Cedar News
أخبار لبنان والعالم

بالفيديو: سائق سيارة إسعاف تسبب بوفاة 4 أشخاص في الهند

تداول رواد التواصل الاجتماعي في الهند مقطع فيديو لسيارة إسعاف انقلبت قبل الوصول إلى المستشفى بدقائق ليلقى المريض مصرعه بدلا من الوصول إلى المستشفى لتلقي العلاج .

مواضيع متعلقة

“رجل للإيجار”.. عمره 31 عاما وأنجب 48 طفلا…

وفقا لما ورد في صحيفة ” ديلي ميل” فإن سائق سيارة إسعاف تسبب في مصرع 4 أشخاص أثناء قيادة سيارة الإسعاف في ولاية كارانتاكا الهندية، بسبب انزلاق الاطارات بسبب سوء الأحوال الجوية و سقوط الأمطار بغزارة .

و بحسب ما ورد في الصحيفة، فإن كاميرات المراقبة التي رصدت الحادث أكدت أن الخطأ كان بسبب القيادة الجنونية لسائق سيارة الإسعاف فإن الطقس كان سيئاً و كان يقود السيارة بسرعة عالية لذلك فقد السيطرة على التحكم في الاطارات و انقلبت السيارة .
ذكرت الصحيفة أن الحادث نتج عنه وفاة ٤ أشخاص من ضمنهم سائق السيارة ، و أشارت تحريات الشرطة أن المريض. مرافق و سائق سيارة الإسعاف و احد المواطنين لقو مصرعهم على الفور عقب الحادث
جدير بالذكر أن تحريات الشرطة أكدت أن الحادث وقع نتيجة خطأ سائق السيارة و عدم اتباعه الإرشادات رغم خلو المكان و السماح بالقيادة السريعة إلا أن الحالة الجوية كانت تمنعه و لكنه جازف بحياته و حياة من حوله .

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More