آخر الأخبار
ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي محتجون في مالي يسيطرون على مبنى التلفزيون الرسمي وانقطاع البث إلى أين أنتم ذاهبون بلبنان؟ راجح الخوري حواط : طفح الكيل... سرقة السيارات تستفحل في جبيل مقتل طفل باشكال بين شابين في الهرمل المكتب الاعلامي لمرتضى :الافتراءات والاخبار المغلوطة التي تناولته ثبت عدم صحتها من خلال ادائه الشفاف فيتو روسي صيني جديد يفاقم إرسال مساعدات أممية لسوريا خبراء: فيروس كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه بلدية كوسبا: أحد القادمين من الكويت جاءت نتيجته ايجابية أردوغان: سنفتح مسجد ⁧‫آيا صوفيا‬⁩ من جديد يوم الجمعة وسنصلي فيه الاونروا: 3 حالات ايجابية في مخيم الرشيدية من بينها موظف في الوكالة وفاة طفلة غرقا في قناة أندرويد: غوغل تقول إن الإقبال على أحدث النسخ يفوق كل الإصدارات السابقة حمد حسن: في اليومين المقبلين قد يصل عدد الحالات الى 300 شخص مصاب مجهول القى قنبلة يدوية على سيارة في باب التبانة فاحترقت
Home » حكايات الناس » قطة تقتحم حوار الأميرة الجوهرة بنت طلال في “بث مباشر”
قطة تقتحم حوار الأميرة الجوهرة بنت طلال في بث مباشر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الأميرة الجوهرة بنت طلال بن عبد العزيز آل سعود، عبر تقنية “البث المباشر” من منزلها مع الدكتورة بشاير الصانع التي كانت تحاورها، حيث أظهر “قطة” في الخلفية فاجأت الأميرة بظهورها؛ ما دعاها لقطع حديثها.

وفي التفاصيل، كانت ابنة الأمير طلال بن عبدالعزيز تتحدث بشكل طبيعي حتى فاجأتها القطة بظهورها خلفها، فكانت ردة فعلها أن قطعت الحديث مع محاورتها وقالت: “معلش أعذروني عندنا بسة بالبيت هتنزل وتطلع علينا.. لو طاحت الكاميرا أعذورني مو أنا يبقى يدخل بالشاشة”.

ودخلت المحاورة على خط الحديث عن القطة فسألتها: “شو اسمها”، لترد الأميرة الجوهرة بنت طلال قائلة: “تشالو”.

وحصد المقطع آلاف الإعجابات والعديد من التعليقات التي أشادت بعفوية الأميرة الجوهرة بنت طلال، إلا أن أغلب التعليقات حازت عليها القطة، بينما أشاد البعض بفخامة الأميرة الجوهرة في حديثها موضحين أن لديها هيبة كبيرة.

وفي مقطع فيديو آخر، تحدثت الأميرة الجوهرة عن والدها الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود، قائلة إن والدها كان معجمًا كاملاً من الحب والفكر والمنطلق العالمي وكان قويًا وقاسيًا عليهم أيضًا، مردفة أنها من الصعب أن تذكر كل شيء عنه.

وأكدت الأميرة الجوهرة بنت طلال أنها تشارك صوره كي يعرف العالم عنه أنه إنسان جبار ولديه فكر كبير والعالم يعرف طموحاته، لافتة إلى أنها كابنته تريد أن يعرف العالم أنه كان أبًا حنونًا قويًا عليهم وقاسيًا غير أنها تتذكر عندما يحزن عليها.

وعن فترة كورونا، قالت إنها كانت تقيم مع شقيقتها وابتعدت عن أولادها وعائلتها موضحة أنها لم تجعل هذه الفترة تؤثر فيها، وكانت تمكث في سريرها وتبكي ليلًا ولكن في الصبح تكون إنسانة جديدة.

يُذكر أن هذا اللقاء كان من بين سلسلة حوارات أجرتها الدكتورة بشاير الصانع من خلال مبادرة بدأتها قبل شهرين لزيادة الوعي والإلهام والمحتوى الإيجابي على وسائل الإعلام الاجتماعي، واختتمت المبادرة مع صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت طلال بن عبدالعزيز آل سعود.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ابنة الرئيس الأميركي تعمل من البيت بسبب فيروس “كورونا” المستجد

5 دروس عليكِ تعلُّمها مِن الأميرة كيت ميدلتون لتخفيف ضغط الأمومة عليكِ

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب