بالفيديو: والد مشاعل القحطاني يثير ضجة بتصريح جديد: أبيها تتأدب.. ويكشف عن عقوبتها

للمشاركة

علق والد مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية مشاعل القحطاني، لأول مرة على القبض عليها من قبل شرطة الرياض بعد تلفظها على رجل أمن بألفاظ مسيئة أثناء تأديته مهامه.

والد مشاعل القحطاني يعلق على القبض عليها
وأوضح والد مشاعل القحطاني أنه لن يقوم بإخراجها من مركز الشرطة بعد القبض عليها وسيتركها فترة بالداخل لكي تتعلم احترام رجال الأمن.

وعلق في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي: “ماراح أطلعها من أول يوم ، ابيها تتأدب وتحترم رجال الأمن”.

تعليقات المتابعين انقسمت ما بين تأييد موقفه، وتوجيه الانتقادات له، وجاءت التعليقات: “تذكرت المثل اللي يقول اذا ما ربوه اهله تربيه الحكومة”، “قل عقل هو وبنته الحين مسوي انه المسؤول يعني والمربي وينه من البداية طيب”، “هو صدق انها اغلطت وتطاولت على رجال الأمن وعقابها واجب وتم لكن مااشوف انه صح يطلع ويشهر ببنته أمام الملأ ياريت تحتويها وتعاملك يتغير”.

شرطة الرياض تصدر بياناً يخص مشاعل القحطاني
وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، الرائد خالد الكريديس، بأنه “إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول لامرأة تتلفظ على رجل أمن بألفاظ مسيئة، في محاولة لمنعه عن مخالفتها في أثناء تأديته مهامه في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، للحدّ من انتشار فيروس كورونا، ونشرها ذلك على حسابها في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تبين لإجراءات الاستدلال بأنها مواطنة في العقد الثالث من العمر”.

وأضاف الكريديس، أنه تم القبض عليها، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقها، وإحالتها إلى النيابة العامة، وفقًا لما نقلت عنه وكالة الأنباء السعودية “واس”.

مشاعل القحطاني تسئ لشرطي أثناء تأدية مهامه
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو الذي نشرته مشاعل القحطاني، وتظهر من خلاله وهي تتجول بأحد الشوارع دون ارتداء كمامة، فقامت بتهديده بأنها ستقدم بلاغ تحرش ضده.

وعلى إثر ذلك؛ دشن المغردون هاشتاغا عبر موقعتويتر يحمل اسم “مشاعل القحطاني”، بعد أن أثارت غضب بعض المتابعين بتصرفاتها، وقالوا بأن رجل الأمن طالبها بارتداء الكمامة، فيما اعتبر آخرون أنها لم تسئ.

من هي مشاعل القحطاني؟
مشاعل القحطاني هي من الفتيات التي لهن مكانة كبيرة في السوشيال ميديا والتي دائماً ما تنشر الكثير من مقاطع الفيديو التي أثارت ضجة كبيرة بين المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وهي تعمل كممرضة مختصة في أحد المشافي الحكومية، و قامت مشاعل القحطاني مؤخراً بنشر أحد مقطع الفيديو التي تسب فيه أهلها وأمها بشكل مباشر.

وتتهم مشاعل القحطاني على حد قولها والدتها والتي تقول أن أمها هي سبب وصولها إلى هذا الحال السيء وهي السبب الأول في دمارها.


للمشاركة


حكايات الناس, فيديو
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com