نهاية مؤلمة لعارضة أزياء هاجمها نمر أثناء جلسة تصوير

تعرضت عارضة أزياء ألمانية لحادث مروع عندما هجم عليها نمر أثناء جلسة تصوير لها، الثلاثاء الماضي، مما أسفر عن إصابتها بجروح بالغة نقلت على إثرها إلى المستشفي.

وتوجه التهمة الآن إلى سيدة تبلغ من العمر 48 عامًا، مالكة لنمرين تحتفظ بهما مع حيوانات أخرى في مجمع ببلدة نيبرا شرقي ألمانيا، وأحدهما على الأغلب هجم على العارضة.

وتحقق الشرطة مع مالكة النمر للاشتباه في إهمالها، وتسببها بضرر جسدي للعارضة صاحبة الـ 36 عامًا، وفق ما نقلت وكالة «الأسوشيتد برس».

وزار مسؤول من إدارة الصحة العامة المجمع، الأربعاء، للتحقق مما إذا كانت الحيوانات قد وضعت في مكان مناسب، وما إذا كانت المنشأة تفي بالمعايير التنظيمية.

ألمانيا تسجل 42 حالة وفاة جديدة
أعلن معهد روبرت كوخ، اليوم الثلاثاء، تسجيل 5747 إصابة جديدة بـ فيروس كورونا المستجد “كوفيد19” خلال الـ 24 ساعة الماضية في ألمانيا، كما سجلت 42 حالة وفاة.

وأدانت منظمة الصحة العالمية، توجه الدول الغنية لتقديم جرعة ثالثة من لقاحات فيروس كورونا لمواطنيها، في الوقت الذي تعاني الدول الفقيرة، في توفير حتى جرعة واحدة لمواطنيها.

ويصر خبراء منظمة الصحة العالمية، على أنه لا يوجد دليل علمي، على أن الجرعات التعزيزية تقدم أي مناعة إضافية لمن يتلقاها، وذلك بعد إعلان السلطات الأمريكية أن مواطنيها الذين حصلوا على جرعتين من لقاحات الفيروس، سيكون بإمكانهم قريبا تلقي جرعات معززة، لتنشيط عمل اللقاح.

وتشير المنظمة أيضا إلى أن تنفيذ هذه الفكرة، في الوقت الذي ينتظر فيه ملايين البشر تلقي الجرعة الأولى من اللقاح يعتبر خطوة غير أخلاقية.
وطالبت الصحة العالمية، الشهر الماضي، بوقف فوري لفكرة الجرعات التعزيزية، للمساعدة في تضييق الفجوة الشاسعة بين مختلف دول العالم في توزيع لقاحات فيروس كورونا.

وعلى الرغم من ذلك رفضت عدة دول مطالب المنظمة، وأعلنت بالفعل عن خططها لتقديم جرعة ثالثة لمواطنيها، في الوقت الذي تتفشى فيه سلالة دلتا الأحدث من الفيروس.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.