فيديو: عمرو خالد ينسحب من قناة إخبارية ويترك الاستوديو.. إعرف السبب

للمشاركة

قام الداعية الاسلامى الدكتور عمرو خالد بالانسحاب من برنامج ” سؤال مباشر ” المذاع على قناة العربية ، بسبب سؤال المذيع للداعية الاسلامي، وإصراره بأنه ينتمي لجماعة الاخوان المسلمين، مما جعله يترك البرنامج وينسحب فى هدوء من الاستوديو على الهواء مباشر.


وأوضح ” عمرو خالد” ، أن مصر بدون الأزهر ستفقد الكثير محليا وعالميا، مؤكداً أنه شارك في التحريض على المظاهرات ضد الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، ولو عادت السنوات إلى أحداث 25 يناير 2011 “لاتجهت أكثر إلى عالم الروحانيات ولم أشارك في السياسة”، على حد تعبيره.

وطالب “الداعية الاسلامي” الأزهر الشريف بتصحيح أخطائه وتجديد الخطاب الديني بما يتوافق مع مصالح الدولة المصرية ، معترفاً بوجود أخطاء كثيرة كان يفعلها في الماضي، وتحديداً في عام 2011 التي وصفها بالفترة الأكثر صعوبة، لأنها كانت تعاني من اضطراب، مما أثرت على الكثير من المتابعين له بالسلب، وأنه نادم على ذلك نتيجة لما حدث لدول أخرى بسبب أحداث الربيع العربي، واصفاً الدعاة الذين يتاجرون بالدين بأنهم سيئون.

وعن ردود الفعل التي هاجمته بعد إعلان الدجاج “فراخ تدخلك الجنة” أجاب بأنه لا يريد أي شيء من أحد، والعمل في الإعلان ليس خطأ، مبرراً سبب قيامه بذلك من أجل الصرف على مشاريعه، ولن يكرر ذلك لاحقاً، وحينما وجهت له أسئلة تتعلق بعلاقته بجماعة الإخوان انسحب من الحلقة وغادر الأستديو.


للمشاركة
حكايات الناس, فيديو
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com