لاعبات الفيديو في آسيا تفوق اللاعبين الذكور نايا ريفيرا: فريق مسلسل غلي ينعون نجمتهم بعد عثور الشرطة على جثتها الإفراج عن المخطوف احمد محمد علي عاصي الحاج حسن كورونا: تقرير الصليب الأحمر اللبناني اليوم الثلاثاء تقرير مستشفى الحريري: 40 إصابة و15 حالة مشتبه باصابتها و8 حالات حرجة ولا وفيات دولار السوق ينخفض مساء! مصرية خسرت 3 من أبنائها غرقا في شاطئ النخيل ولم يتم العثور على جثة الثالت جعجع استقبل سفير تونس في زيارة وداعية مسبار الأمل: الطموح الذي يدفع الإمارات إلى كوكب المريخ تشييع عمر مخزومي في مأتم رسمي وشعبي حرب اليمن: الخطف والاعتقال والتعذيب عقوبة تأييد أي طرف عندما يتحول المقلب إلى جريمة‏ انقلاب سيارة على اوتوستراد المتن السريع ادى الى زحمة سير لبنان القوي ناقش الخيارات السياسية الكبرى داخليا وخارجيا وقضايا الجمرك والتصدير وكشف الحسابات وضبط ا... عبد الصمد: السماح لشركات الترابة موقتًا تنفيذ مشروع تأهيل مواقع المقالع نواب الجمهورية القوية تقدموا باقتراح قانون حول تعليق المهل القضائية والعقدية ازمه النفايات تعود لشوارع بيروت وضواحيها كتلة المستقبل أكدت احترامها لما سيصدر عن المحكمة الدولية: لتحييد لبنان وعدم العبث بدستوره وهويته الع... بالفيديو: سرقوا خزنة في الأشرفية وشعبة المعلومات كشفت هوياتهم
Home » حكايات الناس » بين الفرح والرعب.. كلب ينبش قبره ويعود لأصحابه

عاد كلب نافق إلى أصحابه بعد أن نجح في الخروج من قبره وسط دهشة وفرحة مالكيه في إحدى القرى الروسية، وفقا ما ذكر موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقعت الحادثة، التي تذكر برواية ستيفن كينغ المرعبة “مقبرة الحيوانات الأليفة”، في قرية نوفونيكولسك بمقاطعة بريمورسكي كراي شرقي روسيا، حيث كانت مالكتا الكلب ديك (18 عاما) قد دفنتاه في قبر غير عميق عقب العثور عليه بلا حراك.

ويبدو أن الكلب “النافق” استيقظ من سباته، أو الحالة التي عانى منها وهي غير معروفة الأسباب، بعد فترة قصيرة على دفنه، ثم بدء ينبش الرمل فوقه شاقا طريقه خارج قبره، ومن ثم توجه إلى الطريق السريع المجاور للقرية.

ولاحظ عابرون على الطريق السريع الكلب المنهك وهو مستلق على قارعة الطريق فأخذوه معهم إلى ملجأ للحيوانات الأليفة.

ولاحقا، علق موظفو الملجأ صورا للكلب على صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بالملجأ على أمل أن يأخذ أحد الأشخاص أو يعثر عليه أصحابه إن كان ضالا.

وبالفعل فقد شاهد المالكان الأصليان صور الكلب فأعادوه معهم إلى البيت.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب