آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم | سيدر نيوز

عروس تخصص طاولة للضيوف الذين رفضوا لقاح كورونا في الزفاف

قررت عروس أسترالية تخصيص طاولة منفصلة في حفل زفافها لجميع الضيوف الذين رفضوا الحصول على لقاح كورونا.
وظهرت العروس من سيدني، المعروفة باسم هايدي فقط، في البرنامج الإذاعي كايل وجاكي، و أخبرت مذيعي البرنامج أن عقد قرانها من المقرر أن يتم في مارس (آذار) 2022 وأن عددًا قليلاً من أقاربها لم يحصلوا على اللقاح.
وقالت هايدي “أفكر في تخصيص طاولة خاصة لرافضي التطعيم، حتى يشعر جميع الضيوف الآخرين بالراحة أكثر”.
واتفقت المذيعتان كايلي سانديلاندس وجاكي هيندرسون على أن وجود طاولة مخصصة للضيوف غير المطعمين لن يحدث فرقًا كبيرًا، حيث لا يزال من المحتمل أن يختلط أفراد الأسرة مع الضيوف الآخرين طوال اليوم وحتى المساء.
كما اقترحت المذيعتان أنه سيكون من المعقول أن يطلب من الضيوف غير المطعمين إجراء اختبار لفيروس كورونا قبل حضور حفل الزفاف.
وأشارت المذيعتان أيضًا إلى أن هايدي يجب أن تتحقق من هذا الأمر مع مكان إقامة حفل الزفاف، حيث من المحتمل أن يطلب منهم التأكد من أن جميع الضيوف قد تم تطعيمهم بالكامل قبل الزفاف.
وتنص قوانين وقيود كورونا الحالية في أستراليا على أن الذين لم يتلقوا التطعيم أو لم يتم تطعيمهم بالكامل يمكنهم فقط حضور “حفل زفاف صغير”، ويتم تعريف حفل الزفاف الصغير على أنها حفل زفاف يحضره ما يصل إلى 11 ضيفًا، بما في ذلك الأشخاص الذين يتزوجون والشخص الذي يزوجهم وشاهدين وشخص لتسجيل الخدمة وخمسة ضيوف، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com