شقيق ميغان ماركل: ستفعل بالأمير هاري مثلما فعلت بزوجها السابق

للمشاركة

انتقد توماس ماركل Thomas Markle شقيقته ميغان ماركل Meghan Markle قبل ظهوره في برنامج Big Brother VIP قائلا أن “شقيقته تخلت عن زوجها السابق دون سابق إنذار، وستفعل نفس الشيء مع زوجها هاري“.

وأشار توماس خلال لقاء تلفزيوني معه بأستراليا نشرته صحيفة ميرور إلى أن علاقات ميغان مع أزواجها وأصدقائها السابقين انتهت بكارثة، وأن هذا ما سيحدث مع الأمير هاري.

توماس ماركل
توماس ماركل

تابع “كانت مع زوجها المنتج تريفور أنلجسون وفجأة قررت التخلي عنه بدون سابق إنذار، هذا ما فعلته مع جميع الذين كانوا معها في السابق، علاقاتها مع زوجها وبقية من كانوا معها انتهت بكارثة”، مضيفا “أعتقد أن هذا ما سيحدث للأمير هاري، إنها مسألة وقت ستفعل به مثلما فعلت بزوجها السابق، هاري سيكون هدفها التالي.”

كما واصل مهاجمة شقيقته في الصحافة ووصفها بأنها زائفة و متنمرة و امرأة منهكة ومغرورة.

وسبق أن ظهر توماس في الإعلان الترويجي لبرنامج Big Brother VIP الذي يشارك فيه، واتهم أخته ميغان بالسطحية.

وقال بما معناه: “أنا شقيق ميغان ماركل، أنا شقيقهم الأكبر جميعاً”، وتابع: “أخبرت الأمير هاري بأن ميغان ستدمر لك حياتك.. انها شخصية سطحية جداً”.

وكان توماس قد أرسل رسالة خطية للأمير هاري قبل زفافه من ميغان في العام 2018، حذره فيها من الزواج بأخته، وطلب منه أن يتراجع عن هذه الخطوة. وكتب أيضاً بأن ميغان ليست المرأة المناسبة له، مشيراً إلى أن ميغان حاولت أن تمثل دور الأميرة وكأنها ممثلة من الدرجة الثالثة.

ووصف توماس شقيقته في الرسالة التي تمت مشاركتها على موقع InTouch حصرياً في العام 2018، بأنها “سطحية وامرأة مغرورة ستجعل منك ومن تراث عائلتك الملكية أضحوكة”.


للمشاركة


حكايات الناس
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com