آخر الأخبار
الحرب في سوريا: فيتو روسي صيني يمنع تمديد اتفاق توصيل المساعدات الإنسانية ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي محتجون في مالي يسيطرون على مبنى التلفزيون الرسمي وانقطاع البث إلى أين أنتم ذاهبون بلبنان؟ راجح الخوري حواط : طفح الكيل... سرقة السيارات تستفحل في جبيل مقتل طفل باشكال بين شابين في الهرمل المكتب الاعلامي لمرتضى :الافتراءات والاخبار المغلوطة التي تناولته ثبت عدم صحتها من خلال ادائه الشفاف فيتو روسي صيني جديد يفاقم إرسال مساعدات أممية لسوريا خبراء: فيروس كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه بلدية كوسبا: أحد القادمين من الكويت جاءت نتيجته ايجابية أردوغان: سنفتح مسجد ⁧‫آيا صوفيا‬⁩ من جديد يوم الجمعة وسنصلي فيه الاونروا: 3 حالات ايجابية في مخيم الرشيدية من بينها موظف في الوكالة وفاة طفلة غرقا في قناة أندرويد: غوغل تقول إن الإقبال على أحدث النسخ يفوق كل الإصدارات السابقة حمد حسن: في اليومين المقبلين قد يصل عدد الحالات الى 300 شخص مصاب
Home » حكايات الناس » خلطة شعر سحرية لتكثيف وترطيب وتلميع الشعر
خلطة شعر سحرية لتكثيف وترطيب وتلميع الشعر

قد لا يبدو الأمر مألوفاً عند الحديث عن وضع الأفوكادو على شعركِ، لكنكِ لن تدركي درجة أهميته حتى تلحظي نتائجه المدهشة على شعركِ، من حيث التلميع والترطيب والتكثيف كذلك الأمر.

فيما يلي خطوات هذه الخلطة السحرية لتكثيف شعركِ وترطيبه وتلميعه:

– اطحني بذور الحلبة في مطحنة البهارات الموجودة في مطبخكِ.

– أخرجي لب الأفوكادو من قشرته، ومن ثم اهرسيه جيداً.

– امزجي بذور الحلبة المطحونة مع الأفوكادو المهروس.

– ضعي المزيج على شعركِ. قد يسبّب لكِ بعض الاتساخ، لكن لا تتردّدي. ضعيه في الحمام أو كوني متأهبة من خلال وضع منشفة على ظهركِ وكتفيكِ ووزعي الخليط بسخاء.

– ضعي طاقية الاستحمام البلاستيكية على شعركِ، وانتظري ما لا يقل عن ساعتين، وضعي في اعتباركِ أنكِ كلما أطلتِ المدة، فستكون النتائج أفضل.

– انزعي الطاقية البلاستيكية، ومن ثم اشطفي شعركِ بالماء الدافئ (وليس الساخن أو البارد)، ومن ثم استخدمي الشامبو الملائم لشعركِ كما المعتاد، وإن كنتِ تستخدمين البلسم، فضعيه أيضاً.

– اجعلي ماء الشطف الأخير للشعر بارداً وضعي فيه مقدار ملعقتين صغيرتين من خل التفاح.

– جففّي شعركِ وصفّفيه كما المعتاد، وستلحظين الفرق في ملمسه.

– كرّري هذه الخلطة مرة واحدة، على الأقل، أسبوعياً.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب