فتاة تروي تفاصيل حول التقاط 900 صورة لفتيات عاريات داخل محل مشهور في مصر

سيطرت حالة من الغضب على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت إحدى الفتيات، حيلة صاحب محل ملابس لتصوير فتيات عاريات.

مصر.. فتاة تروي تفاصيل حول التقاط 900 صورة لفتيات عاريات داخل محل مشهور
المتهم
وقالت فتاة تدعى مريم في نصر التحقيقات: “أنا كنت موجودة بالمحل منذ نحو شهرين، وقمت بتغيير ملابسي بنفس غرفة البروفة، (كنت بقيس فستان) وأخشى أن يكون المتهم قد صورني، وحضرت عقب علمي بتحرير المبلغة الأولى والثانية محضرا بواقعة تصويرهما داخل بروفة المحل صورنا قدام العاملين بالمحل، وأنا بتهم صاحب المحل بالنظر أثناء قيامي والزبائن بتغيير ملابسنا، وأنه لا يوجد خلافات بيننا”.

وقالت فتاة أخرى تدعى دميانة: “اللي حصل أن صديقتي مريم كانت بتقوم بقياس فستان بغرفة داخل المحل الخاص بالمشكو في حقه وعليه قام صاحب المحل باختلاس النظر وذلك من خلال ثقب بجدار الغرفة (مصطنع بمعرفته)، وعليه قمت بالاستغاثة بالمارة وتم ضبطه بمعرفة الأهالي وقمت بإبلاغ النجدة ودا اللي حصل، كانت وقتها الساعة الثالثة والنصف عصرًا داخل المحل”.

تحريات ضباط الأمن ذكرت، أن المتهم صاحب محل ملابس الهرم، اعتاد تصوير الفتيات عاريات عن طريق الكاميرا السرية الموضوعة على ثقب أحدثه الجاني بشكل عمودي في حائط البروفات، ليتمكن من رؤية الفتيات، وتم ضبط نحو 900 صورة على جهاز اللاب توب الخاص به.

وبتقنين الإجراءات تم القبض على المتهم صاحب محل ملابس الهرم، والتحفظ على هاتفه المحمول وجهاز اللاب توب الخاص به، الذي تبين احتواؤه على عدد كبير من الصور والفيديوهات لفتيات تم تصويرهن عاريات داخل البروفا الخاصة بالمحل.

المصدر: الوطن

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.