Cedar News
أخبار لبنان والعالم

بالصور: فتاة تتحول إلى “رابونزيل” بعد وصول طول شعرها إلى 1.5 متر

رابونزيل فتاة من عالم ديزني صاحبة الشعر الطويلة ومعشوقة الملايين حول العالم، يحاول الكثير من الفتيات تقليدها من خلال اضفاء لمسة جمالية على شعورهن، وفى هذا الإطار أطلق البعض اسم الشخصية الاسطورية ذات الشعر الطويل “رابونزيل”، على فتاة بريطانية، بعد أن وصل طول شعرها إلى 4 اقدام.

وشبه الكثيرون الفتاة البريطانية التي تدعى جاسمين لارسن، من بريستول، برابونزيل، بعد أن قصت شعرها للمرة الأخيرة في عام 2017، وهي تنسب الفضل في شعرها الطويل إلى الغذاء الصحي وروتين العناية به وشرب الكثير من الماء وبعض الوصفات الطبيعية التي تغزي شعرها وتجعله طويل مثل الشخصية الشهيرة، وفق صحيفة ديلى ميل البريطانية.

وتغسل جاسمين لارسن، شعرها مرة أو مرتين في الأسبوع ونادراً ما تستخدم مجفف الشعر وتضع الزيت يومياً لإبقائه في حالة ممتازة، وذلك من أجل الحفاظ على خصلات شعرها الفاتنة لفترة طويلة وصحية.

وقالت جاسمين لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “عندما أكون خارج المنزل، يستوقفني الناس دائماً لإبلاغي بأنني أشبه “رابونزيل”، ومن الصعب عليهم تصديق أن شعري يكاد يصل الى ركبتي، ويحافظ، مع ذلك، على مظهره الصحي وسماكته”.

جاسمين كانت قد قصت شعرها في عام 2017 حتى الكتفين، ثم قررت أن تتركه ينمو، وقد وظفت الكثير من الوقت في البحث عن أفضل المنتجات للحفاظ عليه، فهي تضع الزيت على شعرها كل يوم وتعقده في ضفائر لمنعه من التقصف.

وتلتزم الفتاة البريطانية بنظام غذائي صحي مليئ بالفواكه والخضار وتشرب لتر واحد على الأقل من الماء يومياً وهذا لعب دوراً مهماً في نمو شعرها، وأعربت عن اعتقادها أن البيض كان جيداً لنمو شعرها لأنه يحتوي على نسبة عالية من البروتين، كما البطاطا الحلوة والخضراوات مثل السبانغ لأنها تتناول الكثير منها.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More