رئيس وزراء بريطانيا وابنه بشكل غريب.. بجوارب مختلفة و ملابس متسخة

ظهر رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون بصحبة ابنه البالغ من العمر 8 أشهر في نزهة في وسط لندن.

وبخلاف تطابق لون شعرهم الذي دائمًا ما يجذب الانتباه، كان مظهر بوريس وابنه محط أنظار الجميع، حيث ظهر ويلف وهو يرتدي معطفًا باللون الأحمر وجوارب “فردة وفردة”، حيث كان جورب عادي والآخر مخطط، كما ظهر رئيس الوزراء البريطاني البالغ من العمر 56 عامًا مرتديًا قبعة صوفية باللون الأحمر.

After the PM faced criticism last week for cycling in the Olympic Park, Mr Johnson had clearly made the decision to keep this outing a little closer to home. The Prime Minster is seen holding his eight-month-old son ahead of transferring him to the buggy

وبالرغم من برودة الجو، لم يرتدي جونسون معطفًا أثناء ظهوره وهو يدفع عربة طفله، وكان مرتديًا بنطال أزرق داكن وسترة صوفية وقميص أبيض، كان مظهره  غير مهندم وملابسه متسخة، فكانت هناك بقعة على قميصه من الخلف.

The Prime Minister was spotted on Sunday morning carrying his young son Wilf - showing off his already trademark blonde locks - to his buggy ahead of a walk, believed to be in Buckingham Palace Gardens

ويبدو أن جونسون وابنه كان يتنزهان بمفردهما، فلم تظهر خطيبته كاري سيموندز البالغة من العمر 32 عامًا في أي من اللقطات.

دائما ما يحرص جونسون و سيموندز على عدم الكشف عن وجه ابنهما في كل الصورة المنشورة له، ولكنه دائمًا ما يجذب الأنظار بشعره الأشقر المميز الذي يشبه لون شعر والده.

وفي مارس الماضي، أعلن بوريس جونسون وشريكته كاري سيموندز خطبتهما و انتظارهما لطفلهما الأول، لتضع مولودها لاحقًا بعد أواخر إبريل من العام الماضي.

ويعتبر جونسون و سيموندز أول ثنائي غير متزوج يقيمان في “داونينج ستريت”، مقر الإقامة الرسمي لرئيس وزراء بريطانيا.

وتعتبر سيموندز هي المرأة الثالثة في حياة بوريس جونسون، والذي طلق زوجته الأولى ثم انفصلا عن زوجته الثانية مارينا ويلر.

وأعلن رئيس الوزراء البريطاني مؤخرًا انفصاله عن زوجته الثانية ويلر التي لديه منها أربعة أطفال، بعد زيجة استمرت لـ 25 عامًا.

كان قد تزوج زوجته الأولى، أليغرا موستين أوين في عام 1987 وانفصلا في عام 1993، وتزوج من المحامية مارينا ويلر بعد 12 يومًا من الانفصال.

Wearing a hat adorned with the Welsh flag, the 56-year-old Prime Minister had a mask in hand but wasn't wearing it

ارتبط اسم جونسون بالعديد من النساء الأخريات، ففي أبريل 2006، كشفت التقارير علاقته مع صحيفة الغارديان آنا فزاكيرلي، ولم يعلق أي منهما على ذلك الأمر.

وفي عام 2009، أنجب جونسون ابنة من مستشارة الفنون، هيلين ماكنتاير كما تردد أن جونسون أنجب طفلاً آخر خارج إطار الزواج.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com