فيديو مروع دلحظة سقوط «تلفريك» في جبال الألب ومقتل ركابه

للمشاركة

ظهرت لقطات مروعة لمأساة سقوط مركبة التلفريك الإيطالي، تُظهر اللقطات مدى قرب 14 راكباً داخل السيارة من الأمان، قبل سقوط المقصورة أسفل جبل حتى اختفت.

كما أظهر مقطع فيديو لقطات لسقوط مركبة “تيلفريك”، ما أسفر عن مقتل 14 شخصا كانوا على متنها، بعدما تعطلت الفرامل، مما أدى إلى اندفاع السيارة إلى أسفل سفح الجبل، بينهم أسرة إسرائيلية مكونة من خمسة أفراد.

استمرت الأحداث الكارثية، التي وقعت حوالي الساعة 12 ظهرًا يوم 23 مايو، لمدة 30 ثانية تقريبًا وبدأت مع اقتراب السيارة من القمة مما أدى إلى إطلاقها نحو برج. ثم طارت في الهواء قبل أن تتحطم على الأرض.

وظهر الآن مقطعا فيديو جديد للمأساة؛ وصور مسجلة من داخل وخارج محطة التلفريك وبثتها وسائل إعلام إيطالية.

وتظهر الصور المأخوذة من الداخل أن العربة كانت على بعد أمتار قليلة فقط من الوصول إلى المحطة عندما انكسر الكابل، مما أدى إلى اندفاع السيارة وركابها داخل الجبل.

ويظهر الفيديو المركبة تهتز بعنف بعد انقطاع الكابلات لدى وصولها إلى محطة نهاية مشوارها، ثم ترتد إلى الوراء بعيدا عن برج في المحطة قبل أن تتدعى نزولا على الكيبلا ثم تسقط بعنف.

وقدرت وسائل إعلام إيطالية أن المركبة ارتدت إلى الوراء بسرعة 60 ميلا في الساعة قبل أن تسقط وتتحطم.

وأظهرت صورة أخرى للشرطة الإيطالية حطام مركبة التلفريك بالقرب من قمة خط ستريسا موتارون في منطقة بيدمونت، شمال إيطاليا.

وكان ايتان بيران ( 5 أعوام ) الناجي الوحيد من المأساة بالقرب من بحيرة ماجورى في 23 مايو، وقتلت أسرته بالكامل، لكنه لا يزال يعاني من فقدان الذاكرة بعد الصدمة.

واعتقلت السلطات الإيطالية ثلاثة رجال على علاقة بشركة فيروفي موتارون التي تدير الكابل، إذ اعتبرت السلطات أن مكابح الطوارىء قد عطلت.


للمشاركة
حكايات الناس, فيديو
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com