صور مسربة لـ ميغان ماركل عارية تمارس الفعل الفاضح مع رجد غريب!

للمشاركة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور فاضحة لزوجة الأمير البريطاني هاري، الأمريكية ميغان ماركل أثارت ضجة كبيرة .

وظهرت ميغان ماركل في الصورة وهي في السرير عارية الى جانب رجل غريب غير الأمير البريطاني هاري تمارس الفعل الفاضح .

وتبين فيما بعد أن الصور تعود إلى أحداث مسلسل suits وهو من أشهر الاعمال التي قدمتها سابقاً خلال مسيرتها التمثيلية قبل اعتزالها لفترة والزواج .

وتتعرض ميغان لحملات تشويه خلال الفترة الماضية ويقوم البعض باعادة نشر صور من أعمالها التمثيلية لايذائها والتشكيك بقدرتها على تحمل المسؤوليات كزوجة شخصية مهمة في المملكة البريطانية .

ميغان واسمها راشيل ميغان ماركل
ولدت بتاريخ 4 أغسطس من العام 1981 هي ممثلة أمريكية سابقة وفاعلة جمعوية. منذ عام 2011 وماركل تُجسد شخصية رايتشل زين في السلسلة الدرامية سوتس، كما أنها معروفة بدور العميل الخاص ايمي جيسوب في فيلم الخيال العلمي فرينج، وكانت قد عملت سابقًا لحسابهم الخاص فن الخط.

كانت ماركل على علاقة مع الأمير هاري منذ حزيران/يونيو 2016. وقد أعلن الثنائي عن العلاقة التي تجمع بينهما في 27 نوفمبر 2017 حيث أقاما حفل الخطوبة في نفس اليوم. كما أفصحا أنهما ينويان الزواج بحلول فصل ربيع عام 2018. وبعد حفل الخطوبة؛ أعلنت ماركل أنه أنها تعتزم اعتزال التمثيل مباشرة بعد حفل زفافها. كما أعربت أنها ستحاول تكريس وقتها لعائلتها ولأعمالها الإنسانية. تزوجت من الأمير هاري في 19 مايو 2018.
رزقت ميجان ماركل دوقة ساسكس بعد زواجها من الأمير هاري بطفل ذكر في مايو 2019 ، تم تسميته ارتشي ماونتباتن ويندسور. في 2020 وبعد تخليها وزوجها الأمير هاري عن مهامهما الملكية، أعلنت أن أول عمل سينمائي تشارك فيه سيكون متاحًا في أبريل 2020، وهو دور تعليق صوتي في الفيلم الوثائقي (الفيل)، من إنتاج شركة ديزني.


للمشاركة


حكايات الناس
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com