Home » حكايات الناس, فيديو » فيديو صادم لسيدتين «ابتلعتهما الأرض»


أظهر فيديو صادم لحظات صعبة مرت على سيدتين في الصين بعد سقوطهما في حفرة بالشارع.

وتظهر اللقطات التي عرضتها وسائل إعلام صينية مرور سيدتين بجوار طريق رئيسي قبل أن تنهار الحفرة العميقة فجأة، وتسقط السيدتان على الفور في تشونغشينغ.

وذكرت التقارير أن السيدتين نجتا بأعجوبة من الحادث بإصابات طفيفة بعد إنقاذهما من قبل رجال الإطفاء، حسبما أوردت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وأفادت وسائل الإعلام الصينية بأن المسؤولين يعتقدون أن الانهيار نجم عن انهيار أرضي بسبب الأمطار الغزيرة الأخيرة في المنطقة. ويقال إن هناك تحقيقا جاريا حول الواقعة.

وقالت شرطة المرور إنها أغلقت الطريق بعد وقوع الحادث مساء أمس في منطقة ولونغ في تشونغتشينغ.

وأظهر كاميرات المراقبة اللحظة الصادمة، حيث تم سقوط المرأتين في حفرة عملاقة بعد انهيار الرصيف فجأة.

كما يظهر رجال الإطفاء المحليون في الفيديو وهم يبحثون عن السكان بعد استدعائهم إلى مكان الحادث. وقال أحد المتفرجين: «لا يمكنك حتى رؤيتهما»، في إشارة إلى السيدتين.

وتم إنقاذ السيدتين لاحقاً وإرسالهما إلى مستشفى محلي للفحص الطبي، ويقال إنهما في حالة مستقرة مع إصابات طفيفة، وفقا للتقارير.

وتتعرض المناطق في جميع أنحاء الصين للفيضانات والأمطار الغزيرة منذ يونيو (حزيران)، وقال مكتب الأرصاد الجوية في البلاد إن مناطق صينية بعيدة مثل سيتشوان في الجنوب الغربي وقانسو في الشمال الغربي معرضة بشدة لخطر الكوارث الطبيعية في الأيام القادمة وسط جولة أخرى من الأمطار الغزيرة.

وقد طلبت المناطق في جميع أنحاء الصين عمليات إجلاء طارئة نتيجة للانهيارات الأرضية والفيضانات الجبلية.

وتعهدت الصين باتباع نهج علمي للسيطرة على الفيضانات واستخدمت أنظمة الإنذار المبكر وكذلك سدودها وخزاناتها في محاولة لتقليل الضرر.

وتضرر أكثر من 45 مليون شخص منذ بدء موسم الفيضانات في يونيو، مع ما لا يقل عن 142 شخصا بين قتيل ومفقود، وفقا للأرقام الرسمية.

«الشرق الأوسط أونلاين»

Comments are closed.

WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب