فيديو لا يصدقه عقل.. ثوانٍ أنقذت فتاة من الموت تحت عجلات القطار

أحيانًا يقف الحظ معنا بشكل لا يمكن أن يصدقه عقل، نقوم بأفعال يمكن أن تودي بحياتنا ولكن القدر والحظ وقدرة الله سبحانه وتعالى يسيران جنبًا إلى جنب معنا، وهذا ما حدث بالتفصيل مع فتاة هولندية، كانت على بعد أقل من 5 ثوانٍ فقط من أن يدهسها القطار ويحولها إلى أشلاء.

https://youtu.be/NXgFUXXXPGM

الفتاة الهولندية كانت واقفة بجانب الحاجز الخاص بوقف السيارات أمام القطار بجانب قضبان السكة الحديد في انتظار أن يمر القطار، ولكنها لم تطق الانتظار حتى اتخذت قرارها بالمرور أمامه قبل بضعة سنتيمترات فقط من وصوله، فمرت من أمامه أثناء مروره، ونجت بحياتها بشكل مدهش وغريب، بحسب «سكاي نيوز عربية».

الشركة تحذر

تفادت الفتاة القطار، وقامت بالقفز على بعد أقل من متر من القطار، في فيديو التقطته كاميرات المراقبة وحقق انتشارًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حذرت شركة تشغيل القطارات الهولندية «برو ريل» بعد أن قامت بنشر الفيديو، وفقًا لـ«ديلي ميل».

المتحدث باسم شركة القطارات: لن يصبح السائق قادر على إنقاذها

مارتين دي جراف، المتحدث باسم شركة القطارات، عبر عن دهشته لما حدث ونجاة الفتاة البريطانية بشكل لا يصدق، قائلًا: «سائقو القطارات دائمًا ما يصبحون عاجزون عن إنقاذ الأفراد الذين يمرون بجانبهم أو يحاولون الانتحار، ليس بمقدور السائق أن يفعل شيئا في مثل هذه الحالة».

الفاصل الزمني بين القطار والمرأة بحسب المتحدث باسم الشركة كان حوالي 5 ثوان، حيث أكد أن سائق القطار لو كان فكر بإيقافه لإنقاذ حياة الفتاة، فيجب أن يتوقف قبل 500 متر من مرورها لأنه كان قادمًا بسرعة، والفتاة مرت قبل بضعة مترات بسيطة للغاية، لذلك كان من المستحيل التوقف.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.