نجمة بلاي بوي “لوانا ساندين” تعرض 600 ألف دولار لتتصوّر عارية مع منديل ميسي

عرضت نجمة “بلاي بوي” لوانا ساندين مبلغا خياليا لالتقاط صور عارية مع المنديل الذي استخدمه ليونيل ميسي في مؤتمره الصحفي الوداعي.

وقالت ساندين، المهووسة بنادي برشلونة، عن المنديل الذي تم عرضه مقابل مليون دولار: “لقد قدمت عرضًا بقيمة 600 ألف دولار للقيام بجلسة تصوير عارية مع منديل ميسي”.

وتابعت: “قدمت أكثر من نصف المبلغ المطلوب وظننت أنني سأفوز، لكن الإعلان اختفى بعد ذلك”، حسب ما ذكرت صحيفة “dailystar” البريطانية.

​وأضافت: “توقف الإعلان عن البث دون إعطاء مزيد من المعلومات حول اسم المشتري، لذلك لا نعرف ما إذا كان أي شخص قد اشتراه، أو ما إذا كان صاحب الإعلان قد تخلى عن الفكرة”.وختمت: “لقد دعمت برشلونة دائمًا لأنني أعيش في إسبانيا، لذا فإن تأثيرهم هنا أقوى… أعتقد أيضا أن اللاعبين أكثر جاذبية من الفرق الأخرى”.

تداولت وسائل إعلام في وقت سابق، معلومات تفيد بعرض منديل ميسي، الذي مسح به دموعه وأنفه ووجهه في المؤتمر الصحفي الأخير عند إعلان رحيله عن المنتخب الكتالوني، للبيع بمبلغ مليون دولار أمريكي.

وعرض المنديل الذي يحمل دموع ميسي التي انهالت عند مغادرته نادي برشلونة للبيع بالمزاد العلني على منصة “Mercado Libre” يوم الجمعة 13 أغسطس/ آب الجاري.

يذكر أن ميسي البالغ من العمر 34 عاما، وقع عقدا مع “باريس سان جيرمان” هذا الأسبوع، بعد مغادرة برشلونة بسبب عدم التوصل لاتفاق بشأن تجديد العقد.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.