آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم

تطورات جديدة في أزمة وفاة وائل الإبراشي واستدعاء طبيب آخر للتحقيق

الإبراشي

قال الأمين العام لنقابة الأطباء في مصر أيمن سالم إنه سيتم التحقيق غدا الثلاثاء مع خالد منتصر طبيب الأمراض الجلدية، في قضية وفاة الإعلامي وائل الإبراشي.

وأوضح أنه سيتم التحقيق مع منتصر عما تقدم به الدكتور شريف عباس، الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي، بشكوى ضده للتشهير به في واقعة وفاة الإبراشي.

وأوضح الدكتور أيمن سالم، أن النقابة ستكف عن التحقيقات مع الدكتور شريف عباس، في واقعة التسبب بوفاة الإعلامي وائل الإبراشي، والانتظار لحين صدور حكم قضائي بالواقعة.

وأضاف أنه عند إثارة القضية في النيابة العامة، يقوم مستشار النيابة الإدارية المعني بالتحقيق في الواقعة بالنقابة بالتوقف عن التحقيق لحين صدور الحكم القضائي، ليبدأ بعدها في تحقيقاته الإدارية الداخلية في النقابة، حال صدور حكم إدانة أو براءة.

وأشار إلى أن أسرة الإعلامي وائل الإبراشي تقدمت للنقابة بشكوى في حق الدكتور شريف عباس، قبل تقديم بلاغ للنائب العام بشأن واقعة وفاة الإبراشي.

من جانبه قال منتصر، إنه سيخضع للتحقيق غدا بمقر نقابة الأطباء، في الشكوى المقدمة من الدكتور شريف عباس، الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

وأضاف أن لجنة التحقيقات أرسلت له للحضور وسماع أقواله، ومن المقرر أن يحضر جلسة التحقيق غدا.

وتابع: “كلنا عارفين إن فيه شكوى هو مقدمها، وفي شكوى مُقدمة من أرملة الابراشي ضده (يقصد شريف عباس)، ولا أعرف موعد التحقيق فيها”.

وقال: “هذه نقابتنا، وأي مواطن من حقه أن يقدم شكوى، والطبيب من حقه الشكوى كذلك، وهذا لا يعني الإدانة، كما أن التحقيقات ليست عقابًا”.

المصدر: القاهرة 24 + مصراوي

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com